أخر الاخبار

لينك اند كو Lynk & Co 01 2025 كروس اوفر كل ما تريد معرفته عنها

لينك اند كو 01 2025 الجديدة كلياً سيارة كروس اوفر تضع معايير جديدة

لينك اند كو Lynk & Co 01 2025 كروس اوفر كل ما تريد معرفته عنها

تسعى شركة لينك اند كو إلى تغيير مفاهيم الفخامة والأناقة في الأسواق السعودية بواسطة سياراتها الجديدة القادمة، ورغماً عن قوة المنافسة في المنطقة، إلا أن سيارة لينك اند كو 01 2025 سوف تكون قادرة على مواجهة السيارات الأخرى في الأسواق، لما تمتلكه من إمكانيات تفوق التوقعات وتلبي متطلبات من لديهم رغبة شديدة في التغيير. دخلت سيارات لينك اند كو إلى الأسواق السعودية مؤخراً وأثارت فضول المشترين؛ ما هذه السيارات؟ وماذا يُميزها عن غيرها؟ 

دعونا نُخبركم بأن سيارة Lynk & Co 01 2025 سوف تتمكن من الإجابة عن هذه الأسئلة، حيث أن أبرز ما يُميزها في الأسواق تصميم خارجي يمزج بين الديناميكية والسمات العصرية، مقصورة داخلية مُجهزة بكل ما يحتاجه الركاب، خيارات ألوان أنيقة واستخدام أجود الخامات.

تابع قراءة التقرير التالي الذي سيُجيب عن هذه الأسئلة ويطلعك على مواصفات لينك اند كو 01 2025 في السعودية. 

لينك اند كو Lynk & Co 01 2025 كروس اوفر كل ما تريد معرفته عنها

المحرك والاداء

محرك Lynk & Co 01

يمكنك الآن الانطلاق إلى رحلة مميزة في شوارع المملكة مع سيارة لينك اند كو 01 2025، والتي تم تجهيزها بمحرك Drive-E 2.0TD T4 Evo ذو الأداء القوي والمتوازن، محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر 2000 سي سي مدعوم بشاحن توربيني يولدهذا المحرك قوة حصانية قدرها 218 حصان وعزم الدوران 325 نيوتن/ متر مصتل مع ناقل الحركة أوتوماتيكي 8 سرعات، ونظام الدفع أمامي كم ان نظام التعليق اكفرسون MacPherson، معدل استهلاك الوقود 14.9 كم/ لتر.

بعض المميزات التي ستدعم أداء سيارة لينك اند كو 01 2025

ناقل حركة إلكتروني يمنح قوة أعلى عند التروس المنخفض واستهلاك وقود أقل عند التروس العالي، كما يُمكنه التكيف بذكاء مع السائق والظروف المعقدة المُحيطة، وضعيات القيادة هي ECO/Sports/Comfort.

ترقية توازن الهيكل يمكن للسيارة أن تتوقف من لحظة الكبح بشكل مناسب ومسافة وقوف قصيرة دون إحداث أي ضرر بالسيارات المحيطة، حتى وإن كانت سرعة السيارة تصل إلى 100 كم/ الساعة.

لينك اند كو Lynk & Co 01 2025 كروس اوفر كل ما تريد معرفته عنها

التصميم الخارجي

التجهيزات الخارجية لينك اند كو 01

الديناميكية والعصرية والحيوية في آنٍ واحد، الحداثة الفائقة والأسلوب العصري هي الصفات الأساسية التي يتمتع بها تصميم سيارة Lynk & Co 01 2025، وعند كل زاوية وانحاء تختبئ بعض العناصر التي أسهمت في جعل سيارة 01 بهذا المستوى من الجاذبية، لذا دعونا نأخذ جولة لنتعرف على هوية السيارة التصميمية.

