أخر الاخبار

هيونداي باليسيد 2025 سيارة اس يو في كل ما تريد معرفته عنها الاسعار والموصفات

هيونداي باليسيد 2025 اكبر سيارة SUV دفع باعي

هيونداي باليسيد 2025 سيارة اس يو في كل ما تريد معرفته عنها الاسعار والموصفات

قدمت شركة هيونداي أكبر سيارة دفع رباعي في مجموعتها المميزة لأول مرة في عام 2018 وأطلقت عليها باليسيد، وعلى مدار السنين، روى مستخدمي هذه السيارة قصصهم وتجاربهم الإيجابية فيها، مما شكل دعماً مستمراً لهذا الطراز، وها هي الشركة الآن قد أطلقت بالفعل هيونداي باليسيد 2025 في الأسواق العالمية والسعودية لتكون دليل المستخدم نحو تجارب أفضل. 

تابع قراءة المقال التالي لتتعرف على المعاني الجديدة التي ترجمتها شركة هيونداي في الموديل الجديد من طراز باليسيد الشهير، حيث أنها كانت ولا تزال السيارة الأمثل لنقل الأفراد والأمتعة في مختلف الظروف. 

هيونداي باليسيد 2025 سيارة اس يو في كل ما تريد معرفته عنها الاسعار والموصفات

المحرك والاداء 

محركات هيونداي باليسيد

تم ضبط محرك Hyundai Palisade 2023 حتى يُشكل تناغماً مع هيكل السيارة بهدف توفير أكبر قدر ممكن من الثبات على الطرقات، كما أن ناقل الحركة بحد ذاته كفيل بتوفير عمليات نقل هادئة وسلسة للقوة من المحرك إلى العجلات، مما يدعم في تحسين كفاءة استهلاك الوقود. 

ناقل حركة إلكتروني هيونداي باليسيد

ما هو المحرك الذي يُشغل هيونداي باليسيد 2025 ؟ محرك بنزين GDi مكون من 6 أسطوانات بسعة 3.8 لتر، ويتمتع بالمواصفات التالية: القوة 295 حصان ، عزم الدوران 355 نيوتن/ متر.  نظام الدفع هو دفع كلي دفع رباعي HTRAC الإلكتروني الذي يعمل على تحسين الأداء على الطرقات الوعرة ، ناقل حركة: كهربائي أوتوماتيكي من 8 سرعات ، معدل استهلاك الوقود11.1 كم/ لتر.

وضعيات القيادة هيونداي باليسيد

ولمساعدة السائق في السيطرة على السيارة في مختلف الظروف، تم إضافة مقبض دوار للتحكم بوضعيات القيادة (مريح، اقتصادي، رياضي، ذكي)، كما يُمكن التحكم بالتضاريس المتعددة (ثلج ، وحل ، رمل)، والصورة التالية توضح شكل مقبض التحكم

هيونداي باليسيد 2025 سيارة اس يو في كل ما تريد معرفته عنها الاسعار والموصفات

التصميم الخارجي

التجهيزات الخارجية هيونداي باليسيد 

جاءت الشركة الكورية لتبدع في جانب التصميم لاكبر سيارة في الاسطوال هيونداي باليسيد ، فوجدنا أنها قد فاقت التوقعات وأثارت اهتمام المنافسين من فئتها، وكيفما نظرنا سنجد أن كل زاوية في هذه السيارة ينبثق منها القوة والأناقة المُطلقة، لكن كان للواجهة الأمامية النصيب الأكبر في التعبير عن هوية السيارة، إذ أن الشبك الأمامي اختلف شكله تماماً عن موديل 2023 كما هو موضح في الصورة التالية: 

تألق تصميم الشبك الأمامي الجديد بواقع أنه مطلي بالكروم الداكن، مما منحه طابع الصلابة والمتانة، كما طورت الشركة تصميم العجلات المعدنية ليتناسب مع تصميم الشبك، وتتوفر هذه العجلات بقياس 20 إنش.  

