أخر الاخبار

هيونداي فينيو 2025 Venue الجديدة كليا اصغر كورس اوفر تحت المجهر

 سيارة هيونداي فينيو 2025 Venue اصغر كروس اوفر تحت المجهر

هيونداي فينيو 2025 Venue الجديدة كليا اصغر كورس اوفر تحت المجهر

هل يمكن لسيارة واحدة أن تغير وجهة نظرك حول فئة كاملة من السيارات؟ لا تتسرع في الإجابة قبل أن تتعرف على تفاصيل هيونداي فينيو Hyundai Venue 2025 التي بالرغم من حجمها الصغير استطاعت أن تترك أثراً لا يُنسى مع كل خطوة تسيرها على الطريق، لتخبر الجميع بأنها تجسيد للتصميم الرياضي العملي والمساحة الداخلية الرحبة بأداء يتماشى مع الإيقاع السريع للمدن والحياة اليومية فيها. 

هيونداي فينيو 2025 Venue الجديدة كليا اصغر كورس اوفر تحت المجهر

التصميم الخارجي 

التجهيزات الخارجية Hyundai Venue

لا يمكن تخيل هيونداي فينيو 2025 بعيداً عن المدينة وتفاصيلها؛ إذ أن مفهوم الأناقة الرياضية يتجسد بالكامل في هيكل سيارة الكروس أوفر العصرية المبنية على قاعدة عجلات قصيرة تُسهل مهمة الاصطفاف في الأماكن الضيقة، وما زالت السيارة تحمل حضور وشخصية خاصة بها بالرغم من حجمها الصغير، ويمكن ملاحظة ذلك من ألوان الطلاء الخارجة عن المألوف مثل لون الدنيم الأزرق والأخضر التفاحي.

الابعاد

ابعاد هيونداي فينيو 2025

ومن حيث الأبعاد، يبلغ الارتفاع هيونداي فينيو 1592 مم، مع الطول يصل إلى 4040 مم والعرض يصل إلى 1770 مم، وتمتد على قاعدة العجلات مقاس 2520 مم تقريباً، أما عجلات فتتوفر بمقاس 15 أو 16 إنش بحسب الفئة، كما يتضح في الصورة.

هيونداي فينيو 2025 Venue الجديدة كليا اصغر كورس اوفر تحت المجهر

التصميم الداخلي 

التجهيزات الداخلية Hyundai Venue

يعجز الناظر إلى سيارة هيونداي فينيو 2025 من الخارج عن توقع الرحابة الموجودة في المساحة الداخلية، إلى حين الدخول إليها وملاحظة قدرة العلامة في الاستفادة من تثبيت المقاعد بشكل مستقيم مما يمنح ركاب المقاعد الأمامية والخلفية القدرة على الجلوس بشكل مريح.

المواصفات الداخلية Hyundai Venue

كما أن سيارة هيونداي فينيو الجديدة كليا تتميز بتواجد الأسطح الداخلية المصقولة والابتعاد عن استخدام التقليمات البلاستيكية بشكل كبير، باضافة الى شاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصة تتوسط التابلو، وكذالك فتحة سقف كهربائية تعمل على إدخال الضوء الطبيعي ونسمات الهواء المنعشة إلى داخل المركبة.

هيونداي فينيو 2025 Venue الجديدة كليا اصغر كورس اوفر تحت المجهر

المحرك و الاداء 

محرك هيونداي فينيو 

يتواجد المحرك ذاته أسفل غطاء كل سيارة من هيونداي فينيو 2025 بغض النظر عن فئتها؛ حيث يأتي الطراز مزوداً بمحرك مدعوم بشاحن توربيني ثلاثي الاسطوانات بسعة 1.0 لتر 1000 سي سي، قادر على توليد قوة 120 حصان و172 نيوتن/ متر من عزم الدوران، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات.

توفر سيارة فينيو 2025 الجديدة بـ ثلاثة أوضاع مصممة خصيصاً لتمنح السائق الراحة في اختيار ما يناسبه أثناء القيادة، بدايةً من وضع نورمال الاعتيادي ومروراً بوضع إيكو الاقتصادي ووصولاً إلى وضع سبورت الذي يعمل على إطالة الفترات بين التروس، وبالتالي زيادة رشاقة التسارع.

هيونداي فينيو 2025 Venue الجديدة كليا اصغر كورس اوفر تحت المجهر

نظام السلامة و الامان 

انظمة السلامة و الامان هيونداي فينيو 

لدى هيونداي معايير عالية لا يمكن التنازل عنها حينما يتعلق الأمر بمزايا الأمان في سياراتها، ولذلك زودت طراز فينيو 2025 بمجموعة الخصائص التالية والتي تجعل تجربة القيادة أكثر أماناً ومتعةً للسائق والركاب

زودت سيارة هيونداي فينيو الجديدة كليا بـ نظام متكامل من الوسائد الهوائية يتكون من: زوج من الوسائد الهوائية الأمامية ووسائد هوائية جانبية بالإضافة إلى الوسائد الهوائية الستائرية، كاميرا الرؤية الخلفية المزودة بإرشادات للمساعدة على الاصطفاف، كذالك مصابيح إس بي إل الأمامية والتي تعمل على إضاءة الزوايا والمنحنيات عند التفاف السيارة بسرعة منخفضة، باضافة الى نظام التحذير من الاصطدام الأمامي، مع نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ، مع نظام التحكم في ضغط الإطارات، كذالك نظام تنبيه السائق، ونظام الكشف عن النقاط العمياء.

