أخر الاخبار

ايسوزو ديماكس 2023 حصلت على حزمة اضافة جديدة وابرز الاختلافات

ونيت ايسوزو ديماكس 2023 اهم المواصفات واسعار الجديدة 


ايسوزو ديماكس 2023 الجديدة


شركة ايسوزو موتورز

في البداية نتحدث عن شركة إيسوزو موتورز (Isuzu Motors) وهي شركة يابانية الاصل وتعمل في تصنيع السيارات تأسست هذه العلامة اليابانية في عام 1916 في مدينة طوكيو اليابانية وكما كانت بداية هذه شركة هي بناء السفن والهندسة الكهربائية وكذلك توزيع الغاز ولكن لا يعرف تماما من هو مؤسس هذه العلامة اليابانية ولكن تعتبر شركة تعاونية وهي الآن أكبر شركة في العالم لتصنيع الشاحنات المتوسطة والثقيلة. وكما تعتبر شركة ايسوزو  موتورز من أقدم الشاحانات في اليابانية المعروفة في الشرق الأوسط، وأول سيارة صنعت عام 1953م Isuzu Minx. شاركت معها جنرال موتورز عام 1971م. باعت جنرال موتورز حصتها ب 300 مليون دولار عام 2003 م وأصبحت الشركة مستقلة.


ايسوزو ديماكس 2023 الجديدة


ايسوزو ديماكس 2023 الجديدة 

وكما تعد شركة إيسوزو موتورز واحدة من أبرز شركات السيارات في اليابان و على مستوى العالم كذالك والتي تقدم تشكيلة مميزة من الطرازات المتنوعة والتنافسية في سوق السيارات السعودي ، وسنعرض لكم في هذا المقال أهم المعلومات عن سيارة إيسوزو ديماكس المميزة. 



ايسوزو ديماكس بيك اب

سيارة إيسوزو ديماكس Isuzu Dmax 2023 Pickup هي واحدة من أفضل سيارات البيك أب الموجودة في الأسواق، حيث تتمتع بأداء ممتاز وتصميم جرئ بمقدمة قوية عريضة، كما تمتاز بالعديد من المزايا التقنية التي تجعل منها سيارة بيك أب متوسطة الحجم مناسبة لكلاً من الطرق الوعرة والطرق الممهدة داخل المدن.


ايسوزو ديماكس 2023 الجديدة


ايسوزو ديماكس المحرك والاداء

تستمد سيارة إيسوزو ديماكس قوتها من محرك 4 سلندر ديزل سعة 3 لتر بقوة 134 حصان وعزم 294 نيوتن متر، ذلك مع دفع كلي للعجلات أو خلفي حسب الفئة، إضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي أو يدوي 6 سرعات بسرعة قصوى تصل إلى 170 كيلومتر في الساعة، في حين تقدم تسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 14 ثانية تقريباً.


نود تذكيركم بـ آخر 3 مقالات جديدة نشرناها لأول مرة وتتضمن تغطية خاصة على موقعكم  JOOAUTOMOBIL


هونداي ازيرا 2023 كل ما تريد معرفته عن اجمل تصميم سيارة اسعار ومواصفات

كل ما يهمك تعرفه عن سيارة الفا روميو جوليا 2023 الجديدة سيدان رياضية بطابع الفخامة

سيارة تويوتا برادو ديزل 2023 Prado diesel مزيج من القدرة العالية والعملية


قد يهمكم هذه سيارات ايسوزو الجديدة التي سبق وجربنا قيادتها وغطيناها لكم : 

جيب ايسوزو ام يو اكس 2023 MUX الجديدة كليا كل ما تريد معرفته مميزات وعيوب واسعار

ايسوزو ديماكس الجديدة اسعار و موصفات


ايسوزو ديماكس 2023 الجديدة


ايسوزو ديماكس التصميم الخارجي

كما تتمتع بيك اب ايسوزو ديماكس 2023 متوسطة الحجم بتصميم سلندرات أقوى من السابق لعمر محرك أطول وأداء أكثر اعتمادية، إضافة لاستخدامها أسطوانات أكبر لتقليل الاحتكاك وسلاسل معدنية بدلاً من نظام المحركات ذات الأحزمة لتقليل المشكلات المحتملة، وذلك دون أي تضحية بكفاءة الاستهلاك عبر تحسين الدنياميكية الهوائية للهيكل لأقصى درجة ممكنة.


