أخر الاخبار

تحديثات جديدة على مرسيدس سي كلاس و GLC

تحديثات جديدة على مرسيدس سي كلاس و GLS 




تحديثات جديدة على مرسيدس سي كلاس و GLC



تعد سيارة مرسيدس سي كلاس من أرقى السيارات و أفخمها بتصميمها الخارجي المميز الذي يمثل أيقونة ذات جمال خاص ناهيك  عن مواصفاتها القوية حيث تتميز سيارة مرسيدس سي كلاس 2023 بمحرك بقوة 408 حصان على التوالي مع 400 نيوتن متر أو 500 نيوتن متر من عزم الدوران , و يتراوح تسارع مرسيدس سي كلاس 2023 من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة فيما بين 7.3 ثانية و 4.6 ثانية مع إمكانية الوصول لسرعة قصزى تصل ل250كم/ساعة و يأتي المحركان مرفقين بناقل حركة 9 سرعات و نظام دفع خلفي أو دفع رباعي .


وحصلت السيارة الأكثر مبيعا  مؤخرا على تحديثات جديدة لسيارتي مرسيدس جي كلاس و GLC لتشمل تغييرات تقنية و داخلية مع الإبقاء على الشكل الخارجي حيث لاتوجد تغييرات في التصميم الخارجي و الداخلي بإستثناء بعض التغييرات الطفيفة التي سنذكرها في هذا المقال .



تحديثات جديدة على مرسيدس سي كلاس و GLC


*التغييرات التقنية لمرسيدس سي كلاس و GLC 




اهم المواصفات والاسعار كيا كارينز 2024 الجيل الرابع تصميم كروس اس يو في


تعمل شركة مرسيدس على إجراء بعض التحديثات لسيارتي مرسيدس سي كلاس و GLC بإضافة احدث جيل من نظام المعلومات الترفيهية المتقدم MBUX الذي يتميز بإمكانية الحصول على مختلف التطبيقات و الألعاب من متجرمرسيدس الإلكتروني هذا بالإضافة لتطوير قدرات الإتصال بإضافة نظام ال 5G .


تحديثات جديدة على مرسيدس سي كلاس و GLC



أفضل 10 سيارات فاخرة لسنة 2024



كما تضمنت التحديثات لسيارتي مرسيدس سي كلاس و GLC نسخة محسنة من نظام  الذكاء الإصطناعي لمساعدة السائق و القيام بحفظ  مختلف الإجراءات القياسية كمستوى مكيف الهواء و نظام التدفئة حسب درجة الحرارة في الخارج و تغيير الإضاءة المحيطية حسب درجة الحرارة داخل السيارة .

و حازت مرسيدس  GLC على نظام المفتاح الرقمي لفتح و غلق السيارة و تشغيلها بواسطة الهاتف الذكي مع إمكانية مشاركة المفتاح الرقمي مع  16 شخصا مع العديد من الميزات الأخرى لنظام Mercedes connect me .




*التغييرات الخارجية و الداخلية على مرسيدس سي كلاس و GLC

جرت بعض التعديلات  الخارجية الطفيفة لسيارتي مرسيدس سي كلاس و GLC , حيث تم طلاء حارجها باللون الرمادي بالإضافة إلى اللون الأخضر الفضي المعدني .
و داخليا يمكن طلب السيارتين بدون عجلة القيادة المكسوة بالجلد حيث تتوفر السيارتان بمقصورة خالية تماما من الجلد .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-