أخر الاخبار

مرسيدس GLS 2023 من النجمة رياضية متعددة الاستخدامات اهم المواصفات والاسعار

مرسيدس GLS 2023 سيارة رياضية متعددة الاستخدامات


مرسيدس GLS 2023


مرسيدس GLS 2023

تعتبر سيارة مرسيدس GLS 2023 الجديدة وباللغة انجلزية Mercedes-Benz GLS 2023 وهي الكاملة الحجم من الشركة المصنعة الألمانية النجمة الثلاثية وهي من بين أكبر السيارات SUV الرياضية متعددة الاستخدامات، حيث انها تتميز بالفخامة والراحة بفضل المعدات الداخلية المتطورة التي تتضمن ثلاث صفوف من المقاعد لتلبية احتياجات العائلة والأصدقاء.  ومن الداخل ايضا نرى قمرة قيادة مبهرة في الفخامة والتقنيات الحديثة ، ولذلك أعددنا لكم اليوم مقالا مميزًا لنتعرف على كل ما يخص سيترة مرسيدس GLS 2023 من مواصفات وتقنيات جديدة.




مرسيدس GLS التجهيزات الخارجية 

يتمتع التصميم الخارجي في سيارة مرسيدس GLS 2023 بعناصر أنيقة وجذابة، حيث تبرز الشبكة الأمامية الكبيرة ذات الأعمدة الأفقية والتصميم المغزلي الأسود ، ويمتد مصد سفلي متحرك تحته ثلاثة فتحات تهوية كبيرة محاطة بإطار من الكروم.  كما تتميز المصابيح الأمامية بتصميم مستطيلي تقليدي يمتدان على جانبي السيارة، وتتميز بتقنية LED متكيفة متعددة الأشعة ، بينما تتميز المصابيح الخلفية بتقنية LED.  وتتوفر أيضا مرايا خارجية كهربائية مع نظام ذاكرة ، وميزة التعتيم على جانب السائق ، يبلغ قطر العجلات 23 بوصة ، وتتمتع السيارة بفتحة سقف بانورامية. كما تأتي مع معدات رياضية وديناميكية من الخارج في فئات AMG.


مرسيدس GLS 2023


مرسيدس GLS التجهيزات الداخلية 

تتمتع سيارة مرسيدس GLS 2023 بتصميم داخلي شامل يتضمن ثلاثة صفوف من المقاعد ويوفر راحة فائقة. يأتي التنجيد بجودة عالية وجلد فاخر، وتتميز المقاعد بخاصية التهوية والتبريد، بالإضافة إلى قابليتها للتعديل بشكل كامل كهربائيًا. يمكن طي المقاعد في الصفين الثاني والثالث بشكل مسطح، مما يتيح زيادة سعة التخزين إلى 2400 لتر. وقد تم تمديد قاعدة العجلات في طراز العام السابق بمقدار 60 ملم، لتصل الآن إلى 3137 ملم، وهذا يسمح بزيادة المساحة الداخلية وتحسين راحة الركاب، خاصة في الصف الثاني.




مرسيدس GLS التقنيات والتكنلوجية 

تعمل الشركة الألمانية على توسيع تجهيزاتها التقنية للسيارات، حيث تضمنت زيادة حجم شاشة المعلومات الترفيهية إلى 12.3 بوصة بنظام MBUX، وإضافة كاميرا داخلية لمراقبة إيماءات السائق والراكب الأمامي لتحسين استجابة الشاشة التي تعمل باللمس ، وشاشة عدادات رقمية بحجم 12.3 بوصة. وقد تم إضافة ميزة عرض المعلومات على الزجاج الأمامي ، بالإضافة إلى نظام تكييف الهواء المتعدد المناطق ونظام صوتي محيطي من Burmester يضم 13 مكبر صوت، ويتمتع بالتعرف على الأوامر الصوتية. ولمن يركبون في المقاعد الخلفية، توفر المقصورة شاشتين عاليتي الوضوح في نظام الترفيه الخاص بهم.


