أخر الاخبار

كيا كرنفال 2022 الجديدة كليا أسعار ومواصفات بعد التجربة مميزات وعيوب

كيا كرنفال 2022 الجديدة كليا أسعار ومواصفات بعد التجربة مميزات وعيوب

كيا كرنفال 2022 الجديدة كليا

لا يوجد خيار دفع رباعي ، ومساحة شحن أقل قليلاً من المنافسين الرئيسيين ، وأفضل الميزات تقتصر على المقصورة العلوية. يعد تغيير الميني فان من كيا دراماتيكيًا لدرجة أنه يتضمن حتى اسمًا جديدًا بالكامل: كرنفال. يحل كرنفال 2022 محل سيدونا القديمة في تشكيلة كيا وتصميمها الصندوقي الشبيه بسيارات الدفع الرباعي ليس من قبيل الصدفة ، حيث تهدف شركة صناعة السيارات الكورية إلى الاستفادة من نجاح كيا تيلورايد 2022 الرياضية متعددة الاستخدامات التي نالت استحسانا كبيرا وحازت مبيعا . تضفي العجلات الكبيرة ، والنسب الشبيهة بالتقاطع ، وأضواء القيادة النهارية المميزة التي تتدفق إلى الشبكة ، على الشاحنة أجواءً راقية من سيارات الدفع الرباعي تذكرنا بسيارة رينج رور. 

كيا سبورتاج 2022 بمعايير جديدة مستلهمة لتصميم سيارات العلامة الكورية الجديدة


كيا كرنفال 2022 الجديدة كليا أسعار ومواصفات بعد التجربة مميزات وعيوب


كيا تكشف عن سيراتو 2022 المفروفة بـ كيا فورتي بأربعة مستويات من التجهيزات والتحديثات

تعمل جميع طرازات كرنفال بمحرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 290 حصانًا مع دفع بالعجلات الأمامية وناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. مجموعة من ميزات مساعدة السائقيتم تقديمها بشكل قياسي بما في ذلك الكبح الآلي في حالات الطوارئ. تحصل تقنية المعلومات والترفيه على ترقية أيضًا من خلال إعداد شاشة مزدوجة اختيارية مع مقاييس رقمية وشاشة لمس مركزية مجهزة بالملاحة. تعتبر الكرنفال حافلة صغيرة أكثر إقناعًا من الطراز الذي تحل محله ، وقد حازت على مكانة مرغوبة في قائمة اختيار المحررين لدينا هذا العام.

كيا سيراتو 2022 تحصل على تحديث رائع لعام 2022


كيا كرنفال 2022 الجديدة كليا أسعار ومواصفات بعد التجربة مميزات وعيوب


ما الجديد لعام 2022؟

يعد الكرنفال جديدًا تمامًا لعام 2022 ، مع تصميم وميزات وتقنية محدثة لمساعدته على التنافس بشكل أفضل مع أمثال كرايسلر باسيفيكا وهوندا أوديسي وميني فان تويوتا سيينا المعاد تصميمها حديثًا.  سيتم تقديم الكرنفال في أربعة مستويات متقاربة تتراوح من LX الموجهة نحو القيمة إلى SX-Prestige الفاخرة ، ولكن يبدو أن EX يمثل المكان المثالي بين الميزات والسعر. يأتي الطراز EX مزودًا بالعديد من ميزات الراحة التي تساعد على تبرير تكلفة الترقية ، بما في ذلك الباب الخلفي الذي يعمل بالطاقة ، ونظام الاتصال الداخلي داخل المقصورة ، ونظام التحكم الصوتي الذي يسمح لركاب المقعد الخلفي بتوفير أوامر للمعلومات والترفيه في كرنفال النظام.

صور تجسسية لـ  كيا نيرو 2023/2022 الجديدة بمجموعات نقل هجينة وكهربائية


كيا كرنفال 2022 الجديدة كليا أسعار ومواصفات بعد التجربة مميزات وعيوب


المحرك وناقل الحركة والأداء

كرنفال 2022 مدعوم بمحرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 290 حصان. ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات قياسي. الدفع الرباعي ، للأسف ، ليس في القائمة ، حيث سيتم تقديم الكرنفال فقط كنموذج للدفع بالعجلات الأمامية. يحتوي Pacifica على مجموعة توليد هجينة اختيارية تعمل بالكهرباء ، وتأتي سيينا الجديدة لعام 2021 كسيارة هجينة فقط ، لكننا لا نتوقع أن تقدم كيا مثل هذا الإعداد في الكرنفال ، على الأقل ليس على الفور. تقول كيا إن الكرنفال يمكنه سحب ما يصل إلى 3500 رطل. خلال قيادتنا التجريبية الأولية ، أعجبنا برحلة الكرنفال المتوازنة جيدًا والتعامل معها. أعطت قيادة سلسة عند الانطلاق وشعرت بأنها مركبة في الزوايا. يوفر محرك V-6 المكرر تسارعًا رشيقًا وقوة الكرنفال حتى 60 ميلاً في الساعة في 7.0 ثانية في مسار الاختبار الخاص بنا.

