أخر الاخبار

مواصفات تويوتا بريوس 2024 toyota prius

مواصفات تويوتا بريوس 2024 toyota prius  



مواصفات تويوتا بريوس 2024 toyota prius


في أواخر 2022 قدمت تويوتا الجيل الخامس من بريوس ليغير التصميم الجديد كليا مفهوم السيارة الهاتشباك ب4 ابواب , وتمسكت به تويوتا و قامت بتطويره لتخرج بنسخة عام 2024 الجديدة بطرازين , الأولى نسخة إفتتاحية و الثانية هي نسخة برايم فائقة .



حملت النسخة الجديدة  2024 toyota prius شعار التميز والإبتكارمع إلتزامها بتقديم أفضل تجربة قيادة إستثنائية لمستخدميها و التركيز على الجودة و الأداء الفائق الذي عرفت به بريوس لكن هذه المرة دون تغييرات كبيرة في المعدات محافظة على ريادتها في مجال السيارات الهجينة بتوفير تقنيات متطورة و كفاءة عالية في إستهلاك الوقود لتكون الخيار الأمثل لمن يبحثون عن التوفير و الراحة في نفس الوقت .



سنستعرض في المقال أبرز مواصفات تويوتا بريوس 2024 toyota prius  المميزة .




مواصفات تويوتا بريوس 2024 toyota prius





مواصفات تويوتا بريوس 2024 من الخارج 


تعد سيارة تويوتا بريوس تحفة فنية أنيقة بتصميمها الخارجي الجريء أين تبرز من خطوطها الإنسيابية الحادة و حوافها المنحوتة التي تعطيها إطلالة رياضية و ديناميكية فريدة .


وتتوفر تويوتا بريوس على شبكة أمامية على شكل حرفV تظهر بخطوط عريضة من الكروم لتمنح إطلالة ملفتة و مميزة و مصابيح امامية LED رفيعة يضمن تصميمها رؤية واضحة خلال الليل و مصد أمامي رياضي بفتحات تهوية كبيرة تزيد تدفق الهواء و تبريد المحرك ليعطيها طابعا رياضيا .


و من الجانبين تبرز خطوط إنسيابية حادة و عجلات معدنية كبيرة بقياس 17 أو 19 بوصة و مرايا جانبية كبيرة لتوضيح الرؤية .










تويوتا هايلكس 2024 بحزمة جديدة من المواصفات والمزايا وهذه ابرز ما وصلت للمملكة


مواصفات تويوتا بريوس 2024 من الداخل 


تويوتا بريوس 2024 toyota prius



التصميم الراقي هو من أبرز مواصفات السيارة و الذي من خلاله تثبت  تويوتا بريوس 2024 الجديدة إلتزام العلامة التجارية بالجودة و الرفاهية لتعطي تجربة قيادة مذهلة بمقاعد أمامية رياضية مصممة خصيصا لتوفير الراحة مع خيار التعديل الكهربائي في بعض الفئات لتقديم أفضل وضعية قيادة ممكنة و مقاعد خلفية واسعة ما يجعلها مثالية للركاب الثلاثة من الخلف .







تويوتا بريوس 2024




 لوحة قيادة تويوتا بريوس 2024 toyota prius 



تتميز لوحة القيادة لسيارة تويوتا بريوس 2024 بلوحة عدادات رقمية بقياس 4.2 أو 7 بوصة تمنح السائق جميع المعلومات الضرورية  بسهولة و شاشة معلومات و ترفيه كبيرة الحجم بقياس 8 أو 12.3 بوصة بواجهة بديهية للتحكم في النظام الملاحي و توصيل الهواتف الذكية و عجلة قيادة متعددة الوظائف حيث تسمح بسهولة الوصول للتحكم في النظام الصوتي و نظام تثبيت السرعة بدون الحاجة لإزاحة اليدين عن عجلة القيادة .


مواصفات تويوتا بريوس 2024 toyota prius



من التقنيات التي توفرها السيارة الجديدة نظام صوت JPL ممتاز تناسب عشاق الموسيقى و سقف بانورامي و نظام شحن لاسلكي للهواتف الذكية و نظام تهوية و تدفئة للمقاعد يعدل حرارة السيارة في جميع الأحوال الجوية .




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-