هيونداي باليسيد 2025 مصابيح

المواصفات الخارجية هيونداي باليسيد 

مجموعة المصابيح الأمامية والخلفية مكونة من وحدات إنارة مصفوفة عاموديا ، ومصابيح أمامية LED مدمجة مع الشبك وكأنهم جزء واحد ، ولمسات عديدة من الكروم تُغطي مختلف المناطققضبان على السقف ، ومرايا جانبية كهربائية بلون هيكل السيارة مع إشارات انعطاف باب صندوق خلفي يفتح كهربائيا.

نود تذكيركم بـ آخر 4 مقالات جديدة نشرناها لأول مرة وتتضمن تغطية خاصة على موقعكم  JOOCAR

سيارة لكزس NX 2024 SUV الجديدة الاسعار والمواصفات

افضل 10 سيارات في العالم موديل 2024 انتاج تجاري وفارهها ورياضية

جيتور Jetour X70 2025 الشكل الجديد كل ما تريد معرفته عنها

لينكون نوتيلوس 2025 كروس اوفر مع تجهيزات جديدة الاسعار والمواصفات

قد يهمكم هذه سيارات هيونداي الجديدة التي سبق وجربنا قيادتها وغطيناها لكم :

هيونداي توسان 2024 Hyundai Tucson اس يو في رياضية

هيونداي أزيرا 2024 Hyundai Azera الجديدة كليا اهم مميزات وعيوب

هيونداي كونا 2024 Hyundai kona الشكل الجديد تغير جذري

لهذه الأسباب قد اخترت هيونداي Hyundai i10 2024 بتحدديثات وسيمات

هيونداي باليسيد 2025 جنوط الالمنيوم

التصميم الداخلي 

التجهيزات الداخلية هيونداي باليسيد 

يحتضن هيكل سيارة هيونداي باليسيد 2025 مقصورة رياضية راقية في الوقت ذاته، إذ تغمرها أجواء الراحة والمساحات الرحبة التي تحتاجها العائلات مع مزيج من اللمسات الإبداعية التي تُضفي معاني الفخامة. 

إلا أن صانع السيارات أعار مفهوم "الراحة" قدراً جيداً من الاهتمام، حيث نرى في الداخل أن المقاعد جميعها الموزعة على 3 صفوف تتسم بالدعم والتوسيد الممتاز، كما سيجلس كل شخص من أفراد العائلة على هذه المقاعد وينعم بتجربة مريحة للغاية، إذ أن مساحة الأرجل والكتفين جيدة جداً، وهناك أيضاً خاصية التبريد والتدفئة في مقاعد الصف الأول والثاني. 

هيونداي باليسيد 2025 شعار

المواصفات الداخلية هيونداي باليسيد 

أدركت شركة هيونداي مدى أهمية تمتع العائلات بأفضل الأوقات، ولهذا منحت الركاب طرق متنوعة للتحكم في مساحة المقصورة، والتي يُمكن تغيير وضعيتها بضغطة زر واحدة، والصورة التالية توضح تقسيمات المقاعد المُختلفة: 

توفرت على سيارة باليسيد الدجديدة نظام صوت Infinity مكون من عدد 6 مكبرات ،كذالك فتحة سقف ، باضافة الى شاحن لاسلكي ، مع منافذ USB ، وإكسسوارات كروم ، باضافة الى نظام تكييف تلقائي ، كذالك تحكم كهربائي بالمقاعد ، ومقاعد جلد. 

نظام التكنلوجية والترفية

حرصت الشركة على أن تُبقي السائق قادراً على التحكم والمناورة طوال الرحلة دون أي تعقيدات، ولهذا السبب وفرت أمامه شاشة عدادات قياس 12.3 بوصة تُظهر معلومات القيادة بوضوح عالي، وعلى جانبها يتوفر شاشة أخرى قياس 12.3 بوصة تمكنه من التحكم بأنظمة السيارة، كما يُمكنه أن يصل هاتفه الذكي لِسهولة التحكم بالتطبيقات على هذا النحو، وأخيراً، سيجد شاشة عرض معلومات القيادة على الزجاج لزيادة نسبة تركيزه على الطريق. 