K9 يحصل على تحديث أنيق يعرف سابقا باسم K900 بتصميم جديد أكثر راقية من ذي قبل


كيا كرنفال 2022 الجديدة كليا أسعار ومواصفات بعد التجربة مميزات وعيوب


الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

تصنيفات الاقتصاد في استهلاك الوقود من وكالة حماية البيئة لكرنفال 2022 هي 19 ميلا في الغالون في المدينة ، و 26 ميلا في الغالون على الطريق السريع و 22 ميلا في الغالون مجتمعة ، وهي أفضل قليلا من أرقام 2021 سيدونا. لم تتح لنا الفرصة لإخضاع كرنفال 2022 لاختبار الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطريق السريع الذي تبلغ سرعته 75 ميلاً في الساعة لنرى كيف تتراكم أمام باسيفيكا وأوديسي وسيينا ، ولكن عندما نفعل ذلك سنقوم بتحديث هذه القصة بنتائجها . لمزيد من المعلومات حول الاقتصاد في استهلاك الوقود في كرنفال ، قم بزيارة موقع ويب وكالة حماية البيئة.

كيا سورينتو 2021 SUV الجيل الجديد و الهوية الجديدة لصانع الكوري KIA مع موصفات جديدة 


كيا كرنفال 2022 الجديدة كليا أسعار ومواصفات بعد التجربة مميزات وعيوب


الداخلية والراحة والشحن

تعد لوحة القيادة ومنطقة المقعد الأمامي في كرنفال أكثر حداثة واستيعابًا من Sedona's المنتهية ولايته. كونسول وسطي كبير وإختياري على طراز مرسيدسيعد نظام المعلومات والترفيه بشاشة مزدوجة مع شاشة قياس رقمية تغييرات ملحوظة في التصميم. تأتي مقصورة SX-Prestige الفخمة مع تنجيد جلدي ومقاعد متكّنة في الصف الثاني مع مساند أقدام منبثقة. فتحة السقف البانورامية اختيارية وتوفر فتحة كبيرة فوق الصف الثاني حتى يتمكن الأطفال من الحصول على بعض الهواء النقي. تقول كيا إن الرحابة الداخلية قد تحسنت في الكرنفال الجديد ؛ تم تمديد قاعدة عجلات الشاحنة والطول الإجمالي لتوفير مساحة أكبر للأشخاص والبضائع. في اختباراتنا ، قمنا بتركيب 14 حقيبة يد خلف الصف الثالث من المقاعد و 48 حقيبة ضخمة في المجموع مع طي جميع المقاعد. هذه مساحة كبيرة للشحن ، ولكن تجدر الإشارة إلى أن كلا من باسيفيكا والأوديسة أثبتتا اتساعهما قليلاً.

كيا سيلتوس كروس اوفر تصميم شابية رياضي عصرية 


كيا كرنفال 2022 الجديدة كليا أسعار ومواصفات بعد التجربة مميزات وعيوب


المعلومات والترفيه والاتصال

تقفز التكنولوجيا الداخلية والمعلومات الترفيهية قفزة كبيرة إلى الأمام في كرنفال 2022. في حين أن شاشة المعلومات والترفيه مقاس 8.0 بوصات قياسية ، فإن الشاشات المزدوجة مقاس 12.3 بوصة التي تمتد عبر ثلثي لوحة القيادة في الشاحنة اختيارية ، حيث يعمل أحدهما كشاشة قياس رقمية والآخر يقوم بمهام المعلومات والترفيه. Apple CarPlay و Android Auto كلاهما قياسيان. ما يصل إلى تسعة منافذ USB منتشرة في مقصورة الكرنفال. يعد نظام الترفيه للمقاعد الخلفية قياسيًا بدءًا من طراز SX ولكن نظام Bose الاستريو المكون من 12 مكبرًا يقتصر على الطراز SX-Prestige عالي المواصفات.

كيا تكشف عن مواصفات سبورتاج 2022 الجديدة كليا بتصميم وجه النمر


كيا كرنفال 2022 الجديدة كليا أسعار ومواصفات بعد التجربة مميزات وعيوب


ميزات السلامة ومساعدة السائق

تقدم كيا الكثير من الميزات القياسية لمساعدة السائق هذه المرة ، بما في ذلك المساعدة في الحفاظ على المسار ، والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية عالية الشعاع ، والمراقبة العمياء ، وكل ذلك سيساعد الكرنفال على التنافس مع باسيفيكا ، وأوديسي ، وسيينا. لمزيد من المعلومات حول نتائج اختبارات التصادم الخاصة بالكرنفال ، قم بزيارة مواقع ويب الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة ( NHTSA ) ومعهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة ( IIHS ). من المحتمل أن تتضمن ميزات الأمان الرئيسية ما يلي: نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ القياسي مع الكشف عن المشاة ، تحذير قياسي للمغادرة مع المساعدة في الحفاظ على الحارة ، متاح مثبت السرعة التكيفي.

كيا سبورتاج 2022 تكشف عن صوره للموديل كروس اوفر الجديدة كليا


كيا كرنفال 2022 الجديدة كليا أسعار ومواصفات بعد التجربة مميزات وعيوب


الضمان وتغطية الصيانة

يتفوق ضمان كيا على منافسيها ، مع سياسة توليد القوة التي تمتد إلى 10 سنوات أو 100000 ميل. على عكس Sienna ، لا يأتي الكرنفال مع أي صيانة مجدولة مجانية.  يغطي الضمان المحدود خمس سنوات أو 60000 ميل ، و كذالك يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة 10 سنوات أو 100،000 ميل ، ولا توجد صيانة مجدولة مجانية.



joo automobile
بواسطة : joo automobile
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-