أخر الاخبار

سعر كيا ريو 2022 بتغيرات جديدة مميزات وعيوب وكل المواصفات

سعر كيا ريو 2022 بتغيرات جديدة مميزات وعيوب وكل المواصفات


كيا ريو 2022

تاتي كيا ريو 2022 بمحركات مثل السيارات الأكثر تكلفة ، والمقصورة الداخلية المبهجة والبسيطة ، وميزات النسخ المتطابق اللاسلكية للهواتف الذكية القياسية.  مقعد خلفي ضيق مقارنة ببعض المنافسين ، يفتقر إلى مساحة التخزين ، المظهر الغامق. مع تجربة قيادة متطورة ومجموعة قوية من الميزات القياسية ، تقدم ريو الكثير من السيارات مقابل القليل من المال.

كيا ستينجر 2023 هؤلاء هم أسوأ 5 منافسين لها بسيارات سيدان رياضية بتصميم ديناميكي 


سعر كيا ريو 2022 بتغيرات جديدة مميزات وعيوب وكل المواصفات


تمثل كيا ريو وسيلة نقل بسيطة ورخيصة في أفضل حالاتها.  كفاءة في استهلاك الوقود وغير مكلفة ولكن مع قدر مذهل من تطور القيادة والميزات بالنسبة للسعر ، يوفر هذا الاتفاق الفرعي قيمة جيدة مقابل المال.  إنها متوفرة إما كسيارة سيدان أو هاتشباك ، لكن لا يحتوي أي من طرازات الهيكل على مساحة كبيرة في المقعد الخلفي أو منطقة الشحن.  تعد Apple CarPlay و Android Auto من المعدات القياسية ، كما أن العديد من ميزات مساعدة السائق اختيارية.  الآن بعد أن غادر العديد من منافسيها - بما في ذلك Chevy Sonic و Honda Fit و Toyota Yaris - السوق ، أصبحت ريو واحدة من آخر السيارات الجديدة الرخيصة حقًا المتبقية ، وهي جيدة بما يكفي لكسب مكان في محرري 2022 قائمة الاختيار.

كيا كرنفال 2022 الجديدة كليا أسعار ومواصفات بعد التجربة مميزات وعيوب 


سعر كيا ريو 2022 بتغيرات جديدة مميزات وعيوب وكل المواصفات


ما الجديد لعام 2022؟

لا توجد أخبار كبيرة حول خط ريو هذا العام. تم تحسين أمان الحماية من السرقة من خلال نظام منع تشغيل المحرك القياسي الذي يمنع السيارة من البدء بأي شيء سوى مفتاح الإشعال الذي جاء به. تتميز ريو أيضًا الآن بشعار شركة كيا المعاد تصميمه ، وهو آخر طراز في التشكيلة يتبنى هذا الشعار.

سعر كيا ريو 2022 بتغيرات جديدة مميزات وعيوب وكل المواصفات

التصميم و الاضاءات 

نعتقد أن عدة مئات من الدولارات التي تفصل بين قاعدة ريو LX ونموذج S تستحق زيادة السعر.  يضيف الأخير مسند ذراع مركزي ، ومثبت السرعة ، ومنفذ USB خلفي ، ومقعد خلفي قابل للطي مع مساند رأس قابلة للتعديل ، ودخول بدون مفتاح.  تحتوي S أيضًا على خيارات مرغوبة مثل التحذير من الاصطدام الأمامي مع فرملة الطوارئ الآلية وراديو القمر الصناعي SiriusXM والمصابيح الأمامية LED والمزيد.  نظرًا لأن هاتشباك تضيف المزيد من مساحة الشحن وحجم الركاب الأفضل قليلاً ، فإننا نوصي بها على سيارة السيدان.

كيا تكشف عن سيراتو 2022 المفروفة بـ كيا فورتي بأربعة مستويات من التجهيزات والتحديثات


سعر كيا ريو 2022 بتغيرات جديدة مميزات وعيوب وكل المواصفات


المحرك وناقل الحركة والأداء

تعمل كيا ريو 2022  بمحرك رباعي سعته 1.6 لتر بقوة 120 حصانًا ، وخيار ناقل الحركة الوحيد هو ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار.  إنها ليست أسرع سيارة في الكتلة ، ولكن طراز 2022 هاتشباك الذي اختبرناه وصل إلى 60 ميلاً في الساعة في 8.6 ثانية كافية - على قدم المساواة مع العديد من عمليات الانتقال الثانوية.  والأكثر إثارة للإعجاب ، أن ريو تمتص المطبات جيدًا لمثل هذه السيارة الصغيرة بفضل هيكلها الصلب ونظام التعليق الجيد.  كما أنه يقوم بعمل جيد للتحكم في تمايل الجسم في الزوايا.  لا يتواصل التوجيه المخدر بالقدر الذي نفضله ، لكنه دقيق ودقيق.

