أخر الاخبار

بهذه المواصفات طرح وكيل سيارات نيسان المسعود للسيارات نسخة نيسمو من باترول 2023 الجديدة

وكيل سيارات نيسان المسعود للسيارات طرح نسخة نيسمو من باترول 2023 الجديدة


بهذه المواصفات طرح وكيل سيارات نيسان المسعود للسيارات نسخة نيسمو من باترول 2023 الجديدة


نيسان باترول نيسمو 2023

أعلان المسعود للسيارات نيسان ، الوكيل الحصري لسيارات نيسان في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية ، وصول باترول نيسمو 2023 الجديدة إلى صالات عرضها في أبوظبي.  كما ان نيسان باترول 2023 نيسمو الجديدة تميزات عن الموديل السابق باضافة جديدة جعلتها اكثر تالق باضافة الى التقنيات الجديدة NissanConnect التي تجعل من سيارات نيسان باترول نيسمو من افضل السيارات بين المنافسات.  وتنافس تويوتا لاند كروزر ، وجمس يوكن وشفورلية تاهو ، وكاديلاك اسكاليد ، وجيب جراند واجونير ،ولكزس LX600.


ما هو الجديد باترول نيسمو 

وكما انها يتميز نيسان باترول الطراز الجديد نيسمو 2023 او باللغة انجليزية Nissan Patrol Nismo 2023 بحزمة من اللمسات الجمالية والترقيات التكنولوجية ، وأهمها NissanConnect المبتكرة ، التي تمكّن السائقين من ربط هاتفهم الذكي بسيارتهم ، والاستفادة من المزايا والخدمات المتقدمة بكل سلاسة ، ما يرتقي بتجربة اقتناء سيارة باترول نيسمو إلى آفاق جديدة.  ويمكن للعملاء اقفال الأبواب وفتحها عن بعد ، وإطلاق البوق وتشغيل المصابيح والمحرك أيضا لتبريد المقصورة قبل دخولهم إلى السيارة بفضل تكنولوجيا NissanConnect المتصلة بهواتفهم الذكية.  ولتوفير المزيد من الأمان ، سيتمكنون أيضا من ضبط الإعدادات لإصدار تنبيهات ذكية متعلّقة بمستويات السرعة وحظر التجوّل والحدود الجغرافية ، لرصد كيفية وأوقات استخدام سيارتهم بشكل أفضل وتحديد الأماكن التي تجتازها.


بهذه المواصفات طرح وكيل سيارات نيسان المسعود للسيارات نسخة نيسمو من باترول 2023 الجديدة


باترو ل نيسمو فلسفة التصميم  

وصممت نيسان باترول نيسمو حصريا للعملاء في منطقة الخليج ، مرتكزة على طراز باترول V8 ذي الاسطوانات الثمانية، حيث تعكس الفلسفة التصميمية للشركة التي تركّز على الجرأة والحيوية.  وتمكّنت بتفردها وجمعها بين السيارة الرياضية الفخمة متعدّدة الاستخدامات والسيارة الرياضية عالية الأداء، من جذب محبّي السيارات في المنطقة على مر عقود.  وتعزز باترول نيسمو 2023 متعة القيادة ، متميزة بمحرّك عُدّل بعناية على يد حرفيّي نيسان المعروفين باسم "تاكومي"، وتتضمّن فتحات تهوية جانبية تحمل علامة نيسمو، إضافة إلى لمسات حمراء اللون في المقصورة الداخلية وعلى الهيكل الخارجي تُبرز طابعها الرياضي.




باترول نيسمو هذا ما قال المسعوي 

قال بشير جميّل ، مدير المبيعات والتسويق في المسعود للسيارات: يعكس طرح سيارة نيسان باترول نيسمو الجديدة في صالات عرضنا، حقبة جديدة من الفخامة في عالم السيارات. ويرتقي الطراز الحديث بتجربة اقتناء وقيادة باترول نيسمو إلى مستويات جديدة، بفضل التكنولوجيا المبتكرة وخصائص التصميم الفريد والمتطور.  وتساهم الميزات التقنية الهادفة لتوفير أعلى مستويات الراحة والسلامة للسائقين ، في تمكين باترول نيسمو من الحفاظ على مكانتها كخيار مفضل لعملائنا على نحو مستمر.  ويتماشى طرح أحدث طرز نيسان باترول 2023 نيسمو مع إلتزام "المسعود للسيارات الراسخ والدائم ، بتقديم تجربة قيادة مميزة لعشاق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في إمارة أبوظبي.


بهذه المواصفات طرح وكيل سيارات نيسان المسعود للسيارات نسخة نيسمو من باترول 2023 الجديدة


التصميم الخارجي باترول نيسمو 

ويعكس التصميم المميز لمركبة باترول نيسمو الطابع الرياضي والمزايا الديناميكية الهوائية ، وتعززه إضافة شعارات نيسمو وكذلك خطّ نيسمو الأحمر الذي يلتفّ حول قاعدة السيارة بشكل جريء. ويُبرز تصميم شبك نيسان V-Motion تميز الشبكة الأمامية ثلاثية الأبعاد ومصابيح الـ LED الأمامية ، ما يمنح السيارة حضورا لافتًا على الطرق.  ويمتاز المصّد الخلفي بالتناس ، حيث تبرز خطوط التصميم عبر تطعيمات الكروم الداكنة والمصابيح الخلفية الجديدة ، التي تضفي أناقة أكبر إلى السيارة.  كما يشمل مصابيح ضباب خلفية LED، مستوحاة من سيارات الفورمولا 1 ، والتي تصدر ضوءا ساطعا يحاكي قوة مصابيح الفرامل خلال ظروف القيادة الصعبة.



المحرك والاداء باترول نيسمو 

كما زوّدت باترول نيسمو بمحرّك من 8 اسطوانات عدله حرفيّو نيسان المعروفين باسم "تاكومي"، وهم مجموعة من خمسة صناع للمحركات يتفرّدون ببناء محرّكات نيسان GT-R يدويًا. ويولّد المحرك قوّة تصل إلى 428 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 560 نيوتن متر. وتوفّر مخمّدات الصدمات Bilstein في نظام التعليق المعدّل، والمتميزة باللون الأصفر الزاهي تحكمًا أفضل، بينما يرتقي الأنبوب الجانبي في المصدّ الأمامي وجناح السقف وعجلات الألمنيوم الأخفّ وزنًا وثنائية اللون قياس 22 بوصة، بالخصائص الديناميكية الهوائية لتحقيق قوة رفع صفرية.



بهذه المواصفات طرح وكيل سيارات نيسان المسعود للسيارات نسخة نيسمو من باترول 2023 الجديدة


التجهيزات الداخلية باترول نيسمو 

وتتضمّن اللوحة المركزية في سيارة نيسان باترول نيسمو ، شاشة نظام معلومات ترفيهي قياس 12.3 بوصة مع اتصال لاسلكي بتطبيق "آبل كاربلاي" Apple CarPlay و"أندرويد أوتو" Android Auto، ولوحة القيادة الذكية المصمّمة بطريقة تضمن راحة السائق. ويعزّز نظام Bose Premium الصوتيّ، المكوّن من 13 مكبّر صوت، تجربة القيادة والترفيه، إضافة إلى تحسين مستويات الحدّ من الضوضاء، والتي تتيح لكافة الركّاب فرصة الاستمتاع بأفضل مزايا الراحة والفخامة داخل مقصورة باترول نيسمو. يُذكر أن "نيسان باترول نيسمو 2023" متوفرة حالياً لتجربة القيادة في جميع صالات عرض "المسعود للسيارات".



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-