أخر الاخبار

سيارة 2024 ماكسيوس تورنيدو MAXUS TORNADO T60 بيك اب صيني جديد

وصلت سيارة 2024 ماكسيوس تورنيدو MAXUS TORNADO T60 بيك اب صيني جديد

سيارة 2024 ماكسيوس تورنيدو MAXUS TORNADO T60 بيك اب صيني جديد

ماكسيوس تورنيدو MAXUS TORNADO T60 2024

ماكسيوس تورنادو MAXUS TORNADO T60 2024، هي سيارة بيك أب عائلية من انتاج شركة سايك موتورز الصينية، بمواصفات حديثة وعصرية تجذب اهتمام جميع مُحبي سيارات الـ SUV العائلية وخاصةً نوع البيك اب الرياضي. كما تتمتع السيارة بتصميم خارجي بمظهر جريء وعصري، حيث تأتي بهيكل عالي القوة ركبة بأكملها مصنوعة من الفولاذ عالي القوة. فضلًا عن تصميمها الداخلي المميز بتقنيات متطورة تتيح لك تجربة قيادة ممتعة ومريحة. وخلال المقالة التالية نستعرض لكم قائمة تفصيلية بأهم مواصفات وتجهيزات ماكسيوس تورنيدو MAXUS TORNADO T60 2024 البيك اب داخل المملكة العربية السعودية لدى وكيلها المحلي شركة بوابة العربات.

سيارة 2024 ماكسيوس تورنيدو MAXUS TORNADO T60 بيك اب صيني جديد

التصميم الخارجي

تأتي ماكسيوس تورنيدو MAXUS TORNADO T60 2024 بتصميم خارجي قوي وجذاب، حيث تم تصميم تورنادو T60 شخصيًا من قبل جوليانو بياسيو، مدير التصميم في تورين بإيطاليا، ومستوحى من القوة والصلابة ومدمج بشكل متكامل مع خطوط المركبة حيث انه يحتوي على جوانب ذات اللمسات الجريئة والقوية لتلائم احتياجاتك، مع شبك أمامي مستقيم وثلاثي الأبعاد جميل المظهر. كما تأتي بمجموعة مصابيح هالوجين أمامية مع مصابيح ضباب خلفية، وتختلف المصابيح في الفئة الأعلى تجهيزًا حيث تأتي بتقنية LED، والتي توفر مثالية لجميع الأحوال الجوية، بالإضافة إلى توفر الأمان والجمال في نفس الوقت وتمنحها قدرة اضاءة افضل وتوفير للطاقة وعمر خدمة أطول. ومجموعة متكاملة للعتبة الجانبية توفر لك الراحة في الصعود والنزول. بالإضافة إلى حوض تحميل مبطن. فيما تأتي المصابيح الخلفية ممتدة بشكل عرضي جذاب. وتعتمد السيارة على جنوط عجلات من الألمنيوم مقاس 17 بوصة.

سيارة 2024 ماكسيوس تورنيدو MAXUS TORNADO T60 بيك اب صيني جديد

وإليكم بعض الأرقام عن أبعاد السيارة، ومنها:

الطول الكلي 5,365 مم

العرض الكلي 1,900 مم

الارتفاع الكلي 1,809 مم

طول قاعدة العجلات 3,155 مم

وزن السيارة فارغة 1970 كجم

تتميز ماكسيوس تورنيدو MAXUS TORNADO T60 2024، بتصميم داخلي مميز وأنيق، حيث تأتي بمقصورة داخلية تتمتع بمساحات رحبة وواسعة تتسع لـ5 مقاعد من القماش في جميع الفئات فيما تأتي الفئة الأعلى تجهيزًا بمقاعد من الجلد، ويأتي مقعد السائق قابل للتعديل يدويًا في 6 وضعيات، مزودة بتدفئة كهربائية، ومقعد الراكب الأمامي قابل للتعديل يدويًا في 4 وضعيات، وتأتي مقاعد الصف الخلفي قابلة للتمديد لشعور أكثر راحة، فيما تصل مساحة الصف الخلفي إلى 965 ملم بشكل إبداعي، مما يجعلها السيارة ذات مساحة خلفية الأكبر محليًا.

جنوط ماكسيوس تورنيدو60

التصميم الداخلي 

كما تتمتع المقصورة الداخلية لسيارة ماكسيوس تورنيدو MAXUS TORNADO T60 2024، بشاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس مقاس 7 أو 10 بوصة حسب اختلاف الفئة، بالإضافة إلى تصميم عازل للصوت والضوضاء، ومكيف هواء أوتوماتيكي، مثبت سرعة، مع دعم بلوتوث وUSB، وكشافات تلقائية، وتكييف في الصف الخلفي لتوزيع البرودة في كافة أنحاء السيارة.

شبك ماكسيوس تورنيدو60

أنظمة الأمان ومساعدة السائق

تتميز ماكسيوس تورنيدو MAXUS TORNADO T60 2024 بالعديد من انظمة الأمان ومساعدة السائق، وهي:

هيكل الجسم المتقدم والتكوين عالي التقنية يجعلان من سيارة تورنيدو T60 تلبي أحدث معايير السلامة الأسترالية من فئة الخمس نجوم في البرنامج الاسترالي لتقييم السيارات

نظام ثبات الإلكتروني

نظام مانع الإنزلاق والتحكم في الجر

نظام الفرامل المساعد

نظام المكابح المانعة للإنزلاق

نظام التحكم في الجر

نظام مساعدة الفرامل الهيدروليكي

نظام التوزيع الالكتروني لقوة الكبح مع امكانية اتاحة جمع المعلومات عن اصلاح المركبات وصيانتها لجعل التحكم في نزول المنحدرات أسهل

وحساس الوقوف الخلفي

مصممة لتنبيه السائق بأي عوائق قد تواجهه أثناء الوقوف

أحزمة أمان مزدوجة

6 وسائد هوائية

أحزمة أمان ثلاثية النقاط لجميع الركاب

نظام مراقبة ضغط الاطارات ومراقبة درجة الحرارة

مواصفات ماكسوس تورنادو T60 2024

تأتي ماكسيوس تورنيدو MAXUS TORNADO T60 2024، مزودة بمحرك بنزين، 4 اسطوانات، سعة 2.0 لتر تيربو، بقوة 214 حصان، وعزم 330 نيوتن متر، متصل بناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي بـ 6 سرعات، موجهة بنظامي الدفع الخلفي والرباعي حسب اختلاف الفئة.

كما تم تغطية على قناتنا jooautomobile في وقت سابق عن سيارة ماكسيوس T60 2023.


شاشات ماكسيوس تورنيدو60

ديكور ماكسيوس تورنيدو60

مقاعد ماكسيوس تورنيدو60

ابواب ماكسيوس تورنيدو60

من الداخل ماكسيوس تورنيدو60

سيارة ماكسيوس تورنيدو60

معرض ماكسيوس تورنيدو60

سيارات ماكسيوس تورنيدو60

joo automobile
بواسطة : joo automobile
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-