كيا سيراتو 2022 تحصل على تحديث رائع لعام 2022


سعر كيا ريو 2022 بتغيرات جديدة مميزات وعيوب وكل المواصفات


الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

تقدر وكالة حماية البيئة أن سيارة كيا ريو 2022 سيدان وهاتشباك ستكسب 33 ميلا في الغالون في المدينة و 41 على الطريق السريع. هذه الأرقام متطابقة مع Hyundai Accent وأفضل قليلاً من Nissan Versa. في اختبار الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطرق السريعة في العالم الواقعي بسرعة 75 ميلاً في الساعة ، حققت سيارة ريو هاتشباك 2022 ميلاً في الغالون ، أي أقل بنحو ميلين للغالون الواحد من تصنيف الطريق السريع EPA. لمزيد من المعلومات حول الاقتصاد في استهلاك الوقود في ريو دي جانيرو ، قم بزيارة موقع ويب وكالة حماية البيئة .

صور تجسسية لـ  كيا نيرو 2023/2022 الجديدة بمجموعات نقل هجينة وكهربائية


سعر كيا ريو 2022 بتغيرات جديدة مميزات وعيوب وكل المواصفات


الداخلية والراحة والشحن

البساطة هي اسم اللعبة داخل كيا ريو 2022 ، وهذا ليس بالأمر الهين. في الواقع ، إنها تقدم لوحة تحكم نظيفة وسهلة الاستخدام مع عناصر تحكم في المناخ والصوت. يوجد الكثير من البلاستيك الصلب ، لكنه محكم بشكل جيد ، والمظهر الداخلي العام ناضج ومتطور لمضغوط ثانوي.  تعد المساحة الموجودة في المقاعد الأمامية لكيا أكثر من كافية ، لكن ركاب المقاعد الخلفية لن يكونوا سعداء تقريبًا بسبب المساحة المحدودة للأرجل.  توفر سيارة كيا ريو 2022 هاتشباك مساحة أكبر من صندوق السيارة السيدان ، ولكن لا تعد كيا خيارًا جيدًا إذا كنت تخطط لنقل الكثير من البضائع. شعرنا بخيبة أمل عندما وجدنا أن المقاعد المطوية لا تجعل الأرضية مسطحة في الفتحة.  الكونسول الوسطي لها حجم تنافسي ، وكذلك جيوب الأبواب.

K9 يحصل على تحديث أنيق يعرف سابقا باسم K900 بتصميم جديد أكثر راقية من ذي قبل


سعر كيا ريو 2022 بتغيرات جديدة مميزات وعيوب وكل المواصفات


المعلومات والترفيه والاتصال

تأتي كيا ريو 2022 بشاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات توفر أحدث خيارات النسخ المتطابق للهواتف الذكية اللاسلكية لكل من هواتف آبل وأندرويد. يعد نظام المعلومات والترفيه الذي تمت ترقيته اختياريًا على مستوى الطراز S الذي يضيف نظام المعلومات عن بُعد من كيا UVO وراديو القمر الصناعي SiriusXM.

كيا سورينتو 2021 SUV الجيل الجديد و الهوية الجديدة لصانع الكوري KIA مع موصفات جديدة 


سعر كيا ريو 2022 بتغيرات جديدة مميزات وعيوب وكل المواصفات


ميزات السلامة ومساعدة السائق

على الرغم من أنها لا تحتوي على الكثير من تقنيات مساعدة السائق مثل بعض المنافسين ، إلا أن كيا ريو 2022 متاحة مع تحذير من الاصطدام الأمامي ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، وفرملة الطوارئ التلقائية.  ومع ذلك ، فإن النماذج الأساسية تفتقر إلى مثل هذه المعدات.  لمزيد من المعلومات حول نتائج اختبارات التصادم في كيا ريو 2022 دي جانيرو ، قم بزيارة مواقع ويب الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة ( NHTSA ) ومعهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة ( IIHS ).  تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي: يتوفر تحذير من الاصطدام الأمامي وفرملة الطوارئ التلقائية ، وكذالك متاح تحذير مغادرة حارة والحفاظ على المساعدة

كيا سيلتوس كروس اوفر تصميم شابية رياضي عصرية 


سعر كيا ريو 2022 بتغيرات جديدة مميزات وعيوب وكل المواصفات


الضمان وتغطية الصيانة

تتمتع كيا بسمعة راسخة فيما يتعلق بتغطية الضمان المثيرة للإعجاب ، وتقريباً تتطابق سيارة ريو مع ابنة عمها - أكسنت - في الجزء العلوي من فئتها.  ومع ذلك ، فإنه لا يقدم أي صيانة مجانية. يغطي الضمان المحدود خمس سنوات أو 60000 ميل ، ويغطي ضمان مجموعة نقل الحركة 10 سنوات أو 100،000 ميل ، ولا توجد صيانة مجدولة مجانية.

joo automobile
بواسطة : joo automobile
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-