أخر الاخبار

سعر و مواصفات هوندا CR-V 2021 السعودية | Jooautomobile

سعر و مواصفات  هوندا Jooautomobile |  CR-V 2021

سعر و مواصفات  هوندا Jooautomobile |  CR-V 2021

سعر و مواصفات  هوندا Jooautomobile |  CR-V 2021

سعر و مواصفات  هوندا Jooautomobile |  CR-V 2021

سعر و مواصفات  هوندا Jooautomobile |  CR-V 2021

سعر و مواصفات  هوندا Jooautomobile |  CR-V 2021

سعر و مواصفات  هوندا Jooautomobile |  CR-V 2021

سعر و مواصفات  هوندا Jooautomobile |  CR-V 2021


هوندا CR-V هي سيارة كروس أوفر مدمجة مريحة  وعملية و الأهم من ذلك واسعة. لا يمكن للعديد من المركبات نقل البضائع وخمسة بالغين بسلاسة مثل CR-V ، هذا ما يميز هذه السيارة عن باقي السيارات.



تم تطوير CR-V قليلاً منذ عام 2020 ، من الجهة الأمامية و الخلفية. تم إسقاط المحرك الأساسي السابق ، تاركًا المحرك الأفضل سعة 1.5 لترًا توربو 4. لكن الخبر الأكبر هو أن CR-V Hybrid ستنضم إلى الأسطول قريبًا. 


تم تصنيف CR-V من قبل وكالة حماية البيئة (EPA) لاستهلاك السيارة، 45 كم في للغالون في المدينة ، 54 في الطريق السريع ، و 48  مع الدفع بالعجلات الأمامية ، و 1.6 في الجالون أقل في فئة الدفع الرباعي. بالنسبة للهجين القادم ، تقول هوندا أن السيارة ستصل إلى 61 كم في الغالون مجتمعة معا. 


تمنح NHTSA سيارة CR-V خمس نجوم بشكل عام في اختبارات التصادم ، بما في ذلك خمس نجوم في الصدمات الأمامية والاصطدام الجانبي. يطلق معهد IIHS على CR-V لقب أفضل السيارات من ناحية السلامة ، وذلك بفضل أفضل خيار "جيد" في جميع اختبارات التصادم ، و منع الاصطدام الأمامي. 


تتوفر CR-V بطرازات  LX  و  EX و  EX-L و  Touring ، يأتي LX مجهزًا جيدًا إلى حد ما مقابل 26،145 دولارًا(100.600ريال سعودي). تحصل على ميزات أمان نشطة قياسية ، بالإضافة إلى تنجيد من القماش ، وميزات طاقة ، وعجلات مقاس 17 بوصة ، وتقنية Bluetooth ، وشاشة مقاس 5.0 بوصة للترفيه ، ومنفذ USB واحد. 



يضيف الطراز EX مقابل 28،655 دولارًا(105.700ريال سعودي) شاشة تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصات للترفيه مع Apple CarPlay و Android Auto ، وعجلات مقاس 18 بوصة ، وشاشات للنقطة العمياء ، وإشعال بدون مفتاح ، ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً ، ومقاعد أمامية مدفأة ، ونظام صوتي أفضل ، وأكثر من ذلك. ومنافذ شحن USB أسرع. يضيف EX-L الجلد ببساطة. 



بسعر 36000دولار (139.000 ريال)تقريبًا ، تحتوي Touring أيضًا على جلد ، بالإضافة إلى مصابيح أمامية أفضل ، وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية ، وصوت ممتاز ، وعجلات مقاس 19 بوصة. . 



هوندا CR-V قادرة على استيعاب ما يصل إلى خمسة أشخاص ، يأتي المقعدان الأماميان بنسبة راحة مناسبة  وي للرحلات اليومية ومع أكثر من 40 بوصة من المساحة المخصصة للأرجل يوفر الصف الثاني للركاب مساحة واسعة للتمدد والاسترخاء



جودة CR-V الداخلية


تتمتع سيارة CR-V بمقصورة أنيقة و مريحة ، و ذات تصميم متميز ، أشارت هوندا بأنها أرادت ان توفر لنا مقصورة متنوعة و جميلة ، فقد استعملت الشركة مواد عالية الجودة في كل اركان السيارة ، فأي شيء تنظر إليه أو تلمسه تجده جميل و مختلف بشكل رائع.


مساحة تحميل CR-V


توفر هوندا CR-V واحدة من أكبر مساحات التحميل في فئة سيارات الدفع الرباعي و ال SUV  خلف الصف الثاني من المقاعد ستجد , 39.2 قدم مكعب من مساحة التخزين و التي تعتبر مساحة كافية للعديد من الأمتعة او الأغراض.



كما يمكنك طي المقاعد الخلفية إلى أسفل لتصل المساحة القصوى إلى 75.8 قدم مكعب ، الذي يعتبر أفضل من السعة القصوى للعديد من سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم ، مما سيساعدك أيضا على تحميل الأشياء الكبيرة و الطويلة .


بعض المعلومات عن داخلية CR-V


من مشاكل هوندا انها لا تركز على التكنولوجيا الخاصة بها، تأتي الشاشة بمقاص 5 بوصة تفتقر القدرة على اللمس ، تتميز جميع الفئات الخرى بنظام شاشة يشتغل باللمس مع قدرة دمج نظامي اندرويد و ابل كاربلاي.


ومع ذلك قد ترغب في استخدام النسخة الأصلية، و التي تعاني من نقص القوائم و بطئ الاستجابة ، يعتبر مقبض الصوت هو عنصر التحكم المادي الوحيد في النظام، هناك ايضا أزرار الاختصار لوظائف مثل مصدر الصوت أو الشاشة الرئيسية و التي هي أزرار إلكترونية ومقفلة على جانب الشاشة.