هيونداي باليسيد 2025 شبك امامي

نظام الحماية والامان 

حتى تكون على استعداد تام لأي أحداث غير متوقعة على الطريق، قامت الشركة بتطوير مجموعة أنظمة "هيونداي Smart Sense"، والتي تتكون من عدة تقنيات أمان تتصل بمستشعرات خاصة، وتعمل هذه الأنظمة بتكافؤ من أجل تنبيه السائق في الوقت المناسب قبل الوقوع في الحوادث.

هيونداي باليسيد 2025 جناح خلفي

انظمة مساعدة السائق هيونداي باليسيد 

والقائمة التالية توضح أنظمة مساعدة السائق المتطورة في سيارة هيونداي باليسيد 2025: 

توفوت على باليسيد مراقبة ضغط الهواء في الإطارات ، التحكم في الانزلاق ، وتقنية دعم المكابح ، ونظام التحذير في المناطق العمياء ، باضافة الى نظام تحذير مغادرة المسار ، كذالك نظام مساعدة اتباع المسار ، باضافة الى فرامل مانعة للانغلاق ، كذالك مساعد تجنب الاصطدام الأمامي ، ومصابيح توجيه اصطفاف احتياطية ، ونظام فرامل الاصطدامات المتعددة ، كذالك نظام تنبيه وجود الراكب الخلفي ، ونظام التحذير من مسافة الوقوفنظام المساعدة على الخروج الآمن ، و6 وسائد هوائية.

هيونداي باليسيد 2025 محرك

هيونداي باليسيد 2025 شاشة

هيونداي باليسيد 2025 مساحة تخزين

هيونداي باليسيد 2025 صندوق التخزين

هيونداي باليسيد 2025 مقاعد

هيونداي باليسيد 2025 حامل اكواب

هيونداي باليسيد 2025 باب خلفي

هيونداي باليسيد 2025 كونسول الوسطي

هيونداي باليسيد 2025 عجلة القيادة

هيونداي باليسيد 2025 ابواب خلفية

هيونداي باليسيد 2025 مقابض

هيونداي باليسيد 2025 شاشات

هيونداي باليسيد 2025 وضعيات القيادة

هيونداي باليسيد 2025 مرايات جانبية

هيونداي باليسيد 2025 عوارض سقف

هيونداي باليسيد 2025 الشكل الجديد

الاسعار والفئات 

سعر هيونداي باليسيد 2023 في السعودية

يُمكنك اقتناء سيارة هيونداي باليسيد 2023 في السعودية من خلال التوجه إلى موقع JOOAUTOMOBILE وتقديم طلب شراء ليصل طلبك إلى الوكيل بأسرع وقت، إذ تتوفر هذه السيارة الآن بسعر يبدأ من 183,235 ريال سعودي شامل الضريبة.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية التقرير، والذي استعرضنا من خلاله كافة مواصفات سيارة Hyundai Palisade 2025 في الأسواق السعودية، ابتداءً من مواصفات المحرك وأرقام الأداء، وانتقالاً إلى مزايا التصميم الداخلي والخارجي، كما استعرضنا أيضاً كافة التقنيات الحديثة (الترفيه والأمان) المتوفرة، وأخيراً، سعر Hyundai Palisade 2025 في السعودية.

ويتوفر في الأسواق السعودية مجموعة أخرى مميزة من سيارات هيونداي الجديدة، كما يمكنكم زيارة قسم الأخبار على JOOAUTOMOBILE السعودية للتعرف على آخر الأخبار المتعلقة بشركة هيونداي وأحدث إصداراتها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-