ايسوزو ديماكس الطرق الوعرة 

تتمتع ايسوزو ديماكس الجديدة بتحسينات عديدة على أنظمة الإنطلاق وزوايا الانحراف، مع زيادة الارتفاع عن الأرض والعمق الأقصى للخوض في المياه لتجربة قيادة أكثر متعة وقدرة بالطرقات الوعرة، وذلك إلى جانب زيادة بصمة الإطارات لتحسين الجر والسحب، مع تقليل الضغط الأرضي لتحسين الحركة والتحكم عبر التضاريس المختلفة.


ايسوزو ديماكس 2023 الجديدة


ايسوزو ديماكس نظام السلامة

ويظهر الاهتمام بالأمان بشكل قوي في ايسوزو ديماكس عبر قدومها مع وسائد هوائية مزدوجة أمامية وجانبية وعلى شكل ستائر لتغطي جوانب المقصورة بالكامل، بالإضافة إلى نظام إمتصاص الصدمات للمقصورة الأمامية وعوائق الحماية من الصدمات الجانبية. 


كما أن هناك تصميم جديد كلياً لمقصورة القيادة مع أحزمة مقاعد تلقائية الشد عند الصدمات ومقاعد الأطفال بنظام ايزوفيكس للتثبيت والذي يعني مستوى أفضل من الحماية، إضافة إلى نظام ضمان الثبات الإلكتروني ASC و نظام منع الانزلاق TCS ونظام منع إنغلاق المكابح المزود بنظام ضبط المكابح الألي EBA.


وذلك إلى جانب نظام الإضاءة النهاري والمصابيح الجديدة الخلفية LED لرؤية أفضل للطرقات المختلفة،  وهو ما يعطي السائق قدر كبير من الثقة العالية على مختلف الطرقات.


ايسوزو ديماكس 2023 الجديدة


ايسوزو ديماكس التجهيزات الداخلية

تمتاز إيسوزو ديماكس بداخلية واسعة توفر قدر عالي من الراحة وحرية الحركة ، ما يجعلها مناسبة للقيادة مع الزملاء والأصدقاء والعائلة، وذلك بالإضافة إلى مقابض محدثة ومساند جانبية جديدة بالأبواب ، ما يسهل من تجربة الخروج والدخول للركاب، لذا تعد إيسوزو ديماكس سيارة مناسبة للعائلات كما تصلح للأعمال عند الحاجة.


ايسوزو ديماكس اللوان 

تتوفر ايسوزو ديماكس بألوان عديدة تشمل لون الميكا الممزوج بلون العقيق الأحمر ، اللون الفضي الممزوج بلون التيتانيوم، اللون الأبيض الدافق، اللون الأسود الكوني، اللون الرمادي المعدني ، ولون الميكا الممزوج بلون النوتيلاس الأزرق.


ايسوزو ديماكس الاسعار 

شاحنة ايسوز ديماكس 2023 تبداء اسعار بختلف المحرك سواء المحرك الاصغر او الاكبر ، ولكن تبداء الاسعار من 95000 حتى اعلى فئة 150000 ريال.


تنافس ايسوزو ديماكس 

ايسوزو ديماكس 2023 تنافس كلا من تويوتا هايلوكس ،وميتسوبيشي ال 200 ،و شانجان هنترا ،ونيسان نافارا ،وبيجو لاند ترك ،وام جي تي 60 ،و فورد رينجر ولكن تتميز انها ممن اكثر سيارات بيك اب مبيعا بجميع الاسواق.


كما تم تغطية على قناتنا jooautomobile في وقت سابق عن سيارة ايسوزو ديماكس.


joo automobile
بواسطة : joo automobile
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-