أخر الاخبار

سيارة نيسان صني 2024 Nissan Sunny الشكل الجديد هذه كل اهم المميزات والعيبوب وكل الفئات

سيارة نيسان صني 2024 الشكل الجديد الاختلافات والمواصفات 


سيارة نيسان صني 2024


 نيسان صني 2024 

تتمتع سيارة نيسان صني 2024 (Nissan Sunny) الشكل الجديد بالاعتمادية العالية ، وهي سيارة تناسب التنقل داخل المدينة او في خطوط السفر البسيطة والمهام اليومية والذهاب إلى العمل.  ويأتي الهيكل الخارجي لسيارة نيسان صني 2024 بتصميم جديد مع شبكة أمامية سوداء ضخمة محاطة بإطار كروم ومصابيح ضباب منخفضة وخطوط على غطاء محرك السيارة.  


نيسان صني المحرك والاداء 

محرك نيسان صني 

تستمد جميع فئات نيسان صني 2024 (Nissan Sunny) قوتها من بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لترات ، يولد قوة 118 حصانا و149 نيوتن متر من عزم الدوران ، ويتصل بناقل حركة CVT.  وتتميز صني بكفاءة في استهلاك الوقود تصل إلى 17 كلم لكل لتر في المدينة و19.3 كلم لكل لتر على الطريق السريع.


نيسان صني التصميم الخارج


فئات نيسان صني 2024 

نيسان صني S نسخة ستاندر 

تأتي سيارة نيسان صني 2024 (Nissan Sunny) الشكل الجديد في هذه الفئة القياسية (ستاندر) بعجلات فولاذية بلون الاسود ومقاس العجلات 15 إنش ومع نظام صوتي مع مقبس إدخال صوت USB ومقعد قماشي فاخر وتاتي ايضا بـ حساسات خلفية وباضافة الى كشاف ضباب خلفي على هذه الفئة.



نود تذكيركم بـ آخر 3 مقالات جديدة نشرناها لأول مرة وتتضمن تغطية خاصة على موقعكم  JOOAUTOMOBIL

اسعار سيارة كاديلاك XT6 2023 هذا كل ما تريد ان تعرفه عنها ومن اللون ومواصفات جديدة

سيارة هيونداي باليسيد 2024 SUV معتمدة وموثوقة هذه اهم المواصفات والاسعار الجديدة

حصلت على لقب الاكثر مبيعا واحدث سيارة من فورد تيريتوري 2023 وصلت بهذه الأسعار والمواصفات


نيسان صني 2024 التصميم الداخل


نيسان صني SV نسخة نص فل 

تاتي سيارة نيسان صني 2024 نسخة SV الشكل الجديد مضاف إلى فئة S (ستاندر) تزيد هذه الفئة عجلات ألومينيوم 16 إنش (جنوط كروم). كذلك تم تجهيز هذه الفئة من سيارة نيسان صني 2024 بمرايا ومقابض سوداء بنفس لون الهيكل الخارجي، وبمصابيح LED خلفية.




صني SV+A-IVI 

سيارة نيسان صني نسخة SV+A-IVI وجهزت هذه الفئة بعجلات ألومينيوم 16 إنش ومصابيح LED وشاشة متطورة لمساعدة السائق قياس 7 بوصات وشاشة تعمل باللمس من نيسان قياس 7 إنش. 


نيسان صني داخل


نيسان صني SL

كما تتوفر على هذه الفئة في سيارة نيسان صني 2024 SL نظام مثبيت السرعة ومفتاح نيسان الذكي ونظام الفرملة الطارئة الذكي.  ويتوفر أيضا نظام تحذير الاصطدام الأمامي ونظام التحكم الديناميكي بالسيارة ونظام التحكم في الجر، ووسائد هوائية أمامية مزدوجة ونظام حزام الأمان ثلاثي النقاط وأقفال أمان للأطفال في الباب الخلفي ونظام ضبط محرك نيسان، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.


نيسان صني شنطة


نيسان صني SL + NAVI & AVM

سيارة نيسان صني 2024 الشكل الجديد وتستفيد هذه الفئة من شاشة نعمل باللمس من نيسان قياس 7 إنش مع نظام ملاحة وشاشة الرؤية الكاملة الذكية ونظام تحذير التصادم الأمامي ونظام إستشعار السيارات والتنبيه عند الرجوع للخلف.  كذلك تتوفر بنظلم التحذير من مغادرة المسار ، وبمصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الشعاع ، ومراقبة النقطة العمياء ، وتنبيه حركة المرور الخلفية ، وتنبيه انتباه السائق ، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة ، وأنظمة السلامة ومساعدة السائق ، والفرامل المضادة للقفل ، بجانب نظام مساعدة الفرامل ونظام مراقبة النقطة العمياء مع تحذير.

كما تم تغطية على قناتنا jooautomobile في وقت سابق عن سيارة نيسان صني الشكل الجديد.


نيسان صني محرك

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-