أخر الاخبار

جي ايه سي GAC GA6 2023 هذه ابرز المعلومات عنها من مميزات وعيوب واسعار

جي ايه سي GAC GA6 2023 هذه ابرز المعلومات عنها


جي ايه سي GAC GA6 2023 هذه ابرز المعلومات عنها من مميزات وعيوب واسعار


جي ايه سي GAC GA6 2023 

في حال ذكر شركات السيارات الصينية الجديدة ، فهناك العديد والكثير من الشركات البارزة التي تخطر إلى بالنا مثل شانجان وإم جي وجيلي وهافال وشيري وبايك وغيرهاوغيرها الكثير، هذه الشركات التي استطاعت الحصول على شعبية كبيرة في الأسواق المحلية  وتحقيق نسب مبيعات كبيرة، وسنتحدث في مقالنا اليوم عن واحدة من أحدث شركات السيارات الصينية وأسرعها نموا ، التي استطاعت في القليل من الوقت غزو السوق الصيني والعالمي وتصبح واحدة من بين الأبرز في هذه الفئة، وتقدم الشركة مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات الرائعة ذات مستوى جيد من الاعتمادية، وسنتحدث اليوم عن سيارة جي ايه سي GA6 والتي تأتي كسيارة سيدان عصرية ذات داخلية رحبة ومريحة، ويُمكنك التعرف معنا في هذا المقال على أبرز مواصفات سيارة جي ايه سي GA6 وأسعارها لعام 2023 في المملكة العربية السعودية. 



جي ايه سي GAC GA6 التجهيزات الخارجية 

في البداية لنستعرض أهم المواصفات الخارجية لسيارة جي ايه سي GA6 موديل 2023، حيث تأتي السيارة كسيدان متوسطة الحجم تتميز بتصميم خارجي عصري وأنيق، مع العديد من الانحناءات والخطوط الانيسابية التي أعطت السيارة مظهر جمالي محبب، وتأتي الواجهة الأمامية للسيارة مع شبك أمامي على شكل شرائح أفقية من الكروم ويزينه شعار شركة جي ايه سي، كما تأتي مع مصابيح أمامية تعمل بتقنية الـ LED، بالإضافة إلى مصابيح الضباب الأمامية، وتنساب الخطوط البارزة من على غطاء المحرك إلى جانبي السيارة لتعزيز الديناميكية وإضافة طابع رياضي، كما يُمكننا رؤية مرايا جانبية قابلة للتعديل كهربائياً مع مؤشر إشارة انعطاف، وبمصابيح خلفية متصلة بالإضافة إلى حساسات خلفية. كما تأتي بالعديد من خيارات ألوان الطلاء الخارجي.


جي ايه سي GAC GA6 2023 هذه ابرز المعلومات عنها من مميزات وعيوب واسعار


جي ايه سي GAC GA6 التجهيزات الداخلية

وبالدخول إلى سيارة جي ايه سي GA6 موديل 2023، سنتمكن من رؤية المقصورة الداخلية الرحبة التي تقدم مستويات عالية من الراحة كما أنها تتميز بتصميم ذكي وقمرة صديقة للبيئة، فتأتي مع صفين من المقاعد التي تتسع لخمسة ركاب والتي أيضا تقبل الطي لتوفير مساحة تخزين اكبر، كما جهزت بالعديد من وسائل الراحة والتي اشتملت على كسوة من الجلد عالي الجودة على المقاعد بالإضافة إلى حامل أكواب في المقعد الخلفي كما تأتي مع نظام تكييف أوتوماتيكي، هذا وتدعم المقاعد الأمامية داعمة للضبط والتعديل كهربائياً.




جي اي سي GAC GA6 التقنيات والترفية 

وبالنسبة للتجيهزات التقنية في سيارة جي ايه سي GA6 موديل 2023، فهي تشتمل على شاشة نظام ترفيهي تعمل باللمس مقاس 8 بوصة عالية الدقة وتدعم الاقتران بالهاتف الذكي من خلال أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو والبلوتوث، هذا بالإضافة إلى شاشة عدادات ملونة، كما تأتي السيارة مع خاصية تشغيل السيارة وإيقافها بضغطة زر وتشتمل أيضاً على مخارج يو اس بي للشحن في المقاعد الخلفية والأمامية بالإضافة إلى 10 سماعات.


