أخر الاخبار

تويوتا هايلوكس 2024 ديزل GR كل ما تريد معرفته عن اكثر سيارة بيك اب مبيعا

تويوتا هايلوكس 2024 ديزل GR كل ما تريد معرفته


سيارة تويوتا هايلوكس 2024 ديزل


 تويوتا هايلوکس 2024

تويوتا هايلوكس 2024 (Toyota Hilux 2024) هي سيارة (بيك اب) شاحنة صغيرة للطرق الوعرة تتميز بتصميم خارجي ومقصورة داخلية عصرية ، كما انها من اكثر السيارات بيك اب انتشرا ومبيعا حول العالم وتحظى هذه سيارة تويوتا هايلوكس 2024 (Toyota Hilux 2024 Pickup) بشعبة كبيرة في اسواق الخليج العربي ، وبتحديد في سوق المملكة العربية السعوية كما انها تاتي بمواصفات وفئات كثير، منها الغمارة والغمارتين ومحرك رباعي الاسطوانات وسداسي الاسطوانات باضافة الى محرك بنزين وديزل.



تويوتا هايلوكس ما هو جديد

كشفت شركة تويوتا المتخصصة في صناعة السيارات اليابانية عن مواصفات تويوتا هايلكس 2024 (Toyota Hilux 2024) رسميا ، كما كشفت أيضا بأنها حرصت على إضافة الكثير من التحسينات والتطورات بالسيارة ، حيث تعتبر Toyota Hilux 2024 هي أحدي سيارات الدفع الرباعي المتميزة والقوية على الطرق ، وذلك  بفضل محرك السيارة القوي فهي من أكثر السيارات التي يفضلها الكثير من الأشخاص من جميع أحاء العالم ، وخاصة في المملكة العربية السعودية فهناك يوجد الكثيرين من عشاق هذه السيارة القوية، ومن خلال السطور القليلة القادمة سوف نعرفكم على Toyota HILUX 2024 سعر في الأسواق ومواصفاتها ومميزاتها أيضا.


نود تذكيركم بـ آخر 3 مقالات جديدة نشرناها لأول مرة وتتضمن تغطية خاصة على موقعكم  JOOAUTOMOBIL

هوندا بايلوت 2023 Honda Pilot ما تريد معرفته عن سيارة الاس يو في العائلية

تويوتا فورتشنر 2024 Toyota Fortuner محرك ديزل ما تريد معرفته عن سيارة الاس

سيارة نيسان صني 2024 Nissan Sunny الشكل الجديد هذه كل اهم المميزات


تصميم تويوتا هايلوكس 2024 الخارج

 

المحرك والاداء 

محركات تويوتا هايلوكس 

حرصت شركة تويوتا المتخصصة في صناعة السيارات اليابانية على إضافة الكثير من المميزات وتحديثات جمالية متعددة في سياراتها الأحدث تويوتا هايلكس 2024 لتكون أكثر قوة وفخامة، وذلك لكي تنال إرضاء جميع المستخدمين لها.


تأتي سيارة تويوتا هايلوكس بمحرك الجيل الثامن الذي تم إصدارة في عام 2015، بسعة 2.8 لتر تيربو ديزل، ليولد قوة 204 حصان، وبعزم دوران 500 نيوتن متر، متصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 6 سرعات ضمن خيارات أخري.


وتتوفر ايضا على سيارة تويوتا هايلوكس محرك ديزل رباعي الاسطوانات سعة 2.4 لتر تيربو يولد 147 حصان وعزم الدوران 343 نيوتن متر ، متصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 6 سرعات.



وتتوفر ايضا على سيارة تويوتا هايلوكس محرك بنزين رباعي الاسطوانات سعة 2.7 لتر تنفس طبيعي يولد 164 حصان وعزم الدوران 245 نيوتن متر ، متصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 6 سرعات.


و
تتوفر ايضا على سيارة تويوتا هايلوكس محرك بنزين رباعي الاسطوانات سعة 2.7 لتر تنفس طبيعي يولد 164 حصان وعزم الدوران 245 نيوتن متر ، متصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 6 سرعات.

وتتوفر ايضا على سيارة تويوتا هايلوكس محرك بنزين سداسي الاسطوانات سعة 4.0 لتر تنفس طبيعي يولد 235 حصان وعزم الدوران 376 نيوتن متر ، متصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 6 سرعات.


كما يأتي محرك سيارة تويوتا هايلكس 2024 بأنظمة دفع خلفي وكلي، كما يأتي بنظام تعليق مدعم لتحسين إمكانيات القيا\ة على الطرق الصعبة والواعرة.


كما يتوفر على اكثر الخيارات ناقل حركة يدوي من 5 سرعات.


تويوتا هايلوكس الجزء الجانبي


التجهيزات الداخلية تويوتا هايلوكس 

تمت إضافة الكثير من التحديثات الجمالية في الشكل الخارجي للسيارة على كعس الإصدارات السابقة.

يوجد في تويوتا هايلكس 2024  من الخارج أكصدامات وشبك وفتحات هواء، مع جنوط 17 أو 18 إنش.

مقاعد رياضية gr ودواسات ألومنيوم ، تم تصنيع المقاعد من الجلود بتخييط أحمر.

تحتوي المقصورة الداخلية للسيارة على شاشة لنظام المعلومات الترفيهية، بمقاس 8 بوصة تعمل باللمس.

يوجد في تويوتا هايلكس 2024 من الداخل 7 وسائد هوائية للنسخة المرتفعة، أما بالنسبة للنسخة المنخفضة فهي تأتي بثلاثة وسائد.

يوجد في السيارة الكثير من أنظمة السلامة والأمان المتطورة من شركة تويوتا.

كما تم تغطية على قناتنا jooautomobile في وقت سابق عن سيارة تويوتا هايلوكس 2023.


محرك تويوتا هايلوكس 2024 ديزل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-