أخر الاخبار

هونشي HS5 2024 كروس اوفر إليك أبرز ما جاءت به إلى السعودية الاسعار والمواصفات

هونشي HS5 2024 كروس اوفر إليك أبرز ما جاءت به إلى السعودية

هونشي HS5 2024 كروس اوفر إليك أبرز ما جاءت به إلى السعودية الاسعار والمواصفات

في مسعاها نحو تقديم سيارة فاخرة وعائلية في الوقت ذاته، تمكنت شركة هونشي من إحضار أفضل نموذج على الإطلاق يُحقق هذا الهدف، حيث شملت المدخلات درجة عالية من الخبرة والإتقان، وحصلنا على مخرجات على هيئة سيارة هونشي HS5 2024. في المقال أدناه، سوف نُسلط الضوء على كافة مواصفات هونشي HS5 2024 في السعودية بالتفصيل، فإذا كنت مهتماً بما تُقدمه هذه الشركة وتنوي تقديم طلب شراء، تابع قراءة هذا المقال. 

التصميم الخارجي

التجهيزات الخارجية هونشي اتش اس 5

سيارة هونشي HS5 2024 الجديدة هي السيارة الأكثر جاذبية بين سيارات الـ SUV في الأسواق المحلية، حيث يحيط بجسم السيارة مختلف العناصر التصميمية المميزة التي جعلتها مركز اهتمام الكثيرين.  حرصت الشركة على استخدام أجود المواد لمختلف الأسطح حتى تُحافظ السيارة على رونقها لأطول فترة ممكنة، فضلاً عن توفير حماية أفضل في كل الأوقات، فعلى سبيل المثال، قامت الشركة بصنع الزجاج الأمامي والخلفي من طبقتين. 

هونشي HS5 2024 كروس اوفر إليك أبرز ما جاءت به إلى السعودية الاسعار والمواصفات

تصميم الامامي هونشي اتش اس 5

تبدأ هذه العناصر الاستثنائية في تصميم السيارة من الشبك الأمامي المكون من خطوط عمودية، ويجمع بين الشبك الأمامي وغطاء المحرك خط عمودي باللون الأحمر الذي يُمثل شعار العلامة التجارية، وعلى جانب الشبك نجد مصابيح أمامية تتوهج بتقنية LED مع إمكانية التحكم بإشعاعها تلقائياً لمساعدة السائق وتوفير رؤية أوضح له.

التصميم الجانبي هونشي اتش اس 5

يُزين المقطع الجانبي لسيارة هونشي HS5 2024 خطوط ديناميكية بارزة وأنوار ترحيبية تعمل عند اقتراب الركاب من السيارة ليتمكنوا من رؤية مكان مقابض الأبواب بسهولة في الليل.  وتسير هذه السيارة باستخدام عجلات ذات قياس 18 أو 20 إنش (حسب الفئة)، وسوف ينتفع السائق من المرايا الجانبية الكهربائية المزودة بنظام تسخين وإشارات انعطاف. 

نود تذكيركم بـ آخر 4 مقالات جديدة نشرناها لأول مرة وتتضمن تغطية خاصة على موقعكم  JOOCAR

شانجان CS35 Plus 2024 الجديدة كروس اوفر تتميز بالاسعار والمواصفات

رام 1500 كلاسيك 2024 نسخة كلاسيك بيك اب الاداء عالي

كيا تيلورايد 2024 الجديدة كليا الكشف عن اهم التغيرات والتحسينات

هونشي اوسادو 2024 OUSADO سيدان فاخرة حاصلة على جائزة

قد يهمكم هذه سيارات هونشي الجديدة التي سبق وجربنا قيادتها وغطيناها لكم : 

وصلت هونشي 2023 الى الأسواق افخم سيارات للعلامات الصينية

أسعار هونشي H5 2023 اهم سيدان فاخر من العلامة الصينية

التوكيلات العالمية وكيل العلامة الصينية هونشي بالسعودية يشاركون في معرض جدة

هونشي اوسادو 2024 OUSADO سيدان فاخرة حاصلة على جائزة

جيب هونشي HS7 2024 الجديدة مواصفات وسعر افخم SUV صيني

هونشي HS5 2024 كروس اوفر إليك أبرز ما جاءت به إلى السعودية الاسعار والمواصفات

الابعاد

أبعاد هونشي اتش اس 5

يصل طول سيارة هونشي HS5 2024 إلى 4,760 ملم، وعرض 1,907 ملم، وارتفاع 1,700 ملم، وترتكز السيارة على قاعدة عجلات بقياس 2,870 ملم. 

الألوان الخارجية هونشي اتش اس 5

أبيض ، أزرق ، أسود ، ذهبي ، بني.

التصميم الداخلي

التجهيزات الداخلية هونشي اتش اس 5

سوف يجد السائق والركاب مختلف أنواع المواد والخامات والخصائص التي تعكس مستوى الراحة المتوفرة في مقصورة هونشي HS5 ، وهذا ابتداءً من المقاعد التي يُغطيها جلد النابا الفاخر مع بعض اللمسات من جلد الـ Alacantra، وليس ذلك فقط، بل أضافت هونشي مجموعة وظائف حديثة إلى هذه المقاعد، مثل: نظام الذاكرة، والتهوية والتدفئة. 

المواصفات الداخلية هونشي اتش اس 5

وسوف يستمتع الركاب بالبيئة المحيطة بهم المكونة من إنارة داخلية ذات 253 لون في الليل، ويعلو رؤوسهم فتحة سقف بانورامية، كما سيجد ركاب المقاعد الأمامية أن لوحة القيادة مزودة بإنارة ممتازة لوضوح الرؤية وتسهيل الاستخدام. 

