أخر الاخبار

هذا هو المعنى الحقيقي والقوى الهائلة وراء شارة GT الحصان الجامح الخاصة بفورد موستانج

 هذا هو المعنى الحقيقي والقوى الهائلة وراء شارة GT الحصان الجامح الخاصة بفورد موستانج


موستنج شيلبي GT


 موستنج شيلبي GT

بغض النظر عن إهتمامك بالسيارات ، فإنك بالطبع سمعت من قبل بلقب فورد موستانج Mustang Shelby GT التي يتعرف عليها الجميع على أنها واحدة من أكثر سيارات العضلات شهرة.  الشيء الوحيد الذي جعل موستانج أكثر شهرة هو الشعار. وهناك قصة درامية مثيرة للاهتمام حوله.  لذلك، سوف نتعمق في تفاصيل شارة GT، ونفحص تاريخها وأهميتها الحقيقية وآثارها على العلامة التجارية.



موسستنج GT لمحة عن تاريخ

أثناء إنتاج أول سيارة  فورد موستانج Mustang Shelby على الإطلاق عام 1964، لم يكن لدى فريق إدارة فورد أدنى فكرة عما يمكن أن يكون الطابع الأمريكي لسيارة موستانج ، وهي السيارة التي ستشكل بداية قطاع السيارات العضلية.  لذلك، احتاجت موستنج إلى شعار أمريكي رمزي ، بحيث كان تقديم فيليب كلارك التصميم المستند إلى الحصان الاختيار الأفضل. من بعدها بعام واحد ، ظهر شعارGT . لكن الشيء الوحيد الذي لا يعرفه معظم الناس في كثير من الأحيان هو معنى شارة GT نفسها. فهل الجمع بين الحرفين "G" و "T" لأغراض جمالية فقط لفصل بعض موديلات موستنج عن غيرها؟ أم أن هناك معنى حقيقي وراء "GT" في موستنج؟


موستنج شيلبي GT


موستنج GT البداية 

يشير مصطلح GT إلى Grand Touring ، الذي أتى من مصطلح Grand Tourismo الإيطالي. وكانت سيارة فورد موستانج عام 1965 متوفرة مع كل من الحزمة الأساسية ، وحزمة GT الاختيارية التي احتوت على محرك V8 بقوة أكبر تحت غطاء المحرك.  نتيجة لذلك ، أصبحت GT مرتبطة بالقوة.  وإلى جانب مواصفات القوة ، جاء شعار GT مع بعض الإضافات الجمالية ، مثل نظام العادم المزدوج مع أطراف مصقولة بشكل جميل ، بالإضافة إلى مصابيح الضباب الإضافية على الشبكة.

نود تذكيركم بـ آخر 3 مقالات جديدة نشرناها لأول مرة وتتضمن تغطية خاصة على موقعكم  JOOAUTOMOBIL

ماذا تعرف عن جيلي أوكافانغو 2023 مميزات وعيوب SUV ارخص جيب صيني

نيسان Z 2023 الجديدة كليا سيارة كوبية رياضية الاسعار والمواصفات

جيب ايسوزو ام يو اكس 2023 MUX الجديدة كليا كل ما تريد معرفته مميزات وعيوب


قد يهمكم هذه سيارات فورد الجديدة التي سبق وجربنا قيادتها وغطيناها لكم : 


موستنج شيلبي GT


موستانج GT إعادة صياغة الشعار

عند الكشف عن فورد موستانج جي تي الجديدة، استفزت فورد منتظري الجيل السابع القادم من موستانج في فيديو رائع أثار حواس كل محبي GT. والفيلم التشويقي القصير، الذي تم تحميله على صفحة العلامة التجارية على فيسبوك وشبكات التواصل الاجتماعي الأخرى ، ألمح إلى لون الهيكل الجديد لسيارة فورد موستنج وشارة أداء GT المعاد صياغتها.


ومن المثير للاهتمام ، أن هذا الطراز سيكون آخر إعادة تصميم رئيسي لسيارة فورد موستانج جي تي قبل أن تصبح كهربائية.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-