أخر الاخبار

مازدا CX5 2022 سقنتشر ناقل الحركة أكثر استجابة وضع القيادة الجديدة

مازدا CX 5 2022  ناقل الحركة  أكثر استجابة وضع القيادة الجديدة

مازدا CX 5 2022  ناقل الحركة  أكثر استجابة وضع القيادة الجديدة

مازدا CX 5 2022

هيكل مجسم جميل، رياضي مبهج وصقل بنفس الدرجة ، بلا ريب أكثر تميزًا من المنافسين.  يحتاج المحرك غير التوربيني إلى مزيد من الجاذبية ، ويمكنه سحب ما يصل إلى 2000 رطل فقط، وقدرة شحن غير ملحوظة.  الحكم، تعتبر مازدا 2022 CX-5 من الطراز الأول في جعل سيارات الدفع الرباعي السائدة تشعر وكأنها تنتمي إلى المجتمع الراقي.

أكثر من أي سيارة كروس أوفر مدمجة أخرى ، تجعل 2022 Mazda CX-5 سائقها يشعر بالتميز.  مع علامة سعر أقرب بكثير إلى هوندا CR-V من سيارة بورش ماكان، فإن Mazda يمكن الوصول إليها من قبل نفس المجموعة الديموغرافية مثل السابقة، ولكنها أيضًا قادرة على إقناع أولئك الذين يقعون في شريحة ضرائب هذه الأخيرة.  

لا يسلط محرك مازدا 2022 CX-5 الأساسي رباعي الأسطوانات الضوء على شخصيته الديناميكية في القيادة بالإضافة إلى محرك الشاحن التوربيني الاختياري الأربعة، ولكن جميع الطرازات تتمتع بتوازن قيادة وتحكم لا مثيل له في هذا القطاع.  هناك المزيد من البدائل العملية، لا سيما عندما يتعلق الأمر بمساحة الشحن، ولكن لا يمكن لأي منافس أن يضاهي تصميم Mazda الداخلي الأنيق والمجهز بأناقة.  تتفوق السمات الفائقة مازدا 2022 CX-5 ببساطة على جميع زملائها في الفصل.

ستأتي جميع سيارات مازدا الرياضية متعددة الاستخدامات 2022 بنظام الدفع الرباعي 

مازدا CX 5 2022  ناقل الحركة  أكثر استجابة وضع القيادة الجديدة

 مازدا Mazda CX-9 تقنية جديدة إصدار الكربون 

ما الجديد لعام 2022؟

 لعام 2022 ، تقوم مازدا بتدليك هيكل مازدا 2022 CX-5 الجذاب بالفعل مع أسطح أكثر نعومة في الأمام والخلف.  كما أصبحت شبكتها أكثر تميزًا مع نسيج شبكي جديد ثلاثي الأبعاد وأجنحة تمتد للخارج باتجاه المصابيح الأمامية LED المعاد تشكيلها.  في الداخل، تم تحديث المقاعد لتكون أكثر دعمًا.  

تقول مازدا إنها أعادت ضبط ناقل الحركة ليكون أكثر سلاسة واستجابة.  وبالمثل، يقال إن تحسينات التعليق تجعل مقبض مازدا 2022 CX-5 وركوبه أفضل من ذي قبل.  تأتي جميع الطرز الآن بشكل قياسي مع نظام الدفع الرباعي، ويمكن تعديل سلوك قيادة سيارات الدفع الرباعي بشكل أكبر بفضل إعدادات وضع القيادة الجديدة.  

يُطلق على حواف Grand Touring Reserve الآن اسم Turbo ، وتتميز طبقة Signature من الدرجة الأولى بتكسية بلون الهيكل بدلاً من اللون الداكن السابق.

نعتقد أن تقليم Turbo الجديد يمثل أفضل مثال على مازدا 2022 CX-5.  مع المحرك المطور بقوة 250 حصانًا، فإن سرعته تتوافق بشكل أفضل مع قيادتها الرياضية.  شكلها الخارجي رياضي أنيق مع لمسات باللون الأسود اللامع.  تعكس مراياها الداخلية الطابع الرياضي مع لمسات وخياطة باللون الأحمر.

