أخر الاخبار

وصلت كيا سيلتوس 2024 الجديدة كروس اوفر مدمجة الحجم ما تريد معرفته عن السيارة

وصلت كيا سيلتوس 2024 Kia Seltos الجديدة كروس اوفر مدمجة الحجم ما تريد معرفته


وصلت كيا سيلتوس 2024 الجديدة كروس اوفر مدمجة الحجم ما تريد معرفته عن السيارة


كيا سيلتوس 2024 الجديدة

دشنت شركة الجبر التجارية الوكيل الرسمي لسيارات كيا موتورز في المملكة سيارة كيا سيلتوس 2024 (Kia Seltos) في السوق السعودية عام 2020  ، بعد ان عرضت سيارة كيا سيلتوس (Kia Seltos) للمرة الاولى في معرض جدة الدولي للسيارات في ديسمبر / كانون الاول 2019 م وحظيت باعجاب واسع بتصميمها الرائع ومواصفاتها المميزة.



Kia Seltos 2024 Compact كروس اوفر

وتضم كيا سيلتوس (Kia Seltos) الجديدة مزايا وعناصر سلامة وتقنيات في غاية التطور على المستوى العالمي بالنسبة لفئة سيارات الدفع الرباعي SUV المتعددة الإستخدامات والمدمجة Kia Seltos 2024 Compact ، وتفاصيل تصميم مميزة، الأمر الذي يضفي على هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة جواً من المزايا الرياضية المدهشة، فهي تجمع بين المزايا التقنية التي تستشرف المستقبل والمساحات الرحبة الرائدة في فئتها ومزودة بمجموعة من مزايا الأمان الرائعة ذات المستوى العالمي.


سيارة كيا سيلتوس 2024 التصميم الجانبي


كيا سيلتوس التجهيزات اللخارجية

المواصفات الخارجية سيلتوس 2024

غطاء المحرك الطويل، والخطوط والحواف القوية والمتطورة على الصدام الأمامي، والخطوط الحادة المضغوطة في جسم السيارة، إضافة إلى الشبك الأمامي الواسع "على هيئة أنف النمر" مما يساعد في التعرف عليها على الفور وإستيعاب أنها من سيارات كيا، ولكنها تختلف قليلاً عنها، حيث أنها مزودة بكتف قوي منسجم مع الزجاج المائل نحو الخلف من السيارة، بالإضافة إلى المصد الخلفي المزود بعادم صوت معدني جميل، أضفت على هذه السيارة متعددة الاستخدامات المدمجة جواً يتميز بالسمات الرياضية.


نود تذكيركم بـ آخر 3 مقالات جديدة نشرناها لأول مرة وتتضمن تغطية خاصة على موقعكم  JOOAUTOMOBIL

سيارة هوندا سيفيك 2023 الجديدة كليا هذه اهم المواصفات التي تجعلك تقتنية او تنفرك

هونداي ازيرا 2023 كل ما تريد معرفته عن اجمل تصميم سيارة اسعار ومواصفات

فورد موستنج ماك 1 2023 اقوى اصدار سيارة العضلات مع حزمة من الاضافيات واسعار ومواصفات


قد يهمكم هذه سيارات كيا الجديدة التي سبق وجربنا قيادتها وغطيناها لكم : 

اهم المواصفات والاسعار كيا كارينز 2024 الجيل الرابع تصميم كروس اس يو في

وصلت كيا سبورتاج 2024 وهذه اهم المواصفات والاسعار الجديدة لدى الوكلاء 

كيا سونيت 2023 الجديدة كروس اوفر متعددة الاستخدامات صغيرة الحجم بسعر منافس

 كيا تيلورايد 2023 اكبر suv بنظام الدفع الرباعي في اسطوال العلامة الكورية مواصفات تفوق الوصف 


كيا سيلتوس الداخلي


المميزات الخارجية سيلتوس 2024

كما تم تزويد سيارة كيا سيلتوس (Kia Seltos) بمصابيح LED أمامية وخلفية مصممة بشكل معقد ومتطور للغاية ، يضفي على السيارة وجود قوي وواثق على الطريق، وللقيادة أثناء النهار ، تحتوي السيارة أيضًا على مصابيح LED ومصابيح خلفية تعمل بالنهار ومؤشرات ثلاثية الأبعاد متعددة الطبقات تجعل سيارة كيا سيلتوس واضحة تمامًا أينما كانت، أما بالنسبة للقيادة في الأجواء الضبابية، فقد تم تزويد السيارة أيضًا بمصابيح LED خاصة بذلك ، كما تتمتع بخيارات مختلفة من جنوط سبائك الألمنيوم الممتازة المنحوتة بدقة مقاس 16 أو 17 أو 18 بوصة ، والتي تكمل أبعاد السيارة، مما يجعلها ذات هيئة ومظهر قوي ، كما إنها مزودة بإطارات مقاس 205/60 R16 أو 215/55 R17 .



