أخر الاخبار

وصلت تويوتا كورولا كروس 2025 Corolla Cross باحدث المواصفات واسعار

سيارة تويوتا كورولا كروس 2025 الجديدة وصلت بمميزات جديدة

وصلت تويوتا كورولا كروس 2025 Corolla Cross باحدث المواصفات واسعار

سيارة تويوتا كورولا كروس 2025 هي سيارة SUV صغرة بحجم (كروس اوفر) من العلامة اليابانية وتعتبر جيب تويوتا الصغير كورولا كروس 2025 (Toyota Corolla Cross) من الموديلات المشهورة بين موديلات الكروس أوفر في السوق السعودي والخليج باضافة الى الشرق الاوسط ، ويطلق عليها اسم جيب تويوتا كورولا كروس 2024 الجديدة نظرا لارتباط العلامة الأمريكية جيب بالسيارات الكروس أوفر أو المرتفعة عن الأرض في العموم، وهي سيارة تقدمها شركة تصنيع السيارات اليابانية تويوتا.

وصلت تويوتا كورولا كروس 2025 Corolla Cross باحدث المواصفات واسعار

سبب التسمية تويوتا كورولا كروس

أشهر الشركات في المملكة العربية السعودية وحتى في العالم ، وذلك لما تتمتع به من تشكيلة واسعة من الموديلات الفريدة ذات الموثوقية العالية، وتويوتا كورولا كروس لها مواصفات مختلفة ، نستعرض لكم في هذا المقال أهم المعلومات حول مواصفات وأسعار سيارة جيب تويوتا صغير كورولا كروس في المملكة العربية السعودية والمتوفرة لدى عبداللطيف جميل للسيارات وكيل العلامة الحصري.

وصلت تويوتا كورولا كروس 2025 Corolla Cross باحدث المواصفات واسعار

التصميم الخارجي 

التجهيزات تويوتا كورولا كروس 

بادئ ذي بدء ، دعونا نراجع التصميم الخارجي لـ جيب تويوتا كورولا كروس 2025 معا ، حيث نرى التصميم الحديث والشبابي الأمامي والخلفي المستوحى من هايلاندر، المصابيح الأمامية والخلفية الفريدة بتقنية LED الكاملة، الشبكة الأمامية المطلية بالكروم التي تغطي معظم الجزء الأمامي تضفي مظهرا جذابا وجميلا للسيارة.

المواصفات الخارجي تويوتا كورولا كروس 

ويكمل تصميمها الفريد لسيارة كورولا كروس الخطوط الانسيابية لغطاء المحرك وجوانب السيارة والتي تساعد على تحسين الديناميكا الهوائية للسيارة، كما تتميز جيب تويوتا صغير بمرايا كهربائية بالكامل مع إشارات انعطاف مدمجة، وتعتمد على عجلات رياضية يصل قطرها إلى 19 بوصة.

تويوتا كورولا كروس 2025 التصميم الجانبي

التصميم الداخلي

التجهيزات تويوتا كورولا كروس

أما عندما ندخل إلى كابينة القيادة في جيب تويوتا كورولا كروس (Toyota Corolla Cross)، يمكننا أن نرى أن المقصورة الداخلية الواسعة توفر أقصى درجات الراحة للركاب؛ حيث أنها مزودة بخمسة مقاعد مغطاة بأرقى المواد الجلدية، وشاشة المعلومات والترفيه مقاس 8 بوصات في طبلون السيارة تتوافق مع Apple CarPlay، وكذلك شاشة الجهاز متوفرة بأحجام 4.2 بوصة أو 7 بوصات طبقًا للفئة.

تويوتا كورولا كروس 2025 هايبرد

المواصفات الداخلية كورولا كروس

كما أنها تتميز بنظام صوت مكون من 6 مكبرات صوت، باضافة الى منافذ USB ، وعجلة قيادة متعددة الوظائف مغلفة بالجلد ، باضافة الى تحكم أوتوماتيكي في المناخ ، حتى إضاءة محيطة زرقاء ، كذالك نوافذ كهربائية ، ودخول ذكي للسائق والراكب الأمامي ، كذالك مقاعد قابلة للتعديل كهربائياً تشمل مقعد السائق.