هيونداي فينيو 2025 مصابيح

نظام الترفية و التكنلوجية 

انظمة الترفية هيونداي فينيو 

تحتوي هيونداي فينيو 2025 على تقنيات تكنولوجية يسهُل استخدامها والتعامل معها، مثل أنظمة أبل كاربلاي وأندرويد أوتو التي تُشغل تلقائياً على شاشة المعلومات والترفيه بطريقة جذابة وسهلة الاستخدام، أما نظام الملاحة فيذكرنا بمظهره وجوهره بالأنظمة الحديثة الموجودة على الهواتف الذكية، وبالطبع لا تخلو الميزات التكنولوجية من نظام يتكون من 6 مكبرات صوتية.

ما هي مزايا Hyundai Venue 2025؟

تتفرد Hyundai Venue عن الحشد الكبير من سيارات فئتها بمجموعة ميزات تمنحها بعض الأفضلية، ونذكر منها:

سقف بتدرجين من الألوان

تتعزز الهوية البصرية لسيارة Hyundai Venue بتدرجين من الألوان في طلاء السقف مما يؤكد على الطابع الشبابي والعصري للسيارة.

انخفاض التكلفة فينيو 2025

يمكن القول أن أسعار Hyundai Venue بمختلف فئاتها تتناسب مع المواصفات التي تقدمها، كما أن تكاليف الصيانة واستهلاك الوقود تعتبر أفضل من غيرها.

شعار هيونداي فينيو 2025

الشحن اللاسلكي

تقنية الشحن اللاسلكي متوفرة في الفئة العليا لتسهيل شحن الأجهزة الذكية. 

وضعية قيادة سنو

توجد وضعية القيادة على الثلج في بعض فئات سيارة Hyundai Venue والتي تعمل على دعم نظام التحكم في الجر والتقليل من انزلاق السيارة عند القيادة على الطرق الثلجية أو المتجمدة.

أنظمة Hyundai SmartSense لمساعدة السائق

مجموعة من أنظمة مساعدة السائق المتطورة والتي يتوفر معظمها بشكل قياسي في كافة الفئات وبعضها بشكل اختياري.

عجلة القيادة هيونداي فينيو 2025

محرك هيونداي فينيو 2025

صندوق الامتعة هيونداي فينيو 2025

مساحة التخزين هيونداي فينيو 2025

كونسول الوسطي هيونداي فينيو 2025

ابواب خلفية هيونداي فينيو 2025

دركسون هيونداي فينيو 2025

مراتب هيونداي فينيو 2025

ابواب امامي هيونداي فينيو 2025

شاشة هيونداي فينيو 2025

ابواب خلفية هيونداي فينيو 2025

هيونداي فينيو 2025 من الداخل

جناح هيونداي فينيو 2025

شبك هيونداي فينيو 2025

الاسعار و الفئات 

أسعار هيونداي فينيو 2025 في السعودية

تقدم هيونداي فينيو 2025 مجموعة من المواصفات التي قد تختلف من فئة إلى أخرى ويختلف معها السعر الذي تباع به السيارة في السعودية، وتوضح القائمة التالية سعر كل فئة من الموديل في الأسواق المحلية.

اسم الفئة السعر في السعودية

سيارة هيونداي فينيو سمارت سعر 74,885 ريال سعودي شامل الضريبة.

سيارة هيونداي فينيو كومفرت سعر 80,635 ريال سعودي شامل الضريبة.

سيارة هيونداي فينيو بريميوم سعر 87,535 ريال سعودي شامل الضريبة.

 وفي الختام ، وضحنا لكم من خلال هذا التقرير مميزات Hyundai Venue 2025 المُقدمة من أفضل شركات السيارات الصينية في السعودية ، إذ ذكرنا لكم مواصفات المحرك، إضافةً إلى تصميم السيارة من الداخل والخارج وكامل المكونات التي جعلت منها أنيقة وعملية، ولم نغفل عن ذكر جميع الأنظمة التكنولوجية الحديثة التي تعمل على رفع مستويات الترفيه والأمان في كل الرحلات، وأخيراً تعرفنا على سعر Hyundai Venue 2025 في السعودية.

ويتوفر في الأسواق السعودية مجموعة أخرى مميزة من سيارات Hyundai الجديدة، كما يمكنكم زيارة قسم الأخبار على JOOAUTOMOBILE السعودية للتعرف على آخر الأخبار المتعلقة بشركة Hyundai وأحدث إصداراتها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-