أخر الاخبار

هيونداي فينيو 2023 Hyundai Venue الجديدة كليا كروس اوفر كل ما تريد ان تعرفه عنها

هيونداي فينيو 2023 Hyundai Venue كروس اوفر الجديدة كليا 


هيونداي فينيو 2023 التصميم الخارجي


 هيونداي فينيو 2023 كروس اوفر 

سيارة هيونداي فينيو 2023 (Hyundai Venue 2023) هي أصغر سيارة SUV (كروس اوفر) من الصانع الكوري هيونداي تتميز بمجموعة من المزايا تجعلها سيارة مثالية وعملية للمشاوير تجعل منها السيارة المناسبة للطرق العادية والرحلات اليومية.  كما تتوفر عليها مجموعة فئات مما يجعل اختيار الفئة بسعر المناسب وقد توفرت سيارة Hyundai Venue في الوقت المناسب في السوق السعودي حتى انها قد تكون من افضل لسيارات في منافسة بين فئاتها او مناساتها فا هي تنافس تويوتا رايز، وام جي ZS، و مازدا CX30



هيونداي فينيو التجيهزات الخارجية 

التصميم الخارجي فينيو 

تصميم هيونداي فينيو الخارجي حديث ومتطور ومميز ومناسب لتصميم سيارات عائلة هيونداي.  بالنسبة للواجهة الأمامية نرى شبك التهوية الأمامي وقد صار أكبر ويأتي مستوحى من سيارات هيونداي الأكبر ويبرق بإطار الكروم الغامق المحيط به والذي يبرز شخصية فينيو الجديدة. الأضواء الأمامية مقسمة إلى جزء علوى أطول مع ثلاثة عناصر ليد وأضواء نهارية ليد أيضاً. الصدام الأمامي بلون الهيكل وأسفل الصدام الأمامي نجد فتحة تهوية عريضة وبالأسفل سكيد بليت من الألمنيوم يعطي فينيو شكلاً رياضياً.


هيونداي فينيو 2023 الجزء الخلفي


المواصفات الخارجية فينيو 

بالأعلى يبرز هوائي السيارة على شكل زعانف القرش وأسفله جناح صغير وأضواء للمكابح . أبرز التحديثات تخص بالدرجة الأولى الأضواء الخلفية التي أصبحت ممتدة بعرض الواجهة الخلفية، مع خطوط ضوئية ليد. الصدام الخلفي تم تجديده ايضاً ليتماشى مع الواجهة الأمامية، مع وجود عاكسات للأضواء ومكان للوحة السيارة، كما نرى أسفل الصدام سكيد بليت من الكروم .



نود تذكيركم بـ آخر 3 مقالات جديدة نشرناها لأول مرة وتتضمن تغطية خاصة على موقعكم  JOOAUTOMOBIL

سيارة هيونداي باليسيد 2024 SUV معتمدة وموثوقة هذه اهم المواصفات والاسعار الجديدة

حصلت على لقب الاكثر مبيعا واحدث سيارة من فورد تيريتوري 2023 وصلت بهذه الأسعار والمواصفات

اهم المواصفات والاسعار كيا كارينز 2024 الجيل الرابع تصميم كروس اس يو في


هيونداي فينيو 2023 داخل


هيونداي فينيو التجهيزات الداخلية

التصميم الداخلي فينيو 

المقصورة الداخلية لـ هيونداي فينيو 2023 مناسبة في اتساعها ورحابتها على الرغم من انتمائها للفئة الصغيرة. المساحة واسعة للصف الأمامي والخلفي، والمقاعد الأمامية مريحة وداعمة، وتأتي بلونين وتعمل بتحكم كهربائي بأربعة اتجاهات. المقعد الخلفي قابل للإمالة بخطوتين. عجلة القيادة ومقبض ناقل الحركة ملبسان بالجلد ، ومبدلات التروس توجد خلف عجلة القيادة، وبها زر تشغيل وإطفاء المحرك، ونظام التكييف يأتي لمنطقة واحدة.


المواصفات الداخلية فينيو 

أبرز التغييرات الخاصة بنظام المعلومات والترفيه في سيارة هيونداي فينيو أنها تأتي حاليا بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 انش كتجهيز أساسي في كل الفئات باستثناء الفئة القياسية، ومثلها مثل لوحة العدادات الرقمية الجديدة أصبحت الشاشة ديجيتال، والنظام ككل متوافق مع أكثر من ستين وظيفة وخدمة متصلة بـ "البلولينك" مع تحديثات البرامج على الهواء، مدعوماً باللغتين الانجليزية والعربية، والأوامر الصوتية عن بعد من خلال نظام H2C .


هيونداي فينيو 2023 الكونسول الوسطي


هيونداي فينيو المحرك والاداء 

محرك فينيو 

تأتي سيارة هيونداي فينيو 2023 بمحرك ثلاثة سلندر سعة 1.0 لتر تيربو GDI ، يعطي قوة 120 حصان عند 6٫000 دورة في الدقيقة ، وعزم دوران 172 نيوتن-متر عند 1٫500 – 4٫000 دورة في الدقيقة. يرتبط المحرك في سيارة Hyundai Venue بناقل حركة آلي DCT مزدوج القابض من 7 سرعات ونظام الدفع أمامي، وتزن السيارة 1050 كجم، وسعة خزان الوقود 45 لتر.



هيونداي فينيو انظمة السلامة والامان 

السلامة والامان فينيو 

وفرت شركة هيونداي في سيارة فينيو 2023 أنظمة جيده للسلامة والأمان في مقدمتها ستة أكياس هوائية اثنين في الأمام واحدة للسائق والثاني للراكب الأمامي، ووسائد هوائية جانبية ووسائد هوائية جانبية ستائرية.  تقول هيونداي إن فينيو تأتي بأكثر من 30 ميزة سلامة بينها مراقبة النقطة العمياء والتنبيه بحركة المرور الخلفية من الفئة الوسط.  كذلك تتوفر فينيو بنظام التحذير من الاصطدام الأمامي وفرامل الطوارئ التلقائية ، ونظام التحذير من مغادرة خط المسار والمساعدة في البقاء على خط المسار وشاشة مراقبة انتباه السائق.

كما تم تغطية على قناتنا jooautomobile في وقت سابق عن سيارة هيونداي فينيو 2023.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-