تويوتا كورولا كروس 2025

نظام السلامة والامان

انظمة الحماية ومساعدة السائق تويوتا كورولا كروس

تم تجهيز تويوتا كورولا كروس 2025 بعدد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة، بما في ذلك:

نظام تثبيت السرعة ، والتحكم في وضع القيادة بين الاقتصادي، العادي، والرياضي، وكاميرا المساعدة في الرؤية الخلفية، ونظام تحذير البقاع العمياء، ونظام التنبيه إلى حركة المرور الخلفية ، كما فيها وسادة هوائية للسائق ، ووسادة هوائية للراكب الأمامي ، وتاتي بوسادة هوائية لحماية الركبة ، وكذالك وسادة هوائية أمامية ، وكذالك وسائد هوائية ستائرية.

وباضافة فرامل مانعة للانغلاق، واضفاة الى نظام التحكم في التوازن، وضافة الى نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، ونظام الحماية ضد السرقة، وفي الاخير مساعد بدء صعود المرتفعات

نود تذكيركم بـ آخر 4 مقالات جديدة نشرناها لأول مرة وتتضمن تغطية خاصة على موقعكم  JOOCAR

افضل 10 سيارات في العالم موديل 2024 انتاج تجاري وفارهها ورياضية

جيتور Jetour X70 2025 الشكل الجديد كل ما تريد معرفته عنها

لينكون نوتيلوس 2025 كروس اوفر مع تجهيزات جديدة الاسعار والمواصفات

هيونداي باليسيد 2025 سيارة اس يو في كل ما تريد معرفته عنها

هذا كل ما تريد معرفته عن تويوتا راش 2023 الجديدة SUV اقتصادية 

تويوتا كورولا كروس 2025 جنوط الالمنيوم

المحرك والاداء

محرك تويوتا كورولا كروس

من حيث مواصفات الأداء، تم تجهيز سيارة تويوتا كورولا كروس الجديدة بمحرك هجين رباعي الأسطوانات سعة 1.8 لتر متصل بنظام الدفع بالعجلات الأمامية لناقل الحركة المتغير باستمرار، والذي يمكن أن يولد 121 حصانًا وعزم دوران أقصى 163 نيوتن متر، تتمتع السيارة بمتوسط استهلاك الوقود يبلغ 23.7 كم / لتر، وسعة خزان الوقود 36 لترًا.

تويوتا كورولا كروس 2025 مساحة التخزين

تويوتا كورولا كروس 2025 مقاعد

تويوتا كورولا كروس 2025 ابواب

تويوتا كورولا كروس 2025 باب جانبي

تويوتا كورولا كروس 2025 مسند الراس

تويوتا كورولا كروس 2025 شاشة

تويوتا كورولا كروس 2025 كونسول الوسطي

الاسعار والفئات

سعر تويوتا كورولا كروس 2025

من خلال الوكالة الحصرية لشركة تويوتا عبد اللطيف جميل للسيارات يمكنك الحصول على تويوتا كورولا كروس 2024 جيب في المملكة العربية السعودية في الفئات والأسعار التالية:

تويوتا كورولا كروس LE HEV ابتداءً من 95,457 ريال سعودي شامل الضريبة

تويوتا كورولا كروس XLE HEV ابتداءً من 104,264 ريال سعودي شامل الضرايبة

تويوتا كورولا كروس LTD HEV ابتداءً من 117,473 ريال سعودي شامل الضريبة

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية التقرير، والذي استعرضنا من خلاله كافة مواصفات سيارة Toyota Corolla Cross في الأسواق السعودية، ابتداءً من مواصفات المحرك وأرقام الأداء، وانتقالاً إلى مزايا التصميم الداخلي والخارجي، كما استعرضنا أيضاً كافة التقنيات الحديثة (الترفيه والأمان) المتوفرة، وأخيرا، سعر Toyota Corolla Cross في السعودية.

ويتوفر في الأسواق السعودية مجموعة أخرى مميزة من سيارات تويوتا الجديدة، كما يمكنكم زيارة قسم الأخبار على JOOAUTOMOBILE السعودية للتعرف على آخر الأخبار المتعلقة بشركة تويوتا وأحدث إصداراتها.


joo automobile
بواسطة : joo automobile
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-