أخر الاخبار

دونغ فينغ AX7 MACH 2025 الجديدة كروس اوفر كل ما تريد معرفته عنها

دونغ فينغ AX7 MACH 2025 الجديدة كروس اوفر مزايا واسعار

دونغ فينغ AX7 MACH 2025 الجديدة كروس اوفر كل ما تريد معرفته عنها

في خطة للتوسع أكثر في اسواق المملكة العربية السعودية وأن تصبح من أفضل صانعي السيارات الصينية في المنطقة العربية، أطلقت شركة دونغ فينغ سيارة الـ SUV المميزة AX7 MACH موديل 2025 في شوارع السعودية.

تتمتع هذه السيارة بأنها مزودة بمختلف الإمكانات التي يحتاجها السائق والركاب على مختلف الطرق سواءً العادية أو الوعرة، وحتى يتمكن الركاب من الانطلاق إلى رحلاتهم الشيقة بثقة تامة أضاف صانع السيارات حزمة من التقنيات والأنظمة التي تُعزز من القيادة المرنة، ولعل أبرز هذه الأنظمة في وضعيات القيادة هي القياسية والرياضية والثلجية.

 تابع قراءة التقرير أدناه للتعرف على باقي المواصفات والأنظمة الحديثة التي ستجدها في سيارة Dongfeng AX7 MACH 2025، كما أضفنا لك رابط يأخذك إلى صفحة السيارة لتقديم طلب شراء إن كنت ترغب بالحصول عليها.

دونغ فينغ AX7 MACH 2025 الجديدة كروس اوفر كل ما تريد معرفته عنها

المحرك والاداء

محرك دونغ فينغ اي اكس 7 ماتش اي

تتميز سيارة دونغ فينغ AX7 MACH 2025 بتحرك سلاس وثقة تامة على كافة الطرقات بفضل محركها المُطور بدرجة ذكاء عالية ليُقدم الأداء الذي يستحقه الجميع، والآتي هي الأرقام التي يقدمها هذا المحرك

تم تزويد سيارة كروس اوفر الصينية دونغ فينغ اي اكس 7 ماتش اي بـ محرك رباعي أسطوانات مدعوم مع شاحن توربيني سعة المحرك 1.5 لتر 1500 سي سي يولد هذا قوة حصانية قدرها 189 حصان عزم الدوران 300 نيوتن/ متر مع نظام الدفع أمامي متصل بناقل الحركة أوتوماتيكي من 7 سرعات ونوع الوقود بنزين كما ان معدل استهلاك الوقود 6.6 كم/ لتر. 

دونغ فينغ AX7 MACH 2025 الجديدة كروس اوفر كل ما تريد معرفته عنها

التصميم الخارجي

التجهيزات الخارجية دونغ فينغ اي اكس 7 ماتش اي 

يختبئ بين تفاصيل الهيكل الخارجي لسيارة دونغ فينغ AX7 MACH 2025 مجموعة من المكونات الجذابة والرياضية في الوقت ذاته، وهذا لتجعل المظهر العام للسيارة يتناسب مع مختلف الأذواق، ويتضمن التصميم الخارجي أيضاً كل من 

المواصفات الخارجية دونغ فينغ اي اكس 7 ماتش اي 

توفرت على سيارة كروس اوفر الصينية دونغ فينغ اي اكس 7 ماتش اي بـ عجلات قياس 18 أو 19 إنش، كذالك مصابيح حديثة بتقنية LED، باضافة الى مرايا جانبية كهربائية، ومساحات مطر أوتوماتيكية، كذالك صندوق خلفي كهربائي، ولمسات باللون البرتقالي تُزين حواف السيارة، وشبك أمامي ضخم بتصميم استثنائي، ومخرج عادم مزدوج.

دونغ فينغ AX7 MACH 2025 الجديدة كروس اوفر كل ما تريد معرفته عنها

التصميم الداخلي 

التجهيزات الداخلية دونغ فينغ اي اكس 7 ماتش اي 

عند دخول سيارة دونغ فينغ AX7 MACH 2025، سوف يُلاحظ الركاب أنهم يجلسون وسط أفضل وأجود المواد التي تمتاز بملمسها الناعم والراحة الفائقة التي تُوفرها، كما زودت دونغ فينغ هذه المقصورة بأنظمة وتقنيات حديثة التي من شأنها أن تجعل تجربة القيادة هذه ممتعة وسلسة لأقصى درجة.

