أخر الاخبار

وصلت نيسان اكس تريل 2024 Nissan X-Trail كروس اوفر بهذه المواصفات و الأسعار الجديد

وصلت نيسان اكس تريل 2024 Nissan X-Trail كروس اوفر


وصلت نيسان اكس تريل 2024 كروس اوفر بهذه المواصفات الأسعار الجديدة


نيسان اكس تريل Nissan X-Trail 2024

تم اطلاق سيارة نيسان اكس تريل Nissan X-Trail الجديدة كليا في عام 2023 في السواق المحلي ولقد اتاحة بتنوع كبير في الطرازات والألوان.  كما انها تأتي سيارة نيسان اكس تريل Nissan X-Trail الجديدة كليا على منصة CMF-C الخاصة بصانع السيارات الياباني ، ويستفيد هيكلها الأبيض من مواد خفيفة الوزن وتقنيات ختم ولحام متقدمة.  وكما تقول العلامة اليابانية شركة نيسان إن استخدام الفولاذ فائق القوة فيه الهيكل الأبيض ارتفع من 19 في المائة في الطراز السابق إلى 35 في المائة مع هذا الطراز الجديدة ، سوف نذكر في هذا التقرير الأسعار بالدولار الأمريكي. 


وصلت نيسان اكس تريل 2024 كروس اوفر بهذه المواصفات الأسعار الجديدة


المحرك والأداء 

محرك سيارة نيسان اكس تريل Nissan X-Trail 

يتم تشغيل السيارة الرياضية كروس اوفر متعددة الاستخدامات (SUV) نيسان اكس تريل Nissan X-Trail بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.5 لتر يعمل بسحب الهواء الطبيعي ، وهو جيد لـ 135 كيلو واط (181 حصان) وعزم دوران 244 نيوتن متر (180 رطل-قدم) ، وهو ما يمثل مكاسب قدرها 9 كيلو واط (12 حصان) و 18 نيوتن متر ( 13 رطل قدم) أعلى من النموذج القديم. كما شهدت سيارة نيسان اكس تريل Nissan X-Trail المطورة زيادة في قدرة القطر بمقدار 500 كجم مقارنة بالجيل السابق ليصل الى  2000 كجم (4400 رطل )  ، كما يعد برنامج Trailer Sway Control من المعدات القياسية أيضًا بالسيارة . نيسان اكس تريل 2024 كروس اوفر SUV 


نود تذكيركم بـ آخر 3 مقالات جديدة نشرناها لأول مرة وتتضمن تغطية خاصة على موقعكم  JOOAUTOMOBIL

سيارة SUV ميتسوبيشي اوتلاندر Mitsubishi Outlander 2024 الشكل الجديد

تويوتا كامري الهجينة وكورولا كروس الهجينة 2024 هذه هي الفروقات يبنها  

الفارق بينهما 5000 فقط .. هل تهدد ألفا روميو جوليا عرش بيجو 508 جي تي




وصلت نيسان اكس تريل 2024 كروس اوفر بهذه المواصفات الأسعار الجديدة


مساعدة السائق

قامت نيسان أيضًا بتجهيز السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة نيسان اكس تريل Nissan X-Trail بأحدث نظام بروبايلوت من شركة نيسان لمساعدة السائق ، حيث يمكن لهذا النظام تسريع السيارة وفراملها في مسار واحد على طريق سريع.  تعد مجموعة التنقل الذكي من نيسان من ميزات السلامة النشطة القياسية أيضا في جميع الطرازات وتشمل التحذير من الاصطدام الأمامي التنبؤي ، ومثبت السرعة الذكي مع التعرف على إشارات المرور ، والتحذير من مغادرة المسار والوقاية منه ، والتنبيه من حركة المرور الخلفية ، والفرامل الخلفية التلقائية في حالات الطوارئ مع معايرة المشاة وراكبي الدراجات ، نظام المساعدة على التقاطعات ، وتنبيه السائق. تضيف الموديلات من طراز نيسان اكس تريل الجديدة ST-L إلى الأعلى أيضا قدرات شبه مستقلة مثل مساعد الحفاظ على المسار.


نيسان اكس تريل 2024 الوجهة الامامي


نيسان اكس تريل S 2WD فئة ستاندر 

الأسعار التي تم الإفصاح عنها نيسان اكس تريل Nissan X-Trail الجديدة هي بالنسبة للطراز ST 2WD 25147 دولارا أمريكيا. من تجهيزات هذا الطراز الرئيسية ، المصابيح الأمامية التلقائية LED ، والمصابيح الخلفية LED ، ومساعد الضوء العالي ، والكاميرا الخلفية ، ومجموعة العدادات الرقمية مقاس 7 بوصات ، ومبدل السرعة ، ونظام التحكم في هبوط المنحدرات ، وقضبان السقف ، وعجلات معدنية مقاس 17 بوصة ، ومستشعرات وقوف السيارات الخلفية.  يتوفر الطراز ST أيضا في طراز 4WD لسبعة مقاعد بسعر يبدأ من (27227 دولارا أمريكيا).


نيسان اكس تريل من الداخل


نيسان اكس تريل 2024 فئة SV

يمكن لأولئك الذين يبحثون عن بعض الميزات الإضافية اختيار الطراز نيسان اكس تريل Nissan X-Trail فئة SV 2WD بسعر 29544 دولارا أمريكيH) وسبعة مقاعد بسعر 4WD 290 36 دولار أمريكي و يضيف هذا الطراز زجاجًا للخصوصية ومرآة رؤية خلفية بخاصية التعتيم التلقائي ومصابيح ضباب وعجلة قيادة جلدية ومقاعد خلفية منزلقة ومقاعد أمامية مُدفأة وتقليم من الجلد الصناعي وتكييف هواء ثنائي المنطقة ومستشعرات وقوف أمامية ونظام مراقبة ضغط الإطارات وعجلات مقاس 18 بوصة .


نيسان اكس تريل الداخلية


نيسان اكس تريل فئة SV+

يجلس بالقرب من الجزء العلوي من المجموعة الطرازات نيسان اكس تريل Nissan X-Trail فئة SV+ وسعره يصل الى 34 ألف دولار أمريكي  ومن تجهيزاته إشارات انعطاف LED ومرآة رؤية خلفية ذكية ومصابيح أمامية متكيفة من نوع LED وشاشة أمامية مقاس 10.8 بوصة ومجموعة أدوات قياس 12.3 بوصة و 12.3- بوصة شاشة المعلومات والترفيه ، والإضاءة المحيطة ، وتكييف الهواء ثلاثي المناطق ، وفتحة سقف بانورامية ، وعجلات قياس 19 بوصة. 


نيسان اكس تريل 2024 المقصورة الداخلية


نيسان اكس تريل SL 4WD 

على قمة طرازات سيارة العلامة اليابانية الطراز نيسان اكس تريل Nissan X-Trail فئة SL 4WD ويأتي مع نوافذ كهربائية قابلة للإمالة العكسية مع وظيفة الذاكرة ، وعجلة قيادة مُدفأة ، ومقاعد خلفية مُدفأة ، ووظائف ذاكرة للمقعد الأمامي ، ومقاعد مبطنة بجلد نابا ، وإضاءة محيطة في الأبواب ، نظام صوت Bose مزود بـ 10 مكبرات صوت ، ومظلات شمسية للأبواب الخلفية ، وباب خلفي كهربائي مستشعر للحركة مزود بذاكرة موضع.

كما تم تغطية على قناتنا jooautomobile في وقت سابق عن سيارة نيسان اكس تريل 2023.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-