أخر الاخبار

تويوتا سوبرا باقوى نسخة رياضية جي ار Toyota Supra GR استعراض افضل اداء

تويوتا سوبرا باقوى نسخة رياضية جي ار استعراض افضل اداء 


تويوتا سوبرا باقوى نسخة رياضية جي ار Toyota Supra GR استعراض افضل اداء


سيارة تويوتا سوبرا جي ار

سيارة تويوتا سوبرا جي ار (Toyota Supra Sport GR) ومنذ اول إطلاقها لها في عام 1978، وتعتبر تويوتا سوبرا سبورت الرياضية السيارة المثالية للشباب في هذه الفترة .وكما انها في اليوم ، وبعد عقود من الزمن ، وعادت تويوتا سوبرا الجديدة كليا في الجيل الخامس و إلى خطوط الإنتاج ، بأداء رياضي بحت وكامل وتصميم رياضي جديد ومبهر، ولتستمر رحلة الأسطورة تويوتا سوبرا.  و لكن هذه السيارة استثنائية قليلا فهي قادمة من غازو ريسينج بناقل حركة يدوي وتكنولوجيا متقدمة ورهيبة تجعلها من أكثر السيارات الرياضية إمتاعا (Toyota Supra). شاهد بالفيديو تجربة فريق JOOAUTOMOBILE لسيارة تويوتا سوبرا جي آر.


نود تذكيركم بـ آخر 3 مقالات جديدة نشرناها لأول مرة وتتضمن تغطية خاصة على موقعكم  JOOAUTOMOBIL

سيارة فورد F150 بيك اب الاكثر مبيعا في العالم اهم المواصفات والاسعار في السعودية

سيارة شفروليه جرووف الجديدة كروس اوفر مدمجة ما تريد معرفته عنها


قد يهمكم هذه سيارات تويوتا الجديدة التي سبق وجربنا قيادتها وغطيناها لكم :

تويوتا هايلكس 2024 بحزمة جديدة من المواصفات والمزايا وهذه ابرز ما وصلت للمملكة

سيارة تويوتا برادو ديزل 2023 Prado diesel مزيج من القدرة العالية والعملية

هذا كل ما تريد معرفته عن تويوتا راش 2023 الجديدة SUV اقتصادية بأسعار تنافسية

تويوتا كامري 2023 SE سبورت الجديدة بتحديثات جديدة واهم المواصفات


تويوتا سوبرا باقوى نسخة رياضية جي ار Toyota Supra GR استعراض افضل اداء


تويوتا سوبرا التجهيزات الخارجية 

الطابع الرياضي و تتميز سيارة تويوتا سوبرا جي ار (Toyota Supraبالمظهر المليء بالطابع الرياضي من خلال غطاء المحرك الطويل وشبكة التهوية السفلية المقسمة إلى 3 أجزاء والمصابيح الأمامية ذات الشخصية العدوانية التي تعمل بتقنية LED قابلة للتكيف وعجلات قياس 19 بوصة.


تويوتا سوبرا التجهيزات الداخلية 

عند الدخول إلى المقصورة الداخلية لـ سيارة تويوتا سوبرا جي ار، لاحظنا أن الطابع الرياضي والتركيز على تجربة القيادة كانوا من أهم الأولويات. وتأتي تويوتا سوبرا جي ار (Toyota Supra) بمقاعد رياضية بجلد فاخر تدعم التعديل الكهربائي بثماني اتجاهات مع دعم أسفل الظهر. كذلك حصلت تويوتا سوبرا جي ار على عجلة قيادة أزرار تبديل لتوفر تحكم أسهل. يذكر أن تويوتا سوبرا جي ار تتسع لراكبين فقط.


تويوتا سوبرا التصميم الخارجي


تويوتا سوبرا المقصورة الداخلية 

على الرغم من ذلك، تأتي سيارة تويوتا سوبرا جي ار (Toyota Supra) الجديدة بتحكم اوتومتيكي مزدوج بالمناخ في المقصورة الداخلية ، وكذالك ميزة تشغيل المحرك بدون مفتاح ، ولا ننسى قاعدة شحن لاسلكي للهواتف الذكية الجديد من تويوتا ، وشاشة عرض رأسية ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 8.8 بوصة تتيح إجراء المكالمات وكما انه يمكن تشغيل الوسائط والترفيهية، وباضافة الى نظام الملاحة في السيارة الجديدة.  وجهزت أيضا بنظام صوت الجديد من JBL مع 12 مكبر صوت.



أنظمة السلامة ومساعدة السائق تويوتا سوبرا 

تأتي سيارة تويوتا سوبرا جي ار (Toyota Supra) الجديدة من مجموعة  أنظمة السلامة ومساعدة السائق الحديدثة والمتتطورة وتشمل هذه الانظمة سبع وسائد هوائية وكذالك نظام تثبيت السرعة المتكيف الجديد من تويوتا وباضافة الى كاميرا رؤية خلفية وبتاكيد حساسات مساعدة الركن أمامية وخلفية وميزة مراقبة البقاع العمياء.  ولمزيد من الأمان حصلت تويوتا سوبرا جي ار الجديدة على ميزة تفادي التصادم الأمامية الاكثر تطور من تويوتا وتقنية التنبيه من الخروج عن المسار والتنبيه لحركة المرور الخلفية.



من الداخل تويوتا سوبرا جي ار

المحرك والاداء تويوتا سوبرا 

تتوفر على تويوتا سوبرا 2024 محركين.

تاتي تويوتا سوبرا جي ار (Toyota Supra) بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر 2000 سي سي ، مع شاحن  تيربو (بفتحات ثنائية) وهذا المحرك يعطي قوة القصوى 255 حصان با ضافة الى العزم الأقصى 400 ن.م ومتصل بـ ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات وسعة استهلاك الوقود 16.3 كم/ لتر اما عن سعة خزان الوقود: 52 لتر.  ومقاس الإطارات في سيارة تويوتا سوبرا 2024 (الأمامية 255/40) (الخلفية 275/40) R18 والأبعاد طول - عرض - ارتفاع (مم): 4379 - 1854 - 1292



اما المحرك الثاني في تويوتا سوبرا جي ار (Toyota Supra) الجديدة محرك سداسي الاسطوانات سعة 3.0 لتر3000 سي سي ، متتالية مع شاحن تيربو (بفتحات ثنائية) اما القدرة الحصانية فاتي القوة القصوى 382 حصان  والعزم الأقصى 500 ن. ومصتل بـ ناقل حركة يدوي بـ 6 سرعات وفي استهلاك الوقود : 12.6 كم/ لتر سعة خزان الوقود: 52 لتر.  اما عن مقاس الإطارات: (الأمامية 255/35) (الخلفية 275/35) R19 ،الأبعاد طول - عرض - ارتفاع (مم): 4379 - 1854 - 1299

من الداخل تويوتا سوبرا جي ار


كما تم تغطية على قناتنا jooautomobile في وقت سابق عن سيارة تويوتا سوبرا.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-