مازدا 6 الجديدة سقنتشر 

مازدا CX 5 2022  ناقل الحركة  أكثر استجابة وضع القيادة الجديدة

 مازدا سي اكس CX 30 كروس افر مدمجة

المحرك وناقل الحركة والأداء

 يتمتع محرك مازدا CX 5 2022 القياسي رباعي الأسطوانات بقوة 187 حصانًا باستجابة كبيرة للخانق عند الابتعاد عن إشارات المرور أو التجوال حول المدينة، لذلك يبدو أسرع مما هو عليه في الواقع.  بسرعات أعلى ، مثل عند محاولة المرور أو الاندماج على الطريق السريع، تشعر بأنها ضعيفة القوة.  يوفر الإصدار المزود بشاحن توربيني بقوة 250 حصانًا الذي اختبرناه تسارعًا أسرع بكثير.  يقترن كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات ونظام دفع رباعي. 

لا تحتاج إلى قيادة مازدا CX 5 2022 بقوة للاستمتاع بها أو لتقدير تميزها.  من المؤكد أن توجيهها الدقيق وانعطافها المكوّن يجعلان رحلة يوم أحد ملحوظة.  لكنها أيضًا تمتص الطرق الوعرة دون ضجيج وتتمتع بجودة ركوب عمليات الانتقال التي تكلف ضعف ذلك السعر.  هذا التفاعل المتناغم للديناميكيات لا مثيل له من قبل منافسيها.  يتم عزل عيوب الرصيف ، وضوضاء الطريق قليلة ، والتخميد ليس قاسيًا ولا عائمًا.  في نفس الوقت، مازدا تنبض بالحياة على الطرق المتعرجة. 

يوفر التوجيه بمساعدة كهربائية استجابات مرضية.  كان لدى طراز Signature الذي اختبرناه شعورًا مطمئنًا بدواسة الفرامل التي تعمل دون تأخير ودون أن تكون شديد الحساسية عند الضغط على الفرامل.

مازدا 6 محرك 2.5 لتر رباعي الأسطوانات 190 حصان 

مازدا CX 5 2022  ناقل الحركة  أكثر استجابة وضع القيادة الجديدة

 التحول الكهربائي في صناعة سيارات كهربائية يتم بوتيرة أسرع مما كان متوقعا

سيارة 2022 Mazda CX-5 تتمتع بمظهر أكثر سلاسة ، مع نظام دفع رباعي قياسي

 الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

مع خيارين للمحرك، تتمتع مازدا CX 5 2022 بتصنيفين للاقتصاد في استهلاك الوقود.  تم تصنيف المحرك الأساسي سعة 2.5 لتر على 24 ميلا في الغالون في المدينة و 30 ميلا في الغالون على الطريق السريع.  تم تصنيف المحرك الأكثر قوة بشاحن توربيني عند 22 ميلا في الغالون في المدينة و 27 على الطريق السريع.  

لقد اختبرنا كلاهما على طريقنا السريع الذي يبلغ 75 ميلاً في الساعة ، والذي يعد جزءًا من نظام الاختبار الشامل لدينا ، وعاد المحرك القياسي إلى 32 ميلا في الغالون مقارنة بنتيجة توربو 4 التي تبلغ 30 ميلا في الغالون.  لمزيد من المعلومات حول الاقتصاد في استهلاك الوقود في مازدا CX 5 2022 ، قم بزيارة موقع الويب الخاص بوكالة حماية البيئة.

من اهم و أبرز أسباب ارتفاع حرارة المحرك وأضراره على السيارة

مازدا CX 5 2022  ناقل الحركة  أكثر استجابة وضع القيادة الجديدة

المشكلة الخفية للسيارة الكهربائية التي تؤدي إلى تأثيرها على البيئة.

الداخلية والراحة والشحن

استيقظ داخل طرازات مازدا CX 5 2022 عالية المستوى وقد تعتقد أنك قد اختطفت من قبل الخاطفين الذين يقودون سيارة أودي أو مرسيدس.  المواد من الدرجة الأولى والتصميم الرائع تجعلها تشعر بالرفاهية بشكل خاص.  تبدو دواسة الوقود المفصلية على الأرض أفضل من النسخة الأكثر شيوعًا التي يتم تعليقها فوق الأرض ، وتكون عجلة القيادة المصممة جيدًا أمام السائق مباشرة ولا تنحرف بزاوية طفيفة ، وجميع مساند ذراع المقعد الأمامي هي  على نفس الارتفاع لراحة مثالية.  