المواصفات الخارجية لينك اند كو 01

تُمثل الواجهة الأمامية في السيارة السمات العصرية الحديثة، والتي تتألف، شبك أمامي بتصميم حضري Urban Matrix مستوحى من تدفق حركة المرور.  ليلا مصابيح نهارية بتصميم "الشفق القطبي أو Aurora Borealis" ومنفصلة عن المصابيح الأمامية لإظهار التباين في التصميم، مصابيح أمامية LED مزدوجة العدسة ومدمجة مع الشبك الأمامي، كما أنها مُجهزة بميزة Follow Me Home التي توفر مسار مضاء في الظلام ليتمكن الركاب من الوصول إلى السيارة بسهولة، مساحات مستشعرة للمطر.

جناح خلفي لينك اند كو 01

 تجهيزات لينك اند كو 01

يظهر جانب السيارة ميزة التباين في التصميم والألوان المُستخدمة، حيث نجد كلاً من الآتي: تباين لون الطلاء بين الهيكل والسقف عجلات قياس 19 أو 20 إنش (حسب الفئة) بتصاميم مُختلفة، خطوط حادة ومتوازية تُبرز طابع السيارة الجريء، تطعيمات باللون الأزرق عند خط السقف، باضافة الى قضبان تحميل أمتعة على السقف، كذالك زجاج عازل للصوت للباب الأمامي

اضاءات لينك اند كو 01

يبرز في تصميم الواجهة الخلفية عناصر ديناميكية متوازنة، والتي تتألف من أنابيب عادم مزدوجة بارزة تمنح مظهراً منحوتا وأكثر حيوية للسيارة، مع مصابيح خلفية بتصميم "Energy Cube" مكون من بلورات ثلاثية الأبعاد، ومصابيح ضباب خلفية LED، وسبويلر رياضي، باب خلفي كهربائي.

أبعاد لينك اند كو 01 2025

طول: 4,549 ملم 

عرض: 1,860 ملم 

ارتفاع: 1,689 ملم 

قاعدة عجلات: 2,734 ملم

ارتفاع عن الأرض: 213 ملم

وزن: 1,710 كغم 

مصابيح امامية لينك اند كو 01

التصميم الداخلي

التجهزات الداخلية لينك اند كو 01

عندما تنطلق برحلتك في سيارة لينك اند كو 01 2025، فإنك لن تضطر للاستعانة بعناصر راحة أو تكنولوجيا خارجية، إذ توفر هذه المقصورة حزمة كبيرة من المميزات التي تلبي مختلف الاحتياجات. 

مقاعد رياضية متكاملة مغطاة بإحدى الخامات التالية الجلد العادي أو الجلد الطبيعي أو الجلد الطبيعي مع النوباك، أسطح داخلية مصنوعة من مواد TPO2 الصديقة للبيئة، كذاك عجلة قيادة مغطاة بالجلد الطبيعي أو العادي (يُمكن تعديلها يدوياً)، وإضاءة محيطية LED متكاملة، باضافة الى إضاءة ترحيبية على عتبات الأبواب.

المواصفات الداخلية لينك اند كو 01

تم تزويد سيارة كروس اوفر Lynk & Co 01 الجديدة مقاعد خلفية قابلة للطي بنسبة 40:60، فتحة سقف بانورامية، ونظام تكييف أوتوماتيكي ثنائي المنطقة، ومرآة الرؤية الخلفية الداخلية مع التعتيم التلقائي، كذالك بلوتوث، ومنافذ USB، ومنفذ شحن عند الصندوق الخلفي بقوة 12 فولت، كذالك تسخين وتهوية المقاعد الأمامية، باضافة الى نظام ISOFIX لتثبيت مقعد الأطفال، مع صندوق تخزين عند الراكب الأمامي مع كلمة مرور إلكترونية.

شبك امامي لينك اند كو 01

نظام التكنلوجية و الترفية

انظمة الترفية لينك اند كو 01

تم تزويد سيارة كروس اوفر Lynk & Co 01 الجديدة بـ شاشة المعلومات والترفيه Lynk & Co 2.0 وتعمل هذه الشاشة باللمس قياس 12.8 بوصة ومعدة مع واجهة مستخدم HMI المستقبلية، كذالك شاشة عدادات رقمية قياس 12.3 بوصة،ونظام صوتي Harman Infinity يتصل بـ عداد 8 أو 10 مكبرات الصوت في سيارة 01 2025، الشحن اللاسلكي، ونظام أبل كار بلاي ونظام أندرويد أوتو.

