أخر الاخبار

ميتسوبيشي أتراج 2024 Attrage بتصميمها الأنيق مع الاسعار والمواصفات الجديدة

ميتسوبيشي أتراج 2024 بتصميمها الأنيق مع الاسعار والمواصفات الجديدة

ميتسوبيشي أتراج 2024 بتصميمها الأنيق مع الاسعار والمواصفات الجديدة

قام الوكيل المعتمد و الحصري لسيارات ميتسوبيشي العلامة اليابانية في المملكة العربية السعودية العيسائي للسيارات بتوفير مجموعة من سيارات العلامة التجارية المميزة موديل عام 2024 في السوق المحلي (السعودي) ، وتضم هذه المجموعة سيارة السيدان الاكثر شهرة وهي ميتسوبيشي اتراج 2024 الجديدة والعصرية والأكثر كفاءة وجودة من حيث الأداء العملي ومستويات الاقتصاد في استهلاك الوقود.

تقدم سيارة أتراج 2024 تجربة قيادة معززة بأفضل التقنيات حداثة وريادة، فلا عجب أن تكون هذه السيارة واحدة من أكثر السيارات طلباً في الأسواق؛ كونها تتناسب مع المشترين الذين يرغبون بامتلاك سيارة سيدان اقتصادية وعملية ومتطورة في الآن ذاته.

ميتسوبيشي أتراج 2024 بتصميمها الأنيق مع الاسعار والمواصفات الجديدة

قُمنا أدناه بعرض أبرز مزايا ميتسوبيشي اتراج من عدة نواحي، ابتداءً من مواصفات الأداء، وانتهاءً بسعر ميتسوبيشي اتراج 2024 العيسائي في السعودية.

نود تذكيركم بـ آخر 4 مقالات جديدة نشرناها لأول مرة وتتضمن تغطية خاصة على موقعكم  JOOCAR

جيب هونشي HS7 2024 الجديدة مواصفات وسعر افخم SUV صيني

شانجان CS35 Plus 2024 الجديدة كروس اوفر تتميز بالاسعار والمواصفات

رام 1500 كلاسيك 2024 نسخة كلاسيك بيك اب الاداء عالي

كيا تيلورايد 2024 الجديدة كليا الكشف عن اهم التغيرات والتحسينات

قد يهمكم هذه سيارات ميتسوبيشي الجديدة التي سبق وجربنا قيادتها وغطيناها لكم : 

ميتسوبيشي أتراج 2024 بتصميمها الأنيق مع الاسعار والمواصفات الجديدة

المحرك والاداء

محرك ميتسوبيشي اتراج 

تعمل سيارة السيدان العصرية والجديدة كلياً ميتسوبيشي اتراج 2024 بنظام الدفع الأمامي، وتقدم مجموعة نقل حركة متميزة في مستويات الاقتصاد في استهلاك الوقود، وتشمل مجموعة نقل الحركة محرك بنزين MIVEC ثلاثي الأسطوانات، ذو سعة 1.2 لتر، ويولد قوة 78 حصان، كما يرتبط المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي CVT يرسل القوة إلى العجلات الأمامية، وتبلغ سعة خزان الوقود 42 لتر.وكما ذكرنا أعلاه، فإن أبرز ما يميز اتراج 2024 هو مستويات اقتصادها في استهلاك الوقود، إذ تبلغ 22.1 أو 21.3 كم/ لتر (حسب الفئات).

ميتسوبيشي اتراج 2024 مصابيح خلفية

نظام السلامة والامان

أنظمة الحماية ومساعدة السائق ميتسوبيشي اتراج

تقدم سيارة السيدان الأنيقة ميتسوبيشي اتراج 2024 تجربة قيادة عملية فريدة لكافة الركاب بما فيهم السائق، كونها توفر مجموعة من أنظمة الحماية والسلامة الضرورية، ومزايا تُعين السائق على القيادة بشكل أفضل، ولعل أبرزها:

توفرت على سيارة ميتسوبيشي اتراج الجديدة وسادتين هوائيتين (ارباق)، ونظام دعم المكابح ، نظام مانع للإنغلاق ABS ، باضافة الى نظام توزيع إلكتروني لقوة المكابح EBD ، نظام تثبيت سرعة ، نظام الحماية من السرقة (الفئة الأعلى).

