أخر الاخبار

فان هوندا أوديسي جي honda Odyssey J 2024 قمة الرفاهية العائلية

فان هوندا أوديسي جي honda Odyssey J 2024 قمة الرفاهية العائلية


فان هوندا أوديسي جي honda Odyssey J 2024 قمة الرفاهية العائلية

فان هوندا أوديسي جي honda Odyssey J 2024

نظراً للطلب المتزايد على السيارات العائلية في مختلف أنحاء العالم، كان لا بد من صانع السيارات الياباني هوندا التصرف بشكل سريع حيال هذا الأمر وتقديم سيارة تندرج تحت فئة الفان Van، وبهذا جاءت سيارة فان هوندا أوديسي جي honda Odyssey J 2024 إلى مختلف بلدان العالم والمملكة العربية السعودية بهدف تلبية هذه المُتطلبات. وتمكنت سيارة هوندا أوديسي جي honda Odyssey J 2024 أن تكون رائدة في هذه الفئة الواسعة ، حيث قامت الشركة  اليابانية هوندا بتخصيصها بمستوى جديد من المرونة وذالك في وقت القيادة، كذالك اضافة إلى الرحابة الداخلية التي لا تُضاهى.

فان هوندا أوديسي جي honda Odyssey J 2024 قمة الرفاهية العائلية

في المقال أدناه ، سوف نتعرف بشكل تفصيلي على مواصفات سيارة هوندا أوديسي جي honda Odyssey J 2024 في السعودية وكافة المميزات التي تجعلها مثالاً استثنائياً بين السيارات العائلية.


محرك هوندا أوديسي جي 2024

تسير هوندا أوديسي جي honda Odyssey J 2024 على الطرقات بتسارع سلس وهادئ بفضل محرك DOHCI-VTEC، إذ أنه يعمل على توفير عزم مناسب حتى عند القيادة بسرعات منخفضة، والآتي هي أرقام الأداء الخاصة بهذا المحرك: 

اضاءات هوندا أوديسي جي 2024

المحرك والأداء 

محرك هوندا اوديسي جي 

تأتي سيارة فان العائلية من العلامة اليابانية هوندا أوديسي جي honda Odyssey J 2024 محرك رباعي أسطوانات بـ سعة2.4 لتر 2400 سي سي ، قوة الحصانية 173 حصان ، عزم الدوران 225 نيوتن/ مترن ، ناقل الحركة أوتوماتيكي CVT ، نظام الدفع أمامي ، نوع الوقود بنزين ، معدل استهلاك الوقود هو 14.4 كم/ لتر ، سعة خزان الوقود 55 لتر.

ترقية أداء سيارة هوندا أوديسي جي honda Odyssey J 2024 هو إحدى المهام التي تسعى الشركة إلى تحقيقها باستمرار، ولهذا السبب جهزت محاور العجلات بمُخمدات تفاعلية تعمل على امتصاص الاهتزاز الذي يحدث على الطرق المتعرجة وتخميدها، ومن جهةٍ أخرى تم تحسين التعليق الأمامي والخلفي لقيادة أكثر سلاسة.

مقاعد اضاءات هوندا أوديسي جي 2024

التصميم الخارجي

الابعاد الخارجية هوندا أوديسي جي

يبرز في تصميم سيارة هوندا أوديسي جي honda Odyssey J 2024 حجمها الكبير الذي يعود إلى قياس قاعدة العجلات 2,900 ملم، مما أمكن الشركة من منح الركاب أكبر قدر من المساحة في الداخل ، ويبلغ طول السيارة 4,845 ملم ، وعرضها 1,819 ملم ، وارتفاعها 1,712 ملم ، وترتفع أوديسي جي عن الأرض بمقدار 161 سم. 


التجهيزات الخارجية هوندا أوديسي جي

حرصت هوندا على إضافة كافة العناصر العملية التي ستحتاجها العائلات في رحلاتهم، حيث يتكون تصميم هوندا أوديسي جي 2024 من الخارج من الآتي.

من الداخل اضاءات هوندا أوديسي جي 2024

المواصفات الخارجية هوندا أوديسي جي 

مصابيح تعمل بتقنية LED لتحسين مدى الرؤية  ، أنوار ضباب LED ، عجلات ألمنيوم قياس 17 إنش، مرايا جانبية كهربائية ، باب خلفي يُفتح كهربائياً ، أبواب جانبية تُفتح بالسحب.