مرسيدس GLS 2023


مرسيدس GLS المحرك والاداء 

تتميز سيارة Mercedes GLS 2023 بأداء ممتاز حيث تحتوي على محرك بـ 6 سلندرات وسعة 3.0 لتر يعمل بالتزامن مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 9 سرعات ، ويتم توصيل الحركة بنظام دفع رباعي دائم. يولد هذا المحرك قوة تصل إلى 367 حصانا ، مما يسمح للسيارة بالتسارع من 0 إلى 100 كم/س في غضون 6.2 ثانية فقط، كما يمكن للسيارة الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 246 كم/س.

وعلى الرغم من هذا الأداء الممتاز، فإن معدل استهلاك الوقود لهذه السيارة يبلغ حوالي 12.4 لتر/100 كم، وهو رقم جيد مقارنة بالسيارات المنافسة في فئتها.


نود تذكيركم بـ آخر 3 مقالات جديدة نشرناها لأول مرة وتتضمن تغطية خاصة على موقعكم  JOOAUTOMOBIL

ماذا تعرف عن جيلي أوكافانغو 2023 مميزات وعيوب SUV ارخص جيب صيني

هذا كل ما تريد معرفته عن تويوتا راش 2023 الجديدة SUV اقتصادية بأسعار تنافسية

اشهر سيارة هوندا اكورد 2023 مواصفات وسعر الدفعة الاخيرة


قد يهمكم هذه سيارات مرسيدس الجديدة التي سبق وجربنا قيادتها وغطيناها لكم : 

مرسيدس G63 كلاس 2023 SUV AMG نايت بكاج بمواصفات ومزايا جديدة

مرسيدس بنز GLC200 المحدثة بدفع الرباعي متوسطة الحجم الفاخرة الأكثر مبيعا

مرسيس بنز GLC 200 الجديد كليا كوبية


مرسيدس GLS 2023


وكالة النجمة مرسيدس 

أما ختاما وبعد أن استعرضنا لكم كل ما يخص سيارة Mercedes-Benz GLS 2023 الجديدة ، نتحدث بشكل موجز ومختصر عن مرسيدس السعودية ووكيل الصانعة والنجمة الألمانية ، حيث تعد شركة الجفالي للسيارات (JACO) هي الوكيل الحصري لـ النجمة مرسيدس بنز في المملكة العربية السعودية منذ أكثر من نصف قرن ، وتركز الشركة على تزويد مجموعة واسعة من العملاء في المملكة السعودية بمنتجات حصرية من الدرجة الأولى من مرسيدس بنز.



الجفالي للسيارات مرسيدس بنز السعودية

تتيح وكالة مرسيدس السعودية لعملائها مجموعة متنوعة من الخدمات المتكاملة ، تشمل خدمات ما قبل البيع مثل اختبارات المبيعات والقيادة، وخدمات ما بعد البيع مثل الصيانة المتميزة بتوفير قطع الغيار الأصلية من مرسيدس بنز.

بالإضافة إلى ذلك ، توفر مرسيدس بنز خدمة صيانة متنقلة على مدار 24 ساعة للمساعدة في حالة حدوث عطل فني أو مشكلة على الطريق، يمكنك دائمًا الاتصال بالخط الساخن للخدمة لطلب المساعدة العاجلة والمهنية، وستساعدك الشركة في العثور على وسيلة نقل بديلة حتى يتم إصلاح سيارتك.


مرسيدس GLS 2023


سعر مرسيدس GLS 

يمكنك العثور على Mercedes-Benz GLS 2023 الإس يو في الفاخرة من النجمة الثلاثية في الخاص بشكل عام وفي المملكة العربية السعودية بشكل خاص بسعر يبدأ من حوالي 330 ألف ريال سعودي لدى الوكيل الحصري للعلامة الالمانية الجفالي.

كما انها يسرنا ان نعرض لكم فيديو تفصيلي عن مرسيدس GLS 2023 نسخة AMG 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-