جنوط الالمنيوم لينك اند كو 01

نظام الامان و السلامة 

انظمة السلامة لينك اند كو 01

في وقتنا هذا، لا بد من كل سيارة جديدة أن تكون مُجهزة بأحدث وأكثر أنظمة الأمان تطوراً، إذ أن معايير التقييم قد اختلفت عن السابق أثناء عملية شراء سيارة جديدة، ولهذا نجد أن سيارة  كروس اوفر الجديدة Lynk & Co 01 2025 تتمتع بهيكل شديد الصلابة، كما أنها مزودة بكل من الأنظمة التالية

تجهيزات الامان لينك اند كو 01

تم تجهيز سيارة كروس اوفر لينك اند كو الجديدة 01 2025 بـ وسائد هوائية (أمامية وجانبية)، كذالك التحكم بمثبت السرعة التكيفي مع مساعد الاصطفاف، باضافة الى فرملة طوارئ أوتوماتيكية، تحذير الاصطدام الأمامي، والتعرف على إشارات المرور، مع تحذير تغيير المسار، باضافة الى مساعد الحفاظ على المسار، واكتشاف النقطة العمياء، والتنبيه بحركة المرور الخلفية، وحساسات ركن أمامية وخلفية، كاميرا 360 درجة، كذالك نظام مراقبة ضغط هواء الإطارات، ونظام الحماية من الانقلاب، ونظام الثبات الإلكتروني.

بطاقة استهلاك الوقود لينك اند كو 01

مصابيح خلفية لينك اند كو 01

عجلة القيادة لينك اند كو 01

كونسول الوسطي لينك اند كو 01

مراتب داخلية لينك اند كو 01

دركسون لينك اند كو 01

ابواب امامية لينك اند كو 01

المقصورة الداخلية لينك اند كو 01

ابواب خلفية لينك اند كو 01

مساحة التخزين لينك اند كو 01

مقاعد لينك اند كو 01

من الداخل لينك اند كو 01

بطاقة استهلاك الوقود لينك اند كو 01

شاشة لينك اند كو 01

محرك لينك اند كو 01

شعار لينك اند كو 01

اضاءات ليد لينك اند كو 01

لينك اند كو 01 2025

فئات لينك اند كو 01 2025 المتوفرة 

تتوفر سيارة لينك اند كو 01 2025 في الأسواق السعودية لدى وكيلها الحصري شركة الجبر التجارية، حيث يتوفر أمام المشتري كل من الفئات التالية: 

لينك اند كو 01 Hyper 

لينك اند كو 01 Louder 

لينك اند كو 01 Louder Pro 

وفي الختام، تعرفنا في التقرير أعلاه على أبرز مواصفات ومميزات Lynk & Co 01 2025 في السعودية، حيث أننا لخصنا مواصفات المحرك الذي يُشغل هذه السيارة، واستعرضنا مميزات التصميم الخارجي والداخلي، وسلطنا الضوء على أنظمة الترفيه والراحة الحديثة، بما في ذلك أنظمة الأمان ومساعدة السائق على الطريق. 

وفي الختام ، وضحنا لكم من خلال هذا التقرير مميزات Lynk & Co 01 2025 المُقدمة من أفضل شركات السيارات الصينية في السعودية ، إذ ذكرنا لكم مواصفات المحرك، إضافةً إلى تصميم السيارة من الداخل والخارج وكامل المكونات التي جعلت منها أنيقة وعملية، ولم نغفل عن ذكر جميع الأنظمة التكنولوجية الحديثة التي تعمل على رفع مستويات الترفيه والأمان في كل الرحلات، وأخيراً تعرفنا على سعر Lynk & Co 01 2025 في السعودية.

ويتوفر في الأسواق السعودية مجموعة أخرى مميزة من سيارات Lynk & Co الجديدة، كما يمكنكم زيارة قسم الأخبار على JOOAUTOMOBILE السعودية للتعرف على آخر الأخبار المتعلقة بشركة Lynk & Co وأحدث إصداراتها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-