أخر الاخبار

سيارة ميتسوبيشي اكسباندر واوتلاندر 2024 الجديدة ابرز الفروقات بينها

 ميتسوبيشي اوتلاندر 2024 ضد ميتسوبيشي اكسباندر 2024 الجديدة 


سيارة ميتسوبيشي اكسباندر واوتلاندر 2024 الجديدة ابرز الفروقات بينها


ميتسوبيشي اكسباندر واوتلاندر

ميتسوبيشي 2024

لقد قدمت الشركة اليابانية ميتسوبيشي الكثير من السيارات التي كانت ولا تزال معشوقة من فئة كبيرة وكثيرة من الناس في العالم وبتحديد في منطقة الخليج العربي ،وكما انها لاسيما وأنها تتمتع بالكثير والكثير من التقنيات الجديدة التي تساعد السائق من خلال القيادة بمتعة اكثر من قبل ، ولذلك وفي التالي مع موقع JOOAUTOMIBLE جو اوتو موبيل سوف نتعرف على الكثير من وابرز الفروقات بين كل من ميتسوبيشي اكسباندر mitsubishi xpander الجديدة وكذالك ميتسوبيشي اوتلاندر 2024 mitsubishi outlander الجديدة.


التجهيزات الخارجية ميتسوبيشي 2024

ميتسوبيشي اكسباندر 

وعند النظر إلى سيارة كروس اوفر الياباني ميتسوبيشي اكسباندر2024 mitsubishi xpander الجديدة سوف نلاحظ بأنها تأتي مع مقدمة جميلة ومصابيح أفقية تمتد على غطاء المحرك.  هذا وللسيارة أيضا مصابيح جانبية على شكل حرف T مقلوب وشبكة تهوئة منقسمة إلى جزأين ، الجزء الأول أسود لماع مع شعار الشركة ، في حين أن الجزء الثاني على شكل خلية النحل.


سيارة ميتسوبيشي اكسباندر واوتلاندر 2024 الجديدة ابرز الفروقات بينها


ميتسوبيشي اوتلاندر 

واذا تكلمنا من الناحية الأمامية لسيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2024 mitsubishi outlander ، فانه ولا شك انها لا تقل جمالا من الناحية الأمامية لسيارة ميتسوبيشي اكسباندر مع مصابيح نهارية افقية تمتد على غطاء المحرك ومصابيح ليلية على طرفين السيارة تتمتع بحجم كبير.  للسيارة أيضاً شبكة تهوئة كبيرة الحجم منقسمة أيضا إلى جزءين ، قسم علوي مع شعار السيارة وبتصميم جميل وقسم سفلي على شكل خلية النحل.


نود تذكيركم بـ آخر 3 مقالات جديدة نشرناها لأول مرة وتتضمن تغطية خاصة على موقعكم  JOOAUTOMOBIL

سيارة فورد F150 بيك اب الاكثر مبيعا في العالم اهم المواصفات والاسعار في السعودية

سيارة شفروليه جرووف الجديدة كروس اوفر مدمجة ما تريد معرفته عنها


قد يهمكم هذه سيارات ميتسوبيشي الجديدة التي سبق وجربنا قيادتها وغطيناها لكم : 

ميتسوبيشي ستبيع مصنع باجيرو بقيمة تتعدى 34 مليون دولار لإعادة هيكلة العلامة 

التصميم الجانبي ميتسوبيشي اوتلاندر 2024


التصميم الخارجي ميتسوبيشي 2024

ميتسوبيشي اكسباندر 

كثير من الناس عندما رأوا الناحية الخلفية لسيارة ميتسوبيشي اكسباندر2024 اعتقدوا أنها تويوتا أفانزا، مع مصابيح عامودية وأفقية في الوقت نفسه وزجاج صغير الحجم يعلوه سبويلر جميل الشكل والمظهر، فيما تأتي لوحة الأرقام في وسط صندوق الامتعة.


ميتسوبيشي اوتلاندر 

هذا وتظهر الناحية الخلفية لسيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2024 mitsubishi outlander أكثر جمالاً مع تصميم افقي فقط للمصابيح بتصميم جذاب وأخاذ. المصد في السيارة يأتي بلونين، فضي وجزء بنفس لون السيارة الأمر الذي يعطي اوتلاندر 2024 تباينا واضحا للعيان.


التصميم الداخلي ميتسوبيشي اكسباندر 2024


التجهيزات الداخلية ميتسوبيشي 2024 

ميتسوبيشي اكسباندر 

تعكس مقصورة ميتسوبيشي اكسباندر2024 إيمان الشركة الراسخ بالترحيب بالضيافة.  بالإضافة إلى الراحة والحرفية ، ستجد الكثير من اللمسات العملية.  هذه المقصورة المريحة بشكل استثنائي تضفي مساحات مبطنة على لوحة القيادة وحافة الباب ومسند الذراع مع لمسة نهائية أكثر فخامة.  هذا وتتوفر المقاعد باللون الأسود مع قماش ونسيج عالي الجودة. ومع فتح جميع المقاعد ، يمكنك حمل سبعة ركاب بشكل مريح كما أنه لا يزال هناك مساحة في الخلف لعربة أطفال أو زجاجات مياه كبيرة.  من الضروري أن تعرفوا أيضاً أنه تم تطوير المحرك لتقليل الضوضاء إلى الحد الأدنى في المقصورة.  


التصميم الداخلي ميتسوبيشي اوتلاندر 2024


ميتسوبيشي اوتلاندر 

أيضا، الراحة المتقدمة والمقصورة العالية الجودة هي ما تجعل ميتسوبيشي اوتلاندر 2024 mitsubishi outlander تتميز عن غيرها من السيارات في فئتها. يمكن للأداء المتقدم والسلامة والتكنولوجيا التي تتوقعها من ميتسوبيشي أن تستوعب بشكل مريح مقاعد تتسع لما يصل إلى سبعة أشخاص للاستمتاع بجميع المغامرات التي خططت لها. في السيارة استمتع بالموسيقى من قائمة التشغيل الشخصية الخاصة بك وبفضل تقليل الضوضاء والاهتزازات أصبحت الرحلة سلسلة ومريحة.


المحرك والاداء ميتسوبيشي 2024

ميتسوبيشي اكسباندر

تأتي سيارة كروس اوفر اليابانية ميتسوبيشي اكسباندر 2024 بمحرك من رباعي الاسطوانات بسعة 1.5 لتر مع ميزة الدفع الأمامي للعجلات.

ميتسوبيشي اوتلاندر

وتتوفر على سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2024 mitsubishi outlander بمحرك من رباعي الاسطوانات بسعة 2.5 لتر مع ميزة الرباعي الأمامي للعجلات.

كما تم تغطية على قناتنا jooautomobile في وقت سابق عن سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2023.



joo automobile
بواسطة : joo automobile
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-