مميزات شاشة CR-V


ميزات المعشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات ، أندرويد أوتو ، أبل كاربلاي ، ستريو ذو ستة مكبرات صوت ، الراديو ستالايت ، الراديو HD ، مخرج USB أمامي ،مخرجين USB خلفيان ، ستيريو ذو ثمانية مكبرات صوت مع جهاز شحن لاسلكي ، نظام الملاحة و ستيريو بريميم ذو تسعة مكبرات صوت.



ضمان هوندا CR-V


مدة ضمان شركة هوندا هي  ثلاث سنوات في  ال36000 ميل مع ضمان يبلغ لمدة خمس سنوات، في 60.000 الف ميل لمجموعة نقل الحركة.


أداء هوندا CR-V


محرك CRV ذو خياران ذو قوة جيدة،

توفر هوندا CRV خياران جيدان ، قوة المحرك الأول : 2.4 لتر ينتج 184 حصان و آخر  رباعي الإسطوانات : 1.5 لتر ينتج 190 حصانا ،  و الذي  يعمل بشاحن توربيني ، مما يساعد على الانطلاق بسرعة إضافية ،  و يوفر  ايضا قوة هائلة بينما تستمر في التسارع.



أربع سلندرات دفع أمامي أو كلي :

 ذو سعة 2400 سي سي الذي  ينتج 184 حصانا

أربع سلندرات تيربو دفع أمامي أو  كلي اذا أردت :

 سعة 1500 سي سي ينتج 190 حصان  (هذا المحرك ليس موجودا في كل المدن العربية)

يحظى ناقل الحركة الأوتوماتيكي القياسي  باستمرار CVT بالثناء على تشغيله المتزن و السلس و المحسن و طويل العمر، غالبا ما يكون هذا النوع من علب التروس غير مرغوب في السيارات الأخرى لإحداث ضوضاء قوية و مقلقة قد تسبب إعاقة التسارع لكن لا توجد مثل هذه المخاوف في CR-V .



تسارع CR-V


يبلغ معدل تسارع هوندا CR-V من صفر إلى 100 كم في 9.8 ثانية ، وقد وصلت سرعته القصوى إلى 200 كم في ساعة ، و هذا في محركها سعة 2.4 لتر.


استهلاك الوقود في CR-V


يبلغ استهلاك هوندا CR-V من الوقود في 100 كم ما بين 6.4 لتر و 6.8 لتر لكل 100 كم ، يبلغ سعة الخزان  57 لتر.



لم يختبر معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة طراز 2021 حتى الأن لكنه أعطى سيارة هوندا CR-V 2020 المتطابقة تقريبا، أعلى درجة تصنيف جيد في جميع اختبارات التصادم الستة وحصلت مصابيح الهالوجين الأمامية للسيارة في الفئات السفلية لسيارة CR-V على ثاني أقل تصنيف هامشي لمدى نجاحها في إنارة الطريق أمامك، تحتوي CR-V Touring على مصابيح أمامية (LED )حصلت على تصنيف جيد ايضا.


أنظمة سلامة CR-V


انطمة سلامة CR-V متنوعة و موثوقة لتركيز هوندا عليها  , كبح التلقائي في حالات الطوارئ , نظام تثبيت السرعة ، تحذير مغادرة المسار في حالة شرود السائق , مصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الشعاع (ذو التقيم الجيد) , كاميرا رؤية الخلفية , حساسات ركن أمامية و خلفية , مراقبة النقطة العمياء , تنبيه حركة المرور الخلفية , ماسحات الزجاج الأمامي التي تستشعر المطرَ .


فئات هوندا CR-V


تتوفر هوندا CR-V 2021 بأربعة طرازات وهي LX و EX و EX-L و Touring ،تأتي جميع هذه الفئات بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT) مع دفع أمامي و دفع رباعي، يأتي الطراز الأساسي مزود بعدد مقبول  من ميزات الأمان النشطة.


سعر هوندا CR-V 2021 السعودية


يبدأ سعر هوندا CR-V من 25.300 دولار والثلاث الفئات الأخرى تبدأ بسعر 27.700 دولار و 30.400 دولار و 33.450 دولار .

في السعودية 135.000 إلى 151.100 ريال سعودي

سعر touring 151.100  ريال

سعر EX هو 131.000 ريال


 ألوان CR-V الخارجية 


 قائمة ألوان سيارة هوندا CR-V 2021 الجديدة : سونيك الجراي بيرل / الأزرق معدني /الأسود كريستال لؤلؤي /  الفضي قمري معدني /الفضي قمري معدني /المعدن صلب حديث / السبج بلو بيرل / الأحمر لامع /الأبيض بلاتيني لؤلؤي .

وزن وأبعاد CR-V

تأتي هوندا CR-V 2021 بطول يبلغ 4586 مم و عرض يبلغ 1855 مم و ارتفاع جيد 1678 مم وقاعدة عجلات 2660 مم ، يقدر وزنها الكلي بين 1513 إلى 1567 كغ.



مشاكل هوندا CR-V 2021


صعوبة في استخدام الشاشة

قدرة سحب أقل من المتوسط بقليل


ميزات هوندا CR-V 2021


تسارع سريع 

إقتصاد في استهلاك الوقود

مناطق تخزين كبيرة و مدروسة

مقعد خلفي واسع جدا

مقصورة راقية و جميلة

جودة ركوب مريحة و ذو استخدام طويل

مساحة تحميل كبيرة جدا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-