أخر الاخبار

سيارة جيب رانجلر 2025 Jeep اس يو في كل ما تريد معرفته عنها

سيارة جيب رانجلر 2025 Jeep اس يو في تعرف على كل جديد 

جيب رانجلر 2025 Jeep اس يو في كل ما تريد معرفته عنها

تأخذك جيب رانجلر 2025 نحو رحلة لاستكشاف حريتك بالوصول إلى الأماكن الوعرة وعيش روح المغامرة بأكمل وجه. عند قيادة هذه السيارة، سيصبح لديك حصة أكبر من التجارب الفريدة مع الفئة المتميزة من سيارات الجيب الأمريكية، وتأتي السيارة بثلاثة فئات: سبورت، صحارى، روبيكون.  نقدم لك في هذا التقرير، كل ما تحتاجه لاختيار 2025 Jeep Wrangler لتمنحك القوة والإثارة التي تبحث عنها.

نود تذكيركم بـ آخر 4 مقالات جديدة نشرناها لأول مرة وتتضمن تغطية خاصة على موقعكم JOOCAR

دونغ فينغ AX7 MACH 2025 الجديدة كروس اوفر كل ما تريد معرفته عنها

ام جي RX5 2025 الجديدة كليا كل ما تريد ان تعرفه عنها اسعار مزايا عيوب

بيستون T99 2025 الجديدة كليا SUV كل ما تريد معرفته عنها اسعار ومزايا

روية العلامة الألمانية المستقبلية تتجسد في بي ام دبليو XM Label Red

قد يهمكم هذه سيارات Jeep الجديدة التي سبق وجربنا قيادتها وغطيناها لكم : 

شركة جيب تطرح سيارة Jeep رانجلر 2024 بتجهيزات وترقيات جديدة

كما سعر اقوى واسرع سيارة مصعنية في العالم دودج تشالنجر 2023

جيب جراند شيروكي 2024 ما تريد معرفته عن سيارة الاس يو في

جيب جراند شيروكي Grand Cherokee 2024 سيارة SUV شبابية 

جيب رانجلر 2025 Jeep اس يو في كل ما تريد معرفته عنها

المحرك والاداء

محركات جيب رانجلر الجديدة

بعد اجتياز سلسلة من الاختبارات، أثبتت جيب رانجلر انليميتد استحقاقها المكانة المتميزة التي تحتلها في عالم سيارات الدفع الرباعي.

محرك رانجلر فئة سبورت وفئة جيب صحارى

تم تزويد السيارة السيارة الامريكية جيب رانجلر الجديدة ب، محرك رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر 2000 سي سي مدعوم بشاحن توربيني يولد هذا المحرك قوة حصانية قدرها 272 حصان وعزم دوران 400 نيوتن/ متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعاتو كم ان معدل استهلاك الوقود 11.7 كم/ لتر ونظام الدفع الرباعي. 

محرك رانجلر فئة روبيكون

تم تزويد نسخة روبيكون بمحرك V6 سداسي الأسطوانات على شكل حرف V بـ سعة 3.6 لتر 3600 سي سي يولد هذا المحرك قوة حصانية قدرها 285 حصان وعزم دوران 353 نيوتن/ متر مع نظام دفع رباعي لكل العجلات ومصتل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات كما ان معدل استهلاك الوقود 11 كم/ لتر.

جيب رانجلر 2025 Jeep اس يو في كل ما تريد معرفته عنها

التصميم الخارجي

التجهيزات الخارجي جيب رانجلر

قدمت جيب رانجلر التصميم المناسب لقهر الظروف الجوية والجغرافية الصعبة، بشكل يشبه قوة الصخرة الثابتة على الأرض وبميزات مناسبة للقيادة العصرية، ومن ميزات التصميم الخارجي ، عجلات ضخمة بمقاس 17 و 18 إنش حسب الفئة، حساسات خلفية، سقف بوضعيات مختلفة، بابين أو أربعة أبواب.

الارتفاع: 1.842 ملم

العرض: 1.877 ملم

الطول: 4.173 ملم

جنوط الالمنيوم جيب رانجلر

اللون جيب رانجلر

تم تصميم السيارة الامريكية جيب رانجلر الجديدة بتصميم فريد و رياضي بتناسب مع ظروف القيادة القاسية و المحركة كـ سيارة SUV اكثر عصرية وتتميز انها تتوفر باللون متنوعة منها الاحمر، والابيض، الاسود، الرمادي، الرصاصي، و الجدير بذكر انها اللوان شبابية تعطي السيارة مظهر اكثر تالق.

المواصفات الخارجية جيب رانجلر 

تم تزويد سيارة Jeep Wrangler الجديدة بـمصابيح امامية بخاصية دائرية الشكل وشبك امامي ذات سبع خانات مع اضافة كشاف الضباب الامامي و الخلفي و خاصية LED النهاري مع وجود مصد امامي بحجم كبير تعطي السيارة مظهر جذاب و رياضي اكثر، وتمتلك جنوط الالمنيوم مقاس 17 انش، و رفرف جانبي كبير مع اشارات جانبية على المريات الجانبية التي تمتلك خاصية التدفاة.

شبك جيب رانجلر

التصميم الداخلي 

التجهيزات الداخلية 

من الصعب أن يزول بريق طراز رانجلر من جيب، وهذا يبدو جلياً عند النظر إلى التصميم الكلاسيكي الداخلي والمقاعد المغلفة بالجلد أو القماش المناسبة للمغامرات.

تم وضع لوحة العدادات إلى الأسفل قليلاً؛ لكي لا تحجب المناظر الطبيعية عن السائق، بالإضافة للزجاج الأمامي المتين والمنخفض الذي يسمح بالحصول على رؤية بانورامية أوسع، كما توفر جيب رانجلر انليميتد مساحة جيدة أفقياً للراكبين، بينما تعتمد المساحة الرأسية على وجود السقف من عدمه.

مصابيح جيب رانجلر

أنظمة الأمان والسلامة

تقع جيب رانجلر انليميتد تحت تصنيف السيارات العائلية والمغامرات، مما يحتم تزويدها بأنظمة الأمان التي تحافظ على سلامة السائق والركاب، ويمكنك أن تُبق عينيك على رحلتك وتستمتع بالإضافات ايضا

تم تجهبز السيارة الامريكية Jeep Wrangler الجديدة بـ 4 وسائد هوائية من الجهة الأمامية والجوانب، كذالك نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ، باضافة الى نظام تثبيت السرعة، مع نظام إقفال الأبواب آلياً، آلية شد حزام الأمان في حالات الطوارئ، كذالك نظام التحذير في المناطق العمياء، ومراقبة ضغط الهواء في الإطارات والتحكم في الانزلاق. 

اضاءات خلفية جيب رانجلر

نظام الترفيه والتكنولوجيا

تمنحك الأنظمة التكنولوجية في Jeep Wrangler الفرصة للإبقاء على تواصل بينك وبين العالم الخارجي أثناء ذهابك إلى الرحلات والمغامرات، ومن أهم أنظمة الترفيه والتكنولوجيا ، نظام الدخول عن بعد بدون مفتاح، نظام ملاحة يوكونيكت 