أخر الاخبار

اجيال فورد توروس Ford Taurus عبر السنين نجاح تلو الآخر واخفاق تلو الاخر حتى وصلت

 اجيال فورد توروس نجاحات وإخفاقات عبر السينين وها هي الان


اجيال فورد توروس Ford Taurus عبر السنين نجاح تلو الآخر واخفاق تلو الاخر حتى وصلت


 فورد توروس سيدان متوسطة الحجم

تعد سيارة فورد توروس (Ford Taurus 2023) مثالا واضحا على السيارات الأنيقة ، وتتمتع بتصميم جديد مستقبلي وتكنولوجيا أكثر تقدما وعدد كبير من وسائل الراحة في المقصورة والتي تجعلها من الأبرز في فئة السيدان متوسطة الحجم. ما هي اجيال فورد تورس السيارة الناجحة ( Ford Taurus generations


فورد توروس الجيل الأول  (1986-1991)

الجيل الاول فورد توروس 

نظرًا لأن سيارات السيدان الكبيرة التي تعمل بمحرك V8 أصبحت غير مفضلة ، فقد حددت توروس اتجاها جديدا لفورد. غارقة في الديون ، تراهن الشركة على هذه السيارة الجديدة بالكامل ذات الدفع بالعجلات الأمامية.  فبينما تعرضت لانتقادات شديدة بسبب مظهرها ، وغالبا ما ينظر إليها على أنها مستقبلية للغاية ، فقد وفر التصميم الديناميكي الهوائي إقتصادا أفضل للوقود.


اجيال فورد توروس Ford Taurus عبر السنين نجاح تلو الآخر واخفاق تلو الاخر حتى وصلت


فورد توروس محرك الاول الجيل الأول

محرك توروس 

بالإضافة إلى ذلك ، كانت سيارة فورد توروس Ford Taurus مبتكرة في وقتها وظهرت لأول مرة العديد من الميزات التي نراها في السيارات اليوم. وكان من بينها مفاتيح اللمس. ويكفي أن نقول إن الجيل الأول من فورد تورس حقق نجاحًا كبيرًا، حيث خرج أكثر من 2 مليون سيارة من خطوط التجميع عندما توقف الإنتاج في عام 1991. وأتت السيارة بمحرك أساسي 2.5 لترات رباعي الأسطوانات بقوة 90 حصانًا. بالإضافة إلى ذلك، كان هناك زوج من محركات V6 سعة 3.0 لترات و 3.8 لترات.


نود تذكيركم بـ آخر 3 مقالات جديدة نشرناها لأول مرة وتتضمن تغطية خاصة على موقعكم  JOOAUTOMOBIL

سيارة هوندا سيفيك 2023 الجديدة كليا هذه اهم المواصفات التي تجعلك تقتنية او تنفرك

هونداي ازيرا 2023 كل ما تريد معرفته عن اجمل تصميم سيارة اسعار ومواصفات

فورد موستنج ماك 1 2023 اقوى اصدار سيارة العضلات مع حزمة من الاضافيات واسعار ومواصفات



التصميم الخلفي فورد توروس 2023


فورد توروس الجيل الثاني  (1992-1995)

الجيل الثاني فورد توروس

بحلول هذا الوقت ، أصبحت سيارة فورد توروس Ford Taurus ناجحة ، وكانت السيارة الأكثر مبيعا في الولايات المتحدة.  وبينما لم تكن هناك تغييرات تحت غطاء المحرك، تم تحديث الشكل الخارجي، وكان له مظهر أكثر حداثة. بالإضافة إلى ذلك ، كانت فورد توروس أطول وأثقل قليلاً من نظيرتها من الجيل الأول.و تمت إضافة ميزات الأمان مثل الفرامل القرصية للعجلات الأربع ونظام  ABS .