التصميم الخارجي

التجهيزات الخارجية ميتسوبيشي اتراج

تأتي سيارة السيدان ميتسوبيشي اتراج 2023 بملامح عصرية تجسد لغة تصميم سيارات السيدان الحديثة، إذ تأتي السيارة بواجهة أمامية انسيابية، وشبك أمامي جديد يتوسطه شعار ميتسوبيشي، وتحيط السيارة مصابيح أمامية وخلفية تعمل بتقنية ليد المتطورة أو الهالوجين عالية الإنارة، هذا وتأتي السيارة أيضاً مع كاميرا خلفية تساعد السائق، ونوافذ كهربائية، وعجلات قوية وعملية مقاس 15 أو 14 إنش.

ميتسوبيشي اتراج 2024 جنوط المنيوم

التصميم الداخلي

التجهيزات الداخلية ميتسوبيشي اتراج

تأتي ميتسوبيشي اتراج من الداخل بمساحة عملية وبصفين من المقاعد المريحة والمصنوعة من مواد مخملية عالية الجودة، وتضم قمرة القيادة مقود مميز بنظام تحكم يتيح للسائق عملية التحكم بعدة أنظمة في السيارة. كما تتوفر مقصورة ميتسوبيشي اتراج 2023 بأنظمة تعزز من مستويات الراحة والرفاهية حين التنقل في السيارة، ولعل أبرزها:

تميزات التجهيزات الداخلية في سيارات اتراج 2024 بـ مكيف تحكم فيه يدوي ، مع اتصال بمنفذ يو اس بي ، وكذالك مشغل سي دي ، وحتى نظام اتصال بالبلوتوث ، باضافة الى 4 أو 6 مكبرات صوتية ، و شاشة معلومات ترفيهية مقاس 7 بوصة ، ونظام صوتي مرتبط بالهاتف الذكي.


ميتسوبيشي اتراج 2024 التصميم الجانبي

ميتسوبيشي اتراج 2024 مقاعد

ميتسوبيشي اتراج 2024 كونسول الوسطي

ميتسوبيشي اتراج 2024 ديكور

ميتسوبيشي اتراج 2024 بطاقة استهلاك الوقود

ميتسوبيشي اتراج 2024 مراتب

ميتسوبيشي اتراج 2024 عجلة القيادة

الاسعار والفئات

سعر ميتسوبيشي اتراج 2024 في السعودية

يوفر الوكيل المعتمد لسيارات ميتسوبيشي في المملكة العيسائي للسيارات سيارة ميتسوبيشي اتراج 2024 بعدة فئات في المملكة، ويوضح الجدول أدناه أسماء فئات وسعر السيارة في الأسواق السعودية:

اسم الفئة سعر ميتسوبيشي أتراج 2024 في السعودية

ميتسوبيشي اتراج LL 2024 السعر 49,620 ريال سعودي شامل الضريبة

ميتسوبيشي اتراج HL 2024 السعر 53,860 ريال سعودي شامل الضريبة

وبذلك نكون قد طرحنا أبرز مواصفات سيارة السيدان اليايانية ميتسوبيشي اتراج 2024 المتوفرة في السعودية من حيث مجموعة المواصفات الميكانيكية وأنظمة الأمان، بالإضافة إلى مواصفات ميتسوبيشي أتراج من الداخل، ومزايا شكل 2024 Mitsubishi Attrage، إلى جانب سعر ميتسوبيشي أتراج 2024 في السعودية، وأيضاً طرق شراءها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-