هونشي اتش اس 5 2024 صندوق الامتعة

وحرصاً من الشركة على راحة السائق طوال رحلته، جهزت له تقنية عرض المعلومات على الزجاج لرفع مستوى تركيزه على الطريق، إضافةً إلى مرايا داخلية ذاتية التعتيم، وكاميرا على المرايا العلوية الداخلية، وعززت له التجربة من خلال عجلة القيادة المدفأة. 

الألوان الداخلية هونشي اتش اس 5

أسود - أسود وأزرق

نظام التكنلوجية و الترفية

انظمة الترفية هونشي اتش اس 5

سوف يحصل الركاب في سيارة هونشي HS5 2024 على قدر عالي من الرفاهية في رحلاتهم التي لن يجدوها في أي سيارة أخرى، وهذا بفضل شاشة الترفيه الكبيرة بقياس 12.3 بوصة والموصولة بشاشة العدادات ذات قياس 12.3 بوصة، وتتصل هذه الشاشات بكاميرا رؤية محيطية لعرض ما تصوره في الخارج. 

ويمكن عزل الأصوات الخارجية والضوضاء من خلال نظام صوتي عالي الجودة Bose، إذ دعمت الشركة هذا النظام بـ 12 مكبر صوت ونشرتها في مختلف أنحاء المقصورة، ولم تنسى هونشي إضافة كل من اتصال USB، ومدخل AUX، واتصال بالبلوتوث، وشاحن لاسلكي. 

 شبك امامي هونشي اتش اس 5 2024

المحرك والأداء

محرك هونشي اتش اس 5

تتحرك سيارة هونشي HS5 2024 الجديدة بواسطة محرك مكون من 4 أسطوانات ذو سعة 2 لتر، وهو قادر على إنتاج قوة تصل إلى 223 حصان مدعوم بعزم دوران يبلغ 340 نيوتن/ متر، ويقترن المحرك هذا بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، وهو الذي بدوره يُرسل القوة إلى العجلات الأمامية (نظام دفع أمامي) أو كل العجلات (نظام دفع رباعي) حسب الفئة المختارة.

استهلاك الوقود هونشي اتش اس 5

تدور أجزاء هذا المحرك بوقود البنزين، ويُقدر معدل استهلاك الوقود بـ 13.3 أو 14.1 كم/ لتر (حسب الفئة)، ويمكن التحكم بأسلوب القيادة من خلال اختيار الوضعية المناسبة والتي تشمل: اقتصادي، ومريح، ورياضي، وطرق وعرة، وثلج. 

سوف يعزز أداء هذا المحرك على الطرقات مجموعة من الإمكانات، مثل: عجلة قيادة بتحكم كهربائي (EPS)، وممتص صدمات ذكي قابل للتعديل، أضف إلى ذلك الشاحن التوربيني الذي يعمل على الموازنة بين الديناميكية الهوائية ومقدار استهلاك الوقود ونسبة الانبعاثات، ويتوفر في فئة هونشي HS5 Deluxe 2WD نظام دفع رباعي كهرومغناطيسي جديد يوفر درجة أكبر من التحكم والدقة في الأداء على الطرق الوعرة. 

 هونشي اتش اس 5 2024 شعار

نظام السلامة والامان

انظمة السلامة هونشي اتش اس 5

ميزت شركة هونشي سيارتها الجديدة HS5 عن باقي السيارات في الأسواق من خلال مستوى الأمان الذي توفره للمستخدمين في كل الأوقات، وهذا بفضل حزمة الأمان الحديثة التي تتكون من مجموعة الأنظمة المتقدمة، مثل: نظام التحذير في المناطق العمياء، وتنبيه ما قبل الاصطدام، وتنبيه مغادرة المسار، ونظام التحكم في الثبات، أضف إلى ذلك الفرامل المانعة للانغلاق، ونظام الكبح التلقائي في حالة الطوارئ، ونظام الفرامل الهيدروليكي. 

هيكل هونشي اتش اس 5

وإلى جانب جميع هذه الأنظمة المتطورة، يتكون هيكل السيارة من فولاذ صلب بنسبة 60%، حيث أن السيارة تحتاج هذا القدر من المتانة على الطرق الوعرة، إلى جانب نظام المساعدة في المرتفعات، ونظام المساعدة على نزول المنحدرات، ونظام عدم التدحرج للخلف. 

وبفضل الحساسات الأمامية والخلفية تعمل جميع الأنظمة المذكورة أعلاه بدقة متناهية، وتتصل هذه الحساسات أيضاً بنظام الوسائد الهوائية البالغ عددها 6 وسائد.

شاشات هونشي اتش اس 5 2024

باب هونشي اتش اس 5 2024

مقاعد هونشي اتش اس 5 2024

معرض هونشي اتش اس 5 2024

الاسعار والفئات

سعر هونشي HS5 2024 

تتوفر سيارة هونشي HS5 2024 في المملكة العربية السعودية بالأسعار التالية: 

هونشي HS5 Comfort 2WD 2024 سعر 125,700 ريال سعودي شامل الضريبة

هونشي HS5 Deluxe 2WD 2024 سعر 145,900 ريال سعودي شامل الضريبة

هونشي HS5 Deluxe 4WD 2024 سعر 159,900 ريال سعودي شامل الضريبة

وبهذا نكون قد تعرفنا على أهم مواصفات هونشي HS5 2024 في المملكة وكل ما هو مميز فيها، ويمكنك اتباع الرابط التالي لقراءة أحدث الأخبار المتعلقة بشركة هونشي، وإن كنت ترغب بشراء سيارة جديدة من هونشي في الأسواق السعودية، إليك هذا الرابط: سيارات هونشي الجديدة في السعودية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-