جي ايه سي GAC GA6 2023 هذه ابرز المعلومات عنها من مميزات وعيوب واسعار


تقنيات جي ايه سي GA6

وبالحديث عن أنظمة وتقنيات سيارة جي ايه سي GA6 موديل 2023، فتأتي السيارة مجهزة بمجموعة كبيرة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة والتي تجعل من قيادة السيارة تجربة آمنة وممتعة، وتشمل الأنظمة ما يلي:

فرامل وقوف إلكترونية

نظام الثبات الإلكتروني ESP

نظام منع انغلاق المكابح

نظام مراقبة ضغط الإطارات المباشر

كاميرا خلفية 180 درجة

كاميرا محيطية 360 درجة

حساسات أمامية وخلفية للركن

عدد ستة وسائد هوائية 

نظام تثبيت السرعة



محرك جي ايه سي GA6

جي اي سي GAC GA6 المحرك والاداء

وبالنسبة لقوة سيارة جي ايه سي GA6 موديل 2023، فهي تستمدها من محرك تيربو بنزين رباعي الأسطوانات يأتي بسعة 1.5 لتر، ويستطيع توليد قوة تبلغ 169 حصان مع عزم دوران يبلغ 265 نيوتن.متر، ويتصل المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات موجه للعمل بنظام الدفع الأمامي، ويوفر المحرك كفاءة عالية في استهلاك الوقود، حيث يبلغ معدل استهلاكه للوقود حوالي 16.5 كيلومتر لكل لتر.


جي ايه سي GAC GA6 2023 هذه ابرز المعلومات عنها من مميزات وعيوب واسعار


جي اي سي GAC GA6 الاسعار والفئات 

وفي حال أردت الحصول على سيارة جي ايه سي GA6 موديل 2023 في المملكة العربية السعودية، فيُمكنك الحصول عليها من خلال الوكيل الحصري شركة الجميح للسيارات، حيث تأتي بالفئات والأسعار التالية:

جي ايه سي GA6 فئة GE موديل 2023 تأتي بسعر 87,285 ريال سعودي

جي ايه سي GA6 فئة GL موديل 2023 تأتي بسعر 95,910 ريال سعودي

تأتي هذه الأسعار شاملة ضريبة القيمة المضافة 


جي ايه سي GAC GA6 2023 هذه ابرز المعلومات عنها من مميزات وعيوب واسعار


جي ايه سي GAC السعودية

وفي الختام، بعد التعرف على مواصفات سيارة جي ايه سي GA6، لنتعرف سوياً على وكيل الصانع الصيني، حيث تقدم شركة جاك خدماتها في المملكة العربية السعودية من خلال شركة الجميح للسيارات (AAC)، والتي تعد إحدى شركات مجموعة الجميح القابضة و التي يعود تأسيسها إلى عام 1936 وهي إحدى أقوى التكتلات الاقتصادية في المملكة العربية السعودية والتي تستثمر في مجال الصناعات المتنوعة والتجزئة مثل السيارات والسلع الاستهلاكية وتوليد الطاقة، والخدمات المالية والتصنيع والتجارة العامة. تمثل المجموعة العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة في المملكة، تشمل هذه القائمة جنرال موتورز، جي أيه سي موتور، بيبسي، شل، يوكوهاما، انتربرايس لتأجير السيارات وغيرها الكثير. تقدم الجميح للسيارات، المعتمدة من قبل ISO 9001: 2015 لإدارة الجودة، مبيعات السيارات الجديدة وخدمات ما بعد البيع و قطع الغيارالتي تدعمها مراكز الخدمة الواسعة في جميع أنحاء المملكة ، بالإضافة إلى التسهيلات الائتمانية والتمويلية.



وكيل جي اي سي بالسعودية الجميح

كما توفر شركة الجميح للسيارات خدمات العناية بالسيارات لجميع العلامات التجارية من خلال شبكة مراكز خدمة إيه سي دلكو، والتي تلبي جميع احتياجات عملائها وفقا لأعلى المعايير تحت أفضل الخبرات الفنية. كما افتتحت الشركة مؤخرا عدد من مراكز " شل فاست لوب “ لخدمة جميع انواع السيارات في عدد من مدن المملكة. و تقوم هذه المراكز بتقديم الصيانة الدورية الموصى بها لمختلف أنواع المركبات و كافة الموديلات و الطرازات ولا يقتصر عملها على تغيير زيوت المحركات فقط. خبرة الجميح للسيارات في السوق السعودية حافلة بالإنجازات حاصدةً العديد من الجوائز من الشركات الصانعة و الجهات المتخصصة في السيارات.


جي ايه سي GAC GA6 2023 هذه ابرز المعلومات عنها من مميزات وعيوب واسعار


جوائز منحت للجميح 

فقد فازت الجميح للسيارات بجائزة GM Grandmasters المرموقة لمدة 9 سنوات ما بين 2011 و 2020 و التي تمنح لأفضل الوكلاء تحقيقا للتميز في المبيعات والخدمة وقطع الغيار وتجربة العملاء ومعايير التجزئة.  كما فازت الجميح للسيارات بجائزة "أفضل موزع سيارات بالمملكة 2013 - 2014" من قبل PR Arabia بالإضافة إلى ذلك ، تم تسجيل شركة الجميح للسيارات ضمن "أكثر 100 علامة تجارية رواجا" في المملكة العربية السعودية 2017 من خلال دراسة مستقلة أجرتها جريدة الوطن وشركة الأبحاث المرموقة إيبسوس. كما فازت الشركة بالجائزة الماسية كوكيل مميز لسيارات جي أيه سي موتور، بالإضافة الى أفضل موزع لها حول العالم اداء في المبيعات و التسويق والصيانة وخدمة العملاء في عام 2019 و 2020.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-