أخر الاخبار

بورش باناميرا 2025 لأصحاب الذوق الراقي تعرف على مواصفات وسعر السيارة الفارهة

بورش باناميرا 2025 لأصحاب الذوق الراقي تعرف على  مواصفات وسعر السيارة الفارهة



تعد سيارة بورش باناميرا من السيارات الفاخرة والفخمة بطابع رياضي مثير حيث تجمع بين قوة الأداء و التصميم المذهل ما يضمن بلا شك تجربة قيادة لا تنسى وإذا كنت ممن يبحثون عن التميز والذوق الراقي والتكنلوجيا المتقدمة فستجد حتما كل ذلك في سيارة بورش بانميرا 2025 .


 سنقدم لكم في هذا المقال أبرز مواصفات سيارة بورش باناميرا الجديدة 2025 و  سعرها في المملكة العربية السعودية .


تتميز سيارة بورش بانامير 2025 بمحرك عالي القوة وديناميكي بفعل محركاتها الهجينة التي تجمع بين محرك v6 ثنائي التوربو ومحرك كهربائي الذي يولد قوة 463 حصانا في بانميرا E-Hybrid  بقوة تسارع تصل إلى 174 ميل في الساعة  536 حصانا في بانميرا 4S كي E-Hybrid بقوة تسارع 180 ميلا في الساعة  .


و يتميز ناقل الحركة بأنه أتوماتيكي ثنائي القابض بثمانية سرعات بدفع رباعي يجعلها قادرة على التغلب على الظروف الجوية و التكيف مع أنواع الطرق المختلفة .


و يتميز تصميم بورش بنميرا 2025 بالإنسيابية الرياضية مع خطوط واضحة و جريئة مع تحديث ببمصابيح الأمامية والخلفية بتقنية Led مع تعديل تصميم المصدات الأمامية والخلفية مع خيارات متنوعة من العجلات منها عجلات قياس 21 بوصة .









تتمتع النسختين ببطارية جديدة بسعة تصل ل25٫9 كيلوواط في الساعة ما يوفر مدى كهربائي محسن و بإمكانية شحن كامل البطارية في حوالي ساعتين ونصف فقط و توفر إستجابة محسنة لدواسة البنزين  .


وتقدم سيارة بورش بانميرا 2025 مقاعد مريحة يمكن ضبطها على 14 وضعا و مقصورة واسعة مع عجلة قيادة مدفأة و أبواب تغلق بسلاسة ونظام معلومات ترفيهي جديد مع تحسينات جديدة لعزل الصوت داخل السيارة و مساحات تخزين واسعة ومنافذ USB ونظام تكييف متطور  .


سعر بورش بانامير 2025 في المملكة العربية السعودية 


وصل سعر بورش باناميرا E-Hybrid 4  حوالي 440٫653 ريال سعودي .


أما سيارة بانميرا 4 S فيصل إلى 475٫500 ريال سعودي .








تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-