كيا سيلتوس التجيهزات الداخلية  

المواصفات الداخلية سيلتوس 2024

لقد تم تصميم المقصورة الداخلية الجذابة في سيارة كيا سيلتوس بمواد عالية الجودة وتقنية تستشرف المستقبل، بحيث تستهدف المقصورة تلبية إحتياجات المشترين الشبان المتعلقة بالتقنيات، حيث أنها تتميز بأشكال واسعة وتفاصيل فنية عالية الدقة. 


كيا سيلتوس الكنسول الوسطي


الكنسول الوسطي سيلتوس 2024

تتميز سيارة كيا سيلتوس (Kia Seltos) الجديدة بوجود شاشة معلومات تعمل بتقنية عالية ذات تصميم متناسق، وبيئة مقصورة مريحة للسائق، ومساحات داخلية رحبة للركاب، يوجد في مركز لوحة القيادة نظام معلومات ترفيهي "بارز" (راجع "التقنيات والمزايا ")، وهو واحد من العديد من المزايا التي تزيد من الراحة والاتصال وسهولة الاستخدام، ومن أوجه التباهي بالسيارة أن بها شاشة معلومات عالية التقنية، ونظام المعلومات والترفيه المبرمج على نحو يزيد من سهولة الاستخدام والرؤية للسائقين، كما توجد وحدات بالأسفل للتحكم في درجة حرارة السيارة، والتهوية وتكييف الهواء، كما توفر طرق مريحة وشاشات تعمل باللمس للتحكم في بيئة المقصورة.



المقصورة الداخلية سيلتوس 2024

تتيح بيئة المقصورة للسائق الجلوس في سيارة كيا سيلتوس (Kia Seltos) على نحو مريح بوضعية قيادة جيدة، مما يساعد في الحفاظ على تركيزه على الطريق وتلقائياً تقليل الجهد. كما إنه داخل المساحة الداخلية الواسعة، تحتوي سيارة كيا سيلتوس أيضًا على نظام شاشة العرض في الزجاج الأمامي بحجم 8.0 بوصة والتي تعرض بشكل مدهش معلومات القيادة ذات الصلة، مثل اتجاهات التنقل التفصيلية ومعلومات سرعة السيارة التي تعرض بشكل متتابع، وذلك على شاشة صغيرة تظهر خلف عجلة القيادة. 



كيا سيلتوس المقاعد الداخلية


اللوان كيا سيلتوس 2024

لقد تم تهيئة المقصورة في سيارة كيا سيلتوس (Kia Seltos) بمنسوجات أنيقة بلون واحد أسود أو لونين بيج وأسود، مع أنماط ونقوش هندسية حديثة ضمن نظام التنجيد، كما يمكن لعملاء منطقة الشرق الأوسط أيضًا إختيار جلد صناعي بلون واحد أسود أو لونين بيج وأسود، ويمكن تصميم الطبلون بحواف ذات ألوان معدنية سوداء عالية الجودة، أو شاشات لمس اختيارية بإضاءة ممتعة ومريحة.


المحرك والآداء 

محرك كيا سيلتوس 

تتوفر كيا سيلتوس (Kia Seltos) بمحرك يعمل بنظام الحقن متعدد النقاط (MPI) مكون من 4 اسطوانات بسعة 1.6 لتر مربوطا بناقل حركة آلي بست سرعات ، مولدا قوة 123 حصان و 151 نيوتن متر من عزم الدوران و بنظام حقن متعدد النقاط  يوفر طاقة استهلاك للوقود تصل الى 16.3 كلم في اللتر الواحد و تستخدم نوعية الوقود 91.


سيارة كيا سيلتوس 2024 المقاعدة الداخلية


الاسعار كيا سيلتوس 

سيبدأ سعر كيا سيلتوس (Kia Seltos) من 89000 ريال سعودي حتى الطراز عالي التجهيزات 105000ريال سعودي ( الاسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة و لا التسجيل ) و بضمان يصل الى 5 سنوات / 100,000 كلم ايهما يأتي اول 

كما تم تغطية على قناتنا jooautomobile في وقت سابق عن سيارة كيا سيلتوس 2023.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-