المواصفات الداخلية دونغ فينغ اي اكس 7 ماتش اي

تميزت سيارة كروس اوفر الصينية الجديدة دونغ فينغ اي اكس 7 ماتش اي بـ شاشة عدادات، كذالك شاشة ترفيه وبانوراما، باضافة الة مكيف أوتوماتيك، مع مدخل AUX، وبلوتوث، نظام أبل كار بلاي، وراديو، وعداد 8 مكبرات صوتية، حتى تحكم كهربائي بالمقاعد، ومقاعد جلد، مع ناقل حركة إلكتروني، ولوحة قيادة بأسطح لامعة. 

دونغ فينغ AX7 MACH 2025 الجديدة كروس اوفر كل ما تريد معرفته عنها

نظام الأمان والسلامة

انظمة السلامة و الامان دونغ فينغ اي اكس 7 ماتش اي

وحتى تكتمل تجربة القيادة داخل سيارة دونغ فينغ AX7 MACH 2025، كان لا بد من إضافة أنظمة الأمان التالية التي تعمل بسلاسة فائقة لمساعدة السائق على الطريق وإبقائه يقظاً طوال الوقت.

تم تجهيز سيارة كروس اوفر الجديدة دونغ فينغ اي اكس 7 ماتش اي بـ نظام التحذير في المناطق العمياء، و نظام حماية من السرقة، كذالك مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، باضافة الى التحكم في الثبات، و التحكم في الانزلاق، وكذالك تقنية دعم المكابح، و نظام تثبيت مقاعد الأطفال، مع مانع اصطدام فرملة تلقائية، ونظام تثبيت السرعة، و مساعد الاصطفاف، كذالك حساسات أمامية وخلفية، عداد 6 وسائد هوائية.

دونغ فينغ AX7 MACH 2025 الجديدة كروس اوفر كل ما تريد معرفته عنها

دونغ فينغ AX7 MACH 2025 الجديدة كروس اوفر كل ما تريد معرفته عنها

مصابيح دونغ فينغ AX7 MACH

جنوط الالمنيوم دونغ فينغ AX7 MACH

ابواب جانبية دونغ فينغ AX7 MACH

جناح خلفي دونغ فينغ AX7 MACH

مقاعد دونغ فينغ AX7 MACH

عجلة القيادة دونغ فينغ AX7 MACH

مسند الراس دونغ فينغ AX7 MACH

مراتب داخلية دونغ فينغ AX7 MACH

ابواب خلفية دونغ فينغ AX7 MACH

شنطة دونغ فينغ AX7 MACH

صندوق الامتعة دونغ فينغ AX7 MACH

كونسول الوسطي دونغ فينغ AX7 MACH

شاشة دونغ فينغ AX7 MACH

بطاقة استهلاك الوقود دونغ فينغ AX7 MACH

التصميم الداخلي دونغ فينغ AX7 MACH

محرك دونغ فينغ AX7 MACH

الاسعار والفئات

سعر دونغ فينغ AX7 MACH 2025 

يُمكنك الآن الحصول على سيارة دونغ فينغ AX7 MACH 2025 في السعودية، إذ أنها تتوفر بالفئات والأسعار التالية: 

سيارة دونغ فينغ AX7 MACH MACH E1 2025 سعر 87,785 ريال سعودي

سيارة دونغ فينغ AX7 MACH MACH E2 2025 سعر 95,565 ريال سعودي

وفي الختام ، وضحنا لكم من خلال هذا التقرير مميزات dongfeng AX7 MACH 2025 المُقدمة من أفضل شركات السيارات الصينية في السعودية ، إذ ذكرنا لكم مواصفات المحرك، إضافةً إلى تصميم السيارة من الداخل والخارج وكامل المكونات التي جعلت منها أنيقة وعملية، ولم نغفل عن ذكر جميع الأنظمة التكنولوجية الحديثة التي تعمل على رفع مستويات الترفيه والأمان في كل الرحلات، وأخيراً تعرفنا على سعر Dongfeng AX7 MACH 2025 في السعودية.

ويتوفر في الأسواق السعودية مجموعة أخرى مميزة من سيارات دونغ فينغ الجديدة، كما يمكنكم زيارة قسم الأخبار على JOOAUTOMOBILE السعودية للتعرف على آخر الأخبار المتعلقة بشركة اكسيد وأحدث إصداراتها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-