بنزين ٩١ و بنزين ٩٥ ماهو الافضل لسيارتك وماهو الفرق بين انواع الوقود 87 – 93 – 98 و نصائح مهمة عند تعبئة

مازدا CX 5 2022  ناقل الحركة  أكثر استجابة وضع القيادة الجديدة

ماذا وهل تغير لون زيت في المكينة وما هو مؤشر على تهالك المحرك و كيف الحل

تأتي التضحيات في عبوات صغيرة: في هذه الحالة ، حملت مازدا CX 5 2022 تسع حقائب فقط خلف مقاعدها الخلفية في اختبارنا.  تستفيد حجرة التخزين من أرضية تحميل مسطحة تمامًا.  هناك أيضًا العديد من الزوايا والأركان في المقصورة لتخزين الهواتف الذكية والأشياء الصغيرة الأخرى.  على سبيل المثال ، تحتوي الكونسول الوسطي على صينية عميقة في المقدمة وحاوية مفيدة مع رف قابل للإزالة.

مازدا CX 5 2022  ناقل الحركة  أكثر استجابة وضع القيادة الجديدة

مكابح السيارة ما سبب ضعفها ؟ ومعرفة أسباب وعلاج مشكلة ضعف الفرامل

المعلومات والترفيه والاتصال

يتميز كل طراز بشاشة عرض معلومات ترفيهية مقاس 10.3 بوصات يتم التعامل معها بشكل أساسي من خلال وحدة تحكم دوارة ومقبض مستوى الصوت في الكونسول المركزي.  تعمل الواجهة أيضًا من خلال الأوامر الصوتية والأزرار الموجودة على عجلة القيادة.  تعد Apple CarPlay و Android Auto قياسية في جميع المجالات.  يأتي مازدا CX 5 2022 مزودًا بخدمات Mazda المتصلة التي تتضمن الوصول إلى وظائف السيارة عن بُعد عبر تطبيق هاتف ذكي ونقطة اتصال Wi-Fi قائمة على الاشتراك.

ماذا وهل تغير لون زيت في المكينة وما هو مؤشر على تهالك المحرك و كيف الحل

 مازدا CX 5 2022  ناقل الحركة  أكثر استجابة وضع القيادة الجديدة

ماذا وهل تغير لون زيت في المكينة وما هو مؤشر على تهالك المحرك و كيف الحل

ميزات السلامة ومساعدة السائق

تأتي مازدا CX 5 2022 بشكل قياسي مع مجموعة شاملة من تقنيات مساعدة السائق وبعض المساعدات الاختيارية الأخرى.  لمزيد من المعلومات حول نتائج اختبار التصادم الخاص بـ مازدا CX 5 2022 ، قم بزيارة المواقع الإلكترونية للإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) ومعهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS).  تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ القياسي مع الكشف عن المشاة.  نظام التحذير القياسي عند مغادرة الحارة ونظام المساعدة في الحفاظ على الحارة ، مثبت السرعة التكيفي القياسي

ندى تقوم بتثقيف تجار السيارات حتى يتمكنوا من مساعدة المتسوقين على شراء المركبات EV الكهربائية

مازدا CX 5 2022  ناقل الحركة  أكثر استجابة وضع القيادة الجديدة

تعرف على أبرز واهم ألاعطال تهدد سيارتك بالتوقف في الشتاء او لفترة من الزمان 

الضمان وتغطية الصيانة

 تقدم كل من كيا وهيونداي تغطية ضمان أفضل من Mazda ، وبعض شركات صناعة السيارات الأخرى التي تلعب في هذا القطاع تقدم صيانة مجانية.  يغطي الضمان المحدود ثلاث سنوات أو 36000 ميل، يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة خمس سنوات أو 60000 ميل ، لا توجد صيانة مجدولة مجانية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-