أخر الاخبار

وصلت فورثينج يو تور 2025 الجديدة وهذه اهم المواصفات والاسعار الجديدة لدى الوكلاء

 وصلت فورثينج يو تور 2025 الجديدة وهذه اهم المواصفات والاسعار الجديدة لدى الوكلاء

وصلت فورثينج يو تور 2025 الجديدة وهذه اهم المواصفات والاسعار الجديدة لدى الوكلاء

تمتاز سيارة فورثينج يو تور 2025 forthing u tour الصينية الجديدة بتصميمها العائلي والعصري بخمسة أبواب، ويجمع أسلوبها بين أناقة المركبة العائلية والطابع الرياضي للسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات في حزمة واحدة جذابة، كما تمتاز السيارة بتصميمها الداخلي الفاخر مع ثلاثة صفوف من المقاعد المريحة والتي تتسع لسبعة ركاب.

وصلت فورثينج يو تور 2025 الجديدة وهذه اهم المواصفات والاسعار الجديدة لدى الوكلاء

إلى جانب ذلك، تقدم السيارة العائلية فورثينج يو تور 2025 مواصفات أداء عالية وذات كفاءة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الميزات عالية التقنية والسلامة الضرورية لكافة أفراد الأسرة، لضمان أعلى معايير التميز في توفير قيادة عملية وممتعة لكافة الركاب.  ويعرض المقال التالي أبرز مواصفات Forthing U Tour المتوفرة الآن في الأسواق السعودية.

وصلت فورثينج يو تور 2025 الجديدة وهذه اهم المواصفات والاسعار الجديدة لدى الوكلاء

المحرك والاداء 

محرك يو تور فورثينج

تعمل السيارة العائلية الجديدة كلياً 2025 forthing u tour بنظام الدفع الأمامي، وبمحرك قوي ذو سعة 1.5 لتر1500 سي سي مدعوم بشاحن توربيني ويولد قوة 197 حصان، ويبلغ عزم الدوران 285 نيوتن/ متر، كما يتم إرسال القوة عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات، وتقدم السيارة مستويات عالية وممتازة في استهلاك الوقود، بحيث يبلغ معدل استهلاك الوقود 16.1 كم/ لتر.

شعار فورثينج يو تور 2025

الابعاد

الابعاد الخارجية  فورثينج يو تور 2025

سيارة فورثينج يو تور 2025 بتصميم عصري جريء

يجسد التصميم الخارجي لسيارة 2025 forthing u tour فلسفة الشركة الصينية دونغ فينغ في التصميم العصري الذي يُعيد تعريف المعايير الجديدة للسيارات العائلية، كما يُرسي معايير ومفاهيم صناعية جديدة للسيارات العائلية كبيرة الحجم، وتأتي يو تور بهيكل هاتشباك رياضي وبتصميم سيارات الفان Mpv، مع قاعدة عجلات طويلة تبلغ 2,900 ملم، وتأتي أبعاد السيارة على النحو التالي:

الطول: 4,850 ملم

العرض: 1,900 ملم

الإرتفاع: 4,850 ملم

شبك فورثينج يو تور 2025

التصميم الخارجي 

أمّا عن مزايا الشكل الخارجي، فتتمتع الواجهة الأمامية لسيارة فورثينج يو تور 2025 الجديدة بتصميم جديد وجريء وعصري، يتضمن شبكة أمامية سوداء كبيرة الحجم منقسمة إلى قسمين ويتوسطها شعار الفراشة، وتحيط الشبكة لمسات من الكروم الفضي وشريط ضوئي ليميزها، ويعلوها شعار الشركة المصنعة.

جنوط الألمنيوم فورثينج يو تور 2025

التجهيزات الخارجية فورثينج يو تور 2025

كما تأتي سيارة 2025 forthing u tour مع مصابيح ضوئية أمامية وخلفية بتصميم مميز، وأشرطة ضوئية بانورامية موزعة بانسيابية عالية على المظهر الخارجي للسيارة، حيث تجلب تجربة بصرية شفافة ومريحة للعين، فضلاً عن شكل العجلات الذي يعزز من مظهر يو تور ، إذ أتت بتصميم رياضي من خمسة أذرع وبمقاس 18 إنش، مع ألوان عصرية تضم الذهبي والرمادي والأسود والكروم الفضي.

المواصفات الخارجية فورثينج يو تور 2025

بالإضافة إلى المزيد من العناصر الأخرى التي تعزز من مظهر سيارة فورثينج يو تور 2025 ، ومن ابرزها فتحة سقف بانورامية، باضافة الى عدد 8 حساسات موزعة في الواجهه الأمامية والجزء الخلفي، وعدد أربعة كاميرات محيطية، وزجاج خلفي مظلل، كذالك مرايا خارجية بإشارات انعطاف مع نظام الرؤية المحيطية.

مصابيح فورثينج يو تور 2025

التصميم الداخلي 

التجهيزات الداخلية فورثينج يو تور

تجمع داخاية سيارة فورثينج يو تور 2025 بنجاح بين التصميم الجريء والشخصية المتطورة ذات الأناقة والجمال الفريد، حيث تأتي المقصورة بمزيج استثنائي من الألوان العصرية تضم ألوان الأبيض، والأحمر الغامق، والرمادي، كما يضم هذا المزيج تطعيمات خشبية وأخرى جلدية Piano Black، ويظهر هذا التصميم البصري الرائع على الأبواب من الداخل وبعض الأجزاء الأخرى في المقصورة.

