أخر الاخبار

جيلي امجراند 2024 الجديدة كليا كل ما تريد ان تعرفه عن افضل سيدان الصيني

جيلي امجراند 2024 الجديدة كليا كل ما تريد ان تعرفه عنها

جيلي امجراند 2024 الجديدة كليا كل ما تريد ان تعرفه عن افضل سيدان الصيني

تعتبر سيارة جيلي امجراند 2024 الجديدة كليا واحدة من أبرز سيارات السيدان الصينية في السوق المحلي نظراً لما تتمتع به امجراند من تصاميم داخلي وخارجي مبهر وتقنيات وتكنلوجية متقدمة بالإضافة إلى الأسعار التنافسية وتاتي سيارة بحجم وابعاد تجعلة اكبر سيدان بين المنافسين.

التصميم الخارجي

جيلي امجراند التجهيزات الخارجية

تأتي سيارة جيلي امجراند الجديدة بتصميم خارجي أنيق واكثر عصرية تتميز بـ شبك أمامي من الكروم غير اللامع، مع إطار خارجي بنفس لون الكروم مثل الشبك، وتوجد فتحات تهوية في الصادم الأمامي لتبريد أفضل لمحرك السيارة بالكروم، والمصابيح الأمامية بتقنية ليد بالكامل تصميم جديد كلياً ومميز.

جيلي امجراند 2024 الجديدة كليا كل ما تريد ان تعرفه عن افضل سيدان الصيني

المواصفات الخارجية جيلي امجراند

بالإضافة إلى وجود خطوط انسيابية على غطاء السيارة وجوانبها تبدأ من المصابيح الأمامية وتنتهي عند المصابيح الخلفية، ويوجد خط آخر من بداية الأبواب الأمامية من أسفل إلى نهاية الأبواب الخلفية، مع منحنى صعودي قليلاً للوصول إلى الرفارف الخلفية، كما تتوفر السيارة مع مرايا جانبية كهربائية بالكامل مع إشارات انعطاف مدمجة.

بالانتقال إلى خلفية سيارة جيلي امجراند ستلاحظ وجود مصابيح خلفية ليد بالكامل تظهر على شكل ثلاثي الأبعاد ومتصلة ببعضها البعض من خلال خط ليد عرضي، كما تأتي السيارة بجناح خلفي مدمج في جسم السيارة لتحسين الثبات عند السرعات العالية.

جيلي امجراند 2024 الجديدة كليا كل ما تريد ان تعرفه عن افضل سيدان الصيني

المقصورة الداخلية 

في الداخل سيارة جيلي امجراند ، ستجد التصميم الجديد بالكامل والفاخر بلمسة رياضية، وهي متوفرة أيضا بمواد جيدة أفضل من ذي قبل ، مع أبواب بطبقة من الجلد ولوحة عدادات ذات ملمس جلدي ناعم ، كما أنه متوفر بعجلة قيادة جلدية متعددة الوظائف بتصميم رياضي على شكل حرف D ، بالإضافة إلى شاشة عدادات ملونة مقاس 7 انش.

نود تذكيركم بـ آخر 4 مقالات جديدة نشرناها لأول مرة وتتضمن تغطية خاصة على موقعكم  JOOCAR

شفرولية سيلفرادو 2024 الجديدة تحصل على ترقيات كل ما يهمك قبل الشراء

بيجو 3008 2024 الجديدة كروس اوفر احدث الاسعار والفئات

كيا تيلورايد 2024 الجديدة كليا الكشف عن اهم التغيرات والتحسينات

هونشي اوسادو 2024 OUSADO سيدان فاخرة حاصلة على جائزة

قد يهمكم هذه سيارات جيلي الجديدة التي سبق وجربنا قيادتها وغطيناها لكم :

 جيلي ازكارا 2023 SUV صينية تعجبك بسهولة بكثرة مواصفات

جيلي توجيلا الجديدة كروس اوفر بتصميم كوبية دفع رباعي Luxury مع Flashship

جيلي مونجارو 2023 الجديدة كليا بنسخة سبشل أيديشن Geely Monjaro

جيلي توجيلا مع كولراي 2023 تصميم SUV كوب الجديدة كليا

جيلي امجراند 2024 الجديدة كليا كل ما تريد ان تعرفه عن افضل سيدان الصيني

تتميز سيارة جيلي امجراند بانه يوجد مركز ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 انش يدعم آبل كاربلاي واندرويد اوتو ، مع بلوتوث لسهولة توصيل الموبايل بالسيارة بشاحن لاسلكي ، وفي الجزء السفلي من الشاشة يوجد تحكم بتكييف السيارة.  أما بالنسبة للمقاعد ، فإن جيلي امجراند 2024 متوفرة مع 5 مقاعد من الجلد الصناعي بألوان مختلفة ، مع تحكم كهربائي في المقاعد الأمامية ، بالإضافة إلى إمكانية طي مقاعد الصف الثاني لتوفير المزيد ، مساحة تخزين في مقصورة الأمتعة الخلفية، والتي تفتح يدويا.

جيلي امجراند 2024 الجديدة كليا كل ما تريد ان تعرفه عن افضل سيدان الصيني


جيلي امجراند 2024 من الداخلي

باب جيلي امجراند 2024

مقاعد جيلي امجراند 2024

ديكور جيلي امجراند 2024

مصابيح جيلي امجراند 2024

شاشات جيلي امجراند 2024 

اضاءات جيلي امجراند 2024

المحرك والاداء

جيلي امجراند المحرك والاداء

سيارة امجراند 2024 بان تاخذها قوتها من محرك رباعي الاسطوانات تنفس طبيعي سعة 1.5 لتر 1500 سي سي ويولد هذا المحرك قوة حصانية قدرها 101 حصان وعزم أقصى للدوران يبلغ 147 نيوتن متر ، ومتصل بناقل حركة متغير بـ 8 سرعات CVT ، لينقل القوة إلى العجلات الأمامية ، ومع سعة خزان وقود تبلغ 50 لترا.  تتمتع جيلي امجراند الجديدة كليا بأحدث التقنيات التي تزيد من مستوى الأمان بشكل كامل، فهي توفر ستة وسائد هوائية مع نظام ذكي لمراقبة ضغط الإطارات، إضافةً إلى حساسات خلفية ذات موجات فوق صوتية تساعد على القيادة الآمنة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-