أخر الاخبار





شيفروليه كورفيت 2023 اسعار ومواصفات السيارة الامريكية


 شيفروليه كورفيت 2023


تحظى سيارات كورفيت (Chevrolet Corvette 2023) عالية الأداء حول العالم باهتمام كبير لجميع عشاق السيارات، حيث تنتج كل شركة طرازًا واحدًا على الأقل مدعومًا بجميع وسائل التقنية والأداء المتفوق، وتسعى من خلاله إلى ترك بصمة في سوق السيارات السريعة، لذلك سنزودكم بأهم المعلومات والمواصفات حول شيفروليه كورفيت 2023 لدى وكيلها المحلي في المملكة العربية السعودية



يتميز تصميم شيفروليه كورفيت 2023 (Chevrolet Corvette 2023) بتصميم رياضي شرس يظهر بوضوح في مقدمة السيارة، والشبك الذي تم تصميمه من الكروم، وأبرز ما يظهر ضراوة السيارة هو تصميم المصابيح الأمامية،  والتي تعمل بإضاءة LED يمكن التحكم في قوتها، كما عملت الشركة على توفير فتحات تهوية مختلفة لإعطاء السيارة ثباتًا قويًا عند السرعات العالية وتوفير تبريد قوي للمحرك.




من أهم الأشياء التي عملت الشركة على تصميمها في السيارة هو الأجنحة الأمامية والخلفية اللذان يوفران الديناميكا الهوائية، كما تأتي السيارة بمساحة كبيرة للزجاج الأمامي تساعد على رؤية واضحة للسائق.

من جانب السيارة تظهر الروح الرياضية من خلال إطارات أمامية مقاس 19 بوصة وعجلات خلفية مقاس 20 بوصة تساعد على زيادة ثبات السيارة وتحكمها، تظهر المرايا التي يمكن التحكم بها كهربائيًا، كما أنها مزودة بخاصية التعتيم التلقائي.





أما الجزء الخلفي من شيفروليه كورفيت 2023 فهو يأتي بشكل رياضي يحمل طابعًا عنيفًا من خلال المصابيح المزدوجة التي تتميز بإضاءة LED، كما تأتي مساحة النافذة الخلفية صغيرة نسبيًا، وأهم ما يؤكد الهوية الرياضية للسيارة هو القدرة على رؤية المحرك من خلال الزجاج الخلفي، بالإضافة إلى توفير أربع فتحات لعادم السيارة  وهو ما يبرز الطابع الرياضي الهوية وقدرة المحرك والتي سيتم مناقشتها بالتفصيل.


داخلية شيفروليه كورفيت 2023

من الداخل تظهر روح الفخامة والرياضية في شيفروليه كورفيت 2023 حيث أن السيارة مصنوعة بالكامل من مواد عالية الجودة  بدءاً من المقاعد حيث تأتي السيارة بمقعدين فقط مصنوعين من الجلد ومزودة بفتحات تهوية، وما يميز تصميم السيارة هو زاوية اتجاه شاشة الترفيه ووحدة التحكم الأمامية نحو مقعد القيادة والتي تعد من أهم اللمسات الرياضية في السيارة.




كما تأتي السيارة مزودة بخاصية بدء تشغيل المحرك ببصمة الإصبع، وتأتي مع مكيف هواء أوتوماتيكي يأتي بخاصية تنقية الهواء، بالإضافة إلى شاشة ترفيهية مقاس 8 إنش تعمل على نظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، ومزود بنظام ملاحة.


كما تم تجهيز السيارة بكاميرا رؤية عالية الوضوح HD للرؤية الأمامية والخلفية، ونوافذ السيارة تعمل بالكهرباء ومزودة بخاصية فتح وإغلاق سريع، كما أنها تأتي بخاصية التشغيل عن بعد من خلال جهاز التحكم عن بعد في السيارة، وتأتي السيارة مزودة بنظام صوتي بـ14 مكبر صوت من شركة BOSE.




تتوفر السيارة بعجلة قيادة مصنوعة من الجلد، ومزودة بخاصية التحكم بالسيارة، وتأتي السيارة مع شاشة أخرى قياس 12 متر تعرض معلومات القيادة بأشكال مختلفة تتناسب مع وضعية القيادة، ويمكن لمقعد السائق يتم ضبطها في 8 اتجاهات للحصول على أفضل وضع للسائق.


مواصفات شيفروليه كورفيت 2023


تأتي سيارة كورفيت 2023 مزودة بمحرك عملاق 8 سلندر بسعة 6.2 لتر يعمل بنظام الحقن المباشر للوقود، والمحرك يولد قوة 495 حصان وعزم الدوران يصل إلى 530 نيوتن.متر، ومنظومة القوة متصلة بناقل حركة مكون من 8 سرعات ويأتي مع وضعية قيادة يدوية واتوماتيك، ومعدل استهلاك المحرك للوقود 10.1 لتر  لقطع مسافة 100 كيلو متر، وتصل السرعة القصوى للسيارة 312 كم/ ساعة ويبلغ تسارع سيارة كورفيت إلى 3 ثواني فقط وهو رقم منفاس بشكل كبير للسيارات في نفس الفئة.





تقنيات شيفروليه كورفيت 2023

دعمت الشركة سيارة كورفيت 2023 بوسائل أمان ومساعدة متعدد أبرزها الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام منع السرقة، ومسجل فيديو بيانات للأداء الخاص بالسيارة، كما تأتي السيارة بفرامل مانعة للانغلاق ABS، ونظام تعزيز قوة الفرامل، ونظام الثبات الإلكتروني، ونظام التحكم في الجر.


سعر شيفروليه كورفيت موديل 2023

تأتي السيارة لدى وكيلها في السعودية وكالة الجميح للسيارات، بسعر 960,000 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

ويمكنك متابعة كافة أسعار ومواصفات سيارات شيفروليه 2023 من خلال زيارة موقع أوتوبيديا وتصفح السيارة ومقارنة الفئات.





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-