أخر الاخبار

شفروليه بولت 2022 الكهربائية متعددة الاستخدامات تصميم هاتشباك

شفروليه بولت 2022 الكهربائية متعددة الاستخدامات تصميم هاتشباك

شفروليه بولت الكهربائية 2022 متعددة الاستخدامات تصميم هاتشباك

شفروليه بولت  2022 كهربائية بتصميم مستوحى من سيارات الدفع الرباعي

نستعرض معكم اليوم الوصف التفصيلي لسيارة شفروليه بولت موديل 2022 ، والتي نتعرف عليها من خلال شركة الجميح للسيارات وكلاء سيارات جنرال موتورز في المملكة العربية السعودية ، والتي ستعرضها من خلال فعاليات معرض جدة الدولي للسيارات 2021 ، والذي تنطلق فعالياته من 6 إلى 10 ديسمبر داخل أكبر قبة في العالم « جدة سوبردوم ».

ظهور جديد لـ سوبر كار الامريكي كورفيت Z06 2023 قبل الإعلان الرسمي من شيفروليه 

شفروليه بولت 2022 الكهربائية متعددة الاستخدامات تصميم هاتشباك

جنرال موتورز لن نوقف انتاج البيك آب والدفع الرباعي لنقص الرقائق لكن سيفتقدو وظيفة في سيارات

الواجهة الأمامية لشفروليه بولت موديل 2022 تتصدرها أضواء أمامية ليد

شفروليه بولت هي سيارة Electric Utility Vehicle سيارة كهربائية متعدد الاستخدامات ، بتصميم  مستوحى من سيارات الدفع الرباعي ، ومن أهم مزاياها ان مقصورتها الداخلية أصبحت أكثر رحابة من الهاتشباك.  وتنافس شفروليه بولت كل من هيونداي كونا الكهربائية EV وتسلا موديل Y وايضا موستانج ماك إي.

 أداء Skidpad لـ شفرولية تاهو ديزل الشكل الجديد محدود بأقصى سرعة

تصميم جانبي انسيابي مميز للسيارة شفروليه بولت الكهربائية

الأبعاد والتصميم الخارجي لشفروليه بولت موديل 2022

أبعاد الشيفروليه بولت هي  430.5 سم للطول الاجمالي، والعرض 177 سم والارتفاع 161.5 سم. وطول قاعدة عجلاتها 267.5 سم.  ومن حيث التصميم الخارجي فالواجهة الأمامية لبولت تتصدرها الأضواء الأمامية LED اوتوماتيكية وأضواء نهارية LED. ومرايا جانبية قابلة للطي كهربائياً مع مؤشر الانعطاف.  ومقابض الأبواب بلون هيكل السيارة مع ميزة الدخول بدون مفتاح حيث تعمل الأبواب بالبصمة ، وجنوط ألوي مقاس 17 بوصة. أما الواجهه الخلفية فيبرز بأعلاها  هوائي على شكل زعنف القرش ، وجناح صغير وفتحة سقف بانورامية.

 شيفروليه سيلفرادو 2022 بتوقيت إنتاج تحديثات منتصف العمر

شفروليه بولت 2022 الكهربائية متعددة الاستخدامات تصميم هاتشباك

شفورلية تاهو الشكل الجديد

تنطلق شفروليه بولت موديل 2022 بمحرك كهربائي يعطي قوة 200 حصان

منظومة القوة في شيفروليه بولت موديل 2022

تنطلق شيفروليه بولت بمحرك كهربائي يعطي قوة 200 حصان وعزم دوران 360 نيوتن-متر ، مع نظام دفع أمامي فقط.  ومن مزايا المحرك أنه يأتي ببطارية بقدرة 65 كيلووات في الساعة مع إمكانية الشحن السريع للتيار المستمر التي تصل  بقوته إلى 55 كيلووات.  أما مدى سير شيفرولية بولت فيبلغ 547 كم للشحنة الواحدة عندما يتم الشحن بالكامل.  وتبلغ قوة شحن البطارية في المنزل 11.5 كيلووات ، ومعنى ذلك أنه يمكنك شحن البطارية بالشحن السريع خلال 30 دقيقة فقط وتعطيك مسافة تصل إلى 160 كم.  وتتسارع البولت من صفر إلى 100 كم خلال 6.5 ثانية ، وناقل الحركة من سرعة واحدة اوتوماتيكي.

شفروليه بولت الكهربائية 2022 متعددة الاستخدامات تصميم هاتشباك

شفرولية سبارك الجديدة

شفروليه بولت 2022 الكهربائية متعددة الاستخدامات تصميم هاتشباك

شفرولية تريل بليزر 

المقصورة الداخلية لشفروليه بولت موديل 2022 تأتي بمقاعد جلدية ، مكان جيد لتخزين الأغراض في شفروليه بولت الكهربائية

المقصورة الداخلية لشيفروليه بولت موديل 2022

المقصورة الداخلية لدى السيارة بولت تأتي بمقاعد جلدية ، ومقعد السائق يعدل بعشرة وضعيات كهربائياً، ومقعد السائق والراكب الأمامي يأتيان بمييزة التدفئة والتهوية ، مع مسند ذراع في الأمام والخلف وعجلة القيادة جلديه متعددة الوظائف. أنظمة المعلومات والترفيه الملتي ميديا عبارة عن شاشة مقاس 10.2 بوصة تدعم أبل كار بلاي واندرويد أوتو لاسلكي ، تعمل باللمس ، ويتوفر فيها بلوتوث ومنافذ USB ، وشاحن لاسلكي ، وشاشة LCD للوحة العدادات.  أما عجلة القيادة فهي قابلة للتعديل بالاتجاهين الأفقي والعمودي ، وتعمل عجلة القيادة بتوجيه كهربائي، وبها  مثبت سرعة.  يتوفر أيضا زر تشغيل المحرك ، ونظام تحكم في التكييف اوتوماتيكي ، ونظام صوتي بستة سماعات ، ونظام شفروليه للترفيه 3 بلس راديو FM/AM.

شفرولية ماليبو الجديدة 

شفروليه بولت 2022 الكهربائية متعددة الاستخدامات تصميم هاتشباك

العملاق الامريكي شيفروليه من جنرال موتورز تؤجل إنتاج كمارو 2022 الجديدة لـ 3 أشهر

خطوط تصميم مميزة لسيارة شفروليه بولت الكهربائية  

أنظمة الأمان والسلامة في شيفروليه بولت موديل 2022

بالنسبة لأنظمة السلامة والأمان يتوفر في البولت  كتجهيزات أساسية مجموعة الأمان عبارة عن باقة من خمسة مزايا هي الفرملة الاوتوماتيكية الطارئة ، وتنبيه الاصطدام الأمامي ، وأضواء INTELLIBEAMS المساعدة للإنارة القوية اوتوماتيكياً ، وأخيراً مؤشر المسافة اللاحقة ، وتأتي البولت بستة وسائد هوائية في الأمام والجنب وستائرية جانبية ، ووسائد هوائية للركبة.  ومن أنظمة السلامة المتوفرة في البولت أيضا نظام تحذير مغادرة خط المسار.  ومؤشر ضغط الهواء في الإطارات المنخفض ، وحساسات لركن السيارة في المواقف، وكاميرا خلفية، ونظام التحكم في الاستقرار.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-