الوان هوندا أوديسي جي

هوندا أوديسي جي 2024 ألوان خارجية: أبيض لؤلؤي، أزرق لؤلؤي، أسود بريميوم، أسود لامع، بلاتينيوم ميتاليك

 كونسول الوسطي هوندا أوديسي جي 2024

التصميم الداخلي 

التجهيزات الداخلية هوندا أوديسي جي

تعد مقصورة هوندا أوديسي جي honda Odyssey J 2024 هي الميزة الرئيسية التي جذبت أعداداً هائلة من المشترين نحوها، إذ أنها توفر مساحة رحبة جعلتها رائدة في فئتها، وحسب الفئة التي يختارها فسوف يحصل المشتري على 7 أو 8 مقاعد مرنة وسهلة التعديل، إذ يُمكن طي هذه المقاعد بمختلف الطرق حتى تتلاءم المقصورة مع احتياجاته. 


المواصفات الداخلية هوندا أوديسي جي

ومن ناحيةٍ أخرى فان سيارة هوندا أوديسي جي honda Odyssey J 2024، مصممة المقاعد الداخلية بحيث يحصل الركاب على مستوى عالي من الفخامة والرفاهية ، ويتضح هذا في مقاعد الصف الثاني التي تمتلك مساند للأرجل بالإضافة إلى القدرة على إمالتها تماماً حتى يستلقي الركاب بكل راحة ، أما عن مقاعد الصف الثالث فهي قابلة للإمالة أيضا بزاوية معينة ، وتعد هذه ميزة غير اعتيادية في السيارات التي تمتلك صف ثالث من المقاعد. 

ابواب هوندا أوديسي جي 2024

المواصفات الداخلية هوندا أوديسي جي 

وفيما يلي هي أهم التجهيزات التي حرصت الشركة على توفُّرها في مقصورة هوندا أوديسي جي honda Odyssey J 2024 مقاعد مخمل أو جلد ، تحكم كهربائي (الفئة الأعلى) ، إكسسوارات كروم ، عتبات أبواب داخلية مزينة بشعار Odyssey المضيء  ، اتصال USB ، مشغل CD ، مدخل AUX ، اتصال بالبلوتوث ، أبل كار بلاي وأندرويد أوتو ، 6 مكبرات الصوت ، مكيف متعدد المناطق ، شاشة ترفيه قياس 8 بوصة ، شاشة عدادات ملونة قياس 7 بوصة.

 مراتب هوندا أوديسي جي 2024

نظام الأمان والسلامة 

سوف يجد كل من السائق والركاب راحة البال التامة مع هيكل يعزز السالمة ويعمل على تخفيف الاصطدامات الأمامية، بالإضافة إلى هذه المجموعة الواسعة من الأنظمة والتقنيات التي تُساعد السائق على الطريق وترفع مستوى تركيزه لملاحظة الأخطار من حوله، وهي كالتالي: 

مساعدة السائق 

تأتي سيارة هوندا أوديسي جي honda Odyssey J 2024 بنظام التحذير في المناطق العمياء ، ونظام تحذير مغادرة المسار ، ومراقبة ضغط الهواء في الإطارات ، وفرامل مانعة للانغلاق ، والتحكم في الثبات ، والتحكم في الانزلاق ، وتقنية دعم المكابح ، ونظام المساعدة في المرتفعات ، ونظام تثبيت السرعة ، وحساسات أمامية وخلفية ، وتذكير بالمقعد الخلفي ، و6 وسائد هوائية ، وكاميرا خلفية.

شعار هوندا أوديسي جي 2024

الأسعار والفئات

سعر هوندا أوديسي جي 2024

تتوفر سيارة هوندا أوديسي جي honda Odyssey J 2024 في السوق المحلي بالسعر الموضح في الجدول التالي: 

هوندا أوديسي جي اي اكس 2024 السعر 145,894 ريال سعودي شامل الضريبة

هوندا أوديسي جي اي اكس في 2024 السعر 172,746 ريال سعودي شامل الضريبة


وفي الختام ، وضحنا لكم من خلال هذا التقرير هوندا أوديسي جي honda Odyssey J 2024 في السوق المحلي، إذ ذكرنا لكم مواصفات المحرك، إضافة إلى تصميم السيارة من الداخل والخارج وكامل المكونات التي جعلت منها أنيقة وفائقة التميز، ولم نغفل عن ذكر جميع الأنظمة التكنولوجية الحديثة التي تعمل على رفع مستويات الترفيه والأمان في كل الرحلات، وأخيراً تعرفنا على سعر هوندا أوديسي جي honda Odyssey J 2024 في السعودية.

كما تم تغطية على قناتنا jooautomobile في وقت سابق عن سيارة هوندا اوديسي 2022.



لون هوندا أوديسي جي 2024

مقاعد هوندا أوديسي جي 2024

جنوط هوندا أوديسي جي

شاشة هوندا أوديسي جي

شنطة هوندا أوديسي جي

الأبواب هوندا أوديسي جي

مسند الراس هوندا أوديسي جي

شبك هوندا أوديسي جي

سيارات هوندا 2024

كشافات هوندا أوديسي جي


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-