جناح فورثينج يو تور 2025

المواصفات الداخلية فورثينج يو تور

وعن المقاعد، فتأتي سيارة فورثينج يو تور 2025 بثلاثة صفوف مع 7 مقاعد جلدية مريحة وبألوان مميزة تضم الأبيض والرمادي والذهبي، وتبتكر الشركة المصنعة في تقديم كل ما هو مريح ومميز في سيارتها العائلية، حيث شمل التصميم الداخلي وجود طاولات للطعام لمقاعد الصف الثاني والثالث، هذا وتوفر الداخلية مساحة كبيرة تضمن راحة لأرجل ركاب مقاعد الصف الثالث.

ابواب فورثينج يو تور 2025

نظتم الترفية و التكنلوجية 

انظمة الترفية فورثينج يو تور

أما بالنسبة لقمرة القيادة، فتمتاز سيارة فورثينج يو تور 2025 بشاشة ترفيه ومعلومات جديدة وممتدة على لوحة القيادة، وتجمع ما بين لوحة العدادات ونظام المعلومات الترفيهي، وتأتي عجلة القيادة مكسوة بتطعيمات جلدية تدعم راحة يد السائق عند القيادة، كما تم تصميم مسند اليد وناقل الحركة بتطعيمات من الرخام الفاخر وبعض المواد الجلدية عالية الجودة.

نود تذكيركم بـ آخر 4 مقالات جديدة نشرناها لأول مرة وتتضمن تغطية خاصة على موقعكم JOOCAR

وصلت بيجو لاند تريك 2025 الجديدة كليا قوة تتخطى الحدود

هذا ما تعنية عبارة X Line على سيارات كيا الجديدة

تويوتا هايلوكس 2024 Toyota Hilux واهم المميزات والمواصفات

اكسيد EXEED LX 2025 تقدم تجربة متفردة بفضل التقنيات الذكية

قد يهمكم هذه سيارات فورثينج الجديدة التي سبق وجربنا قيادتها وغطيناها لكم :

فورثينج T5 ايفو 2023 الجديدة كليا ارخص سيارة فارهه صينية

وصلت فورثينج يو تور 2025 الجديدة وهذه اهم المواصفات والاسعار الجديدة لدى الوكلاء

أنظمة الامان ومساعدة السائق

نظام السلامة و الحماية فورثينج يو تور

تم تصميم سيارة فورثينج يو تور 2025 لتوفير الراحة بأفضل المستويات لكافة أفراد العائلة، بحيث تمنح الداخلية والمقاعد المريحة فيها مجموعة من الأنظمة التي تعزز من راحة الركاب، وتضم أنظمة التعديل الكهربائية بأكثر من اتجاه، وأنظمة التدفئة والتبريد، ونظام الدخول بالبصمة من جهة السائق، بالإضافة إلى نظام مساج لمقعد السائق لتعزيز مستويات الراحة.

ابواب جانبية فورثينج يو تور 2025

ليس ذلك فحسب، بل تقدم هذه السيارة أيضاً مجموعة من أنظمة الراحة وميزات الأمان الفعالة التي تعمل على مساعدة السائق عند القيادة، عدد 8 وسادات هوائية، وأنظمة تهوية وتدليك لمقعد السائق، ونظام تشغيل المحرك بضغطة زر، وكذالك ريموت لفتح إغلاق الأبواب والصندوق الخلفي، كذالك خاصية فتح الصندوق الخلفي وغلقه كهربائيا، باضافة الى نظام المساعدة لتغيير (مغادرة) المسار، ونظام مساعدة القيادة الذكي، مع نظام المساعدة في اصطفاف السيارة الذكي، ونظام المكابح المانعة للانغلاق.

مقاعد فورثينج يو تور 2025

ابواب خلفية فورثينج يو تور 2025

مقاعد خلفية فورثينج يو تور 2025

مسند الراس فورثينج يو تور 2025

من الداخل فورثينج يو تور 2025

صندوق الامتعة فورثينج يو تور 2025

شاشة فورثينج يو تور 2025

بطاقة استهلاك الوقود فورثينج يو تور 2025

محرك فورثينج يو تور 2025

مساحة التخزين فورثينج يو تور 2025

موتور فورثينج يو تور 2025

الاسعار والفئات

سعر سيارة يو تور فورثينج في السعودية

تتوفر السيارة حالياً في الأسواق السعودية، وأما عن سعرها، فيُقدر سعر سيارة فورثينج يو تور 2025 في السعودية بـ 107,470 ريال سعودي شامل الضريبة.

وفي الختام ، وضحنا لكم من خلال هذا التقرير مميزات 2025 forthing u tour المُقدمة من أفضل شركات السيارات الصينية في السعودية ، إذ ذكرنا لكم مواصفات المحرك، إضافةً إلى تصميم السيارة من الداخل والخارج وكامل المكونات التي جعلت منها أنيقة وعملية، ولم نغفل عن ذكر جميع الأنظمة التكنولوجية الحديثة التي تعمل على رفع مستويات الترفيه والأمان في كل الرحلات، وأخيراً تعرفنا على سعر 2025 forthing u tour في السعودية.

ويتوفر في الأسواق السعودية مجموعة أخرى مميزة من سيارات هيونداي الجديدة، كما يمكنكم زيارة قسم الأخبار على JOOAUTOMOBILE السعودية للتعرف على آخر الأخبار المتعلقة بشركة فورثينج وأحدث إصداراتها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-