أخر الاخبار

اودي A8 2024 السيدان فاخرة جميع فئات واهم الاختلافات | JOOAUTOMOBILE

اودي A8 2024 السيدان فاخرة جميع فئات واهم الاختلافات

اودي A8 2024 السيدان فاخرة جميع فئات واهم الاختلافات | JOOAUTOMOBILE

تعتبر اودي A8 من أرقى سيارات السيدان وأفخمها، وتتميز بالتصميم والتكنولوجيا المبتكرة الممزوجة بالقوة والمتعة والراحة. وتأتي هذه السيارة بعدة فئات توفر جميعها الحضور والفخامة والقوة المعهودة من طرازات أودي الفخمة.

اودي A8 التصميم الخارجي

التجهيزات الخارجية اودي A8

تلقت أودي A8 تغييرا في التصميم لعام 2024 يتضمن شبكة جديدة ، ومصدات أمامية وخلفية معاد تصنيعها ، وعناصر إضاءة خارجية معدلة، وتصميمات عجلات محدثة.  ولزيادة مستوى الأناقة والرقي ، تأتي السيارة بمصابيح ماتريكس ليد مع اضاءة ليزر متكيفة أوتوماتيكيا حسب حالة الطريق ونظام الملاحة.  وعند تشغيل وضع القيادة الديناميكي من خلال نظام Audi drive select ، تغير المصابيح تصميم الإضاءة لتنير مساحة أكبر من الطريق.

اودي A8 2024 السيدان فاخرة جميع فئات واهم الاختلافات | JOOAUTOMOBILE

ويتميز تصميم السيارة العام بالخطوط الكرومية ، بينما تضفي فتحات الهواء الجانبية بتصميمها المسطح الجديد والذي يشبه تصميم المصابيح الأمامية مظهراً مميزاً على الهيكل بفضل إطارها الممتد للخارج.

اودي A8 التصميم الداخلي

التجهيزات الداخلية اودي A8

من الداخل ، تتميز المقصورة بالفخامة والمواد عالية الجودة مع نظام إضاءة محيطي ومقاعد بكسوة من الجلد الفاخر تدعم أنظمة التبريد والتسخين مع وظيفة التدليك عند مستوى مسند القدمين.  وجهزت المقصورة بنظام معلومات وترفيه مع شاشة لمسية بحجم 10.5 إنش يصاحبها شاشة لمسية سفلية للتحكم في خصائص المقصورة مثل المكيف وذاكرة المقاعد.

نود تذكيركم بـ آخر 4 مقالات جديدة نشرناها لأول مرة وتتضمن تغطية خاصة على موقعكم  JOOCAR

جي ايه سي GAC GS3 EMZOOM 2024 الجديدة كليا صيني بصوت طربي

بيجو 3008 2024 الجديدة كروس اوفر احدث الاسعار والفئات

كيا تيلورايد 2024 الجديدة كليا الكشف عن اهم التغيرات والتحسينات

قد يهمكم هذه سيارات اودي الجديدة التي سبق وجربنا قيادتها وغطيناها لكم : 

سيارة اودي A8 2024 الجديدة سيدان فاخرة واحدة من افخم سيارات في العالم


اودي ايه 8 2024 التصميم الجانبي

المواصفات الداخلية اودي A8

ويأتي نظام الصوت الفاخر مع 10 سماعات، فيما يتاح للراكب في المقعد الخلفي نظام ترفيه مستقل مع شاشات اختيارية. وتستمد اودي A8 قوتها من محرك هجين خفيف مع شاحن تيربو سعة 3.0 لترات ينتج قوة 335 حصاناً و 500 نيوتن متر من عزم الدوران يأتي  متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات موجّه إلى نظام دفع رباعي.

أودي A8 النسخة المطولة

هي النسخة الأطول من شقيقتها A8 القياسية وتأتي مع مجموعة العجلات الجديدة حيث يمكن الإختيار من بين ثلاثة أشكال هندسية جديدة وثلاثة ألوان إطارات جديدة أيضًا. وتأتي المصابيح الأمامية والخلفية الجديدة بوظائف مبتكرة تمثل ذروة التكنولوجيات الراسخة لدى اودي، مما يوفر تجربة عصرية للمستخدم سواء كان راكبا في السيارة أم سائقاً لها.

اودي ايه 8 2024 التصميم الخلفي

سيارة اودي A8 L

فالمصابيح الرقمية الأمامية LED والخلفية OLED تؤثر على نحو لافت للنظر في الشكل الجديد لسيارة أودي A8 L. فعند فتح السيارة والخروج منها، يمكن أن تسلط المصابيح الرقمية الأمامية LED أضواءها على الأرضيات أو الجدران. ويعرف ذلك باسم أضواء القدوم والمغادرة الديناميكية. وتعمل سيارة A8 L الحديثة بتكنولوجيا هجينة 48 فولت داعمة لمحرك 3.0 لترات V6 بقوة 340 حصاناً وعزم 500 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ونظام كواترو للدفع رباعي.

شعار اودي اس 8 2024

شبك امامي اودي اس 8 2024

سيارة أودي S8

تعكس سيارة اودي S8 المكانة المميزة لعلامة الالمانية أودي ، وتتألق بحضور قوي يوحي بالثقة وبطابع رياضي أنيق بفضل الهيكل الخارجي بتصميمه الجديد ، فيما تم تعزيز فخامة المقصورة أيضا.  وإضافة إلى أجهزة الإتصال والترفيه المجهزة بها اودي A8 القياسية والفخامة التي توفرها المقصورة ، تحتوي هذه السيارة على مقاعد خلفية مدفأة وقابلة للتعديل كهربائيا ولها وظيفة تدليك ، وغطاء لوحة القيادة الأمامية مكسوة بالجلد الفاخر.  وتأتي سيارة أودي S8 موديل 2024 بمحرك V8 تربو مزدوج 4.0 لترات بقوة 571 حصاناً وعزم أقصى 800 نيوتن متر وتتسارع هذه النسخة عالية الأداء من 0 إلى 100 كيلو متر في الساعة خلال 3.8 ثانية فقط.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-