فورد توروس الجيل الثالث (1996-1999)

الجيل الثالث توروس 

أعيد تصميم سيارة فورد توروس Ford Taurus الجيل الثالث وأصبحت مستديرة وبيضاوية الشكل بالكامل. وقد بيعت بشكل جيد خلال العامين الأولين ، على الرغم من أنها فقدت المركز الأول في عام 1997 لصالح تويوتا كامري. ولم ينجح هذا الجيل أبدًا كما كانت فورد تأمل ، وكان ذلك بمثابة بداية النهاية لسيارة توروس، حيث كان نصف المبيعات تقريبًا لشركات تأجير السيارات.


داخل فورد توروس 2023


فورد توروس الجيل الثالث المحرك والاداء 

محرك فورد توروس 

مثل سابقاتها، كان هناك ثلاثة تكوينات داخلية.  وعندما تكون مجهزة بمقعد جلوس في الصف الأمامي والثالث ، يمكن أن تتسع لثمانية أشخاص.  واحتفظت فورد توروس بمحرك قياسي بقوة 145 حصانا، بينما تلقت طرازات LX ذات المستوى الأعلى قوة جديدة تبلغ 200 حصان.  وتم تقديم Ford Taurus SHO بمحرك V8 سعة 3.4 لترات بقوة 235 حصانا.


فورد توروس الجيل الرابع  (2000-2007)

الجيل الرابع فورد توروس

كان الجيل الرابع من فورد توروس Ford Taurus أقل بيضاوية من سابقتها وكان لديه المزيد من المنحنيات القياسية في ذلك الوقت. وكانت أيضًا أوسع مع مساحة داخلية أكبر. ومع ذلك، استمرت مبيعات تورس في الانخفاض، وتراجعت بشكل أكبر عن أمثال هوندا أكورد وتويوتا كامري.


المقصورة الداخلية فورد توروس


فورد توروس الجيل الخامس  (2008-2009)

الجيل الخامس فورد توروس

تم إحياء فورد توروس Ford Taurus في عام 2008. وبغض النظر عن مجموعة نقل الحركة المختلفة والتشطيبات الخارجية، كان هذا طراز مختلف تمامًا، ولم يكن له أي شيء مشترك مع الجيل الرابع المنتهية ولايته .



فورد توروس الجيل السادس  (2010-2019)

الجيل السادس فورد توروس

تم إعادة تصميم سيارة فورد توروس Ford Taurus الجديدة لعام 2010. وأصبحت الآن أكبر سيارة سيدان من إنتاج شركة فورد، وحلت محل سيارة كراون فيكتوريا الموقرة وأصبحت مشهورة لدى سلطات إنفاذ القانون. وفي حين أن هذه كانت أفضل توروس حتى الآن،  أتى الجيل السادس من فورد توروس متاحًا في خمسة طرازات.


محرك فورد توروس


فورد توروس الجيل السابع (2020 حتى الآن)

الجيل السابع فورد توروس

تأتي فورد توروس 2020 Ford Taurus الجديدة كلياً بأبعاد أكبر من السابق مستندة على منصة طراز فيوجن، وتتميز بتصميم عصري أكثر، مع شبك أمامي سداسي الشكل تحيط به مصابيح أمامية LED جديدة وأضواء نهارية، إضافة إلى أضواء LED خلفية متصلة بشريط كروم مع خيار لتصميمات عجلات تناسب المظهر الجديد، مع وجود خيار لشبك خاص مختلف بالفئة الأعلى يتمتع بالمزيد من خطوط الكروم، الى جانب سقف أسود اللون إضافة الى عجلات قياس 19 إنش مزدوجة اللون.


التصميم الداخلي فورد توروس 2023

أما داخل المقصورة ، فنجد شاشة نظام ترفيهي معلوماتي كبيرة تدعم نظاما صوتيا مميزا مع العديد من خيارات الاتصال بالهواتف الذكية ودعم الشحن اللاسلكي ، إضافة إلى عجلة مقود متعددة الاستخدامات من خلال أزرار مختلفة للتحكم في كافة الوظائف. هذا وتأتي فورد تورس 2020 Ford Taurus الجديدة كليا بمحرك سعة 2 لتر بقوة 240 حصاناً.

كما تم تغطية على قناتنا jooautomobile في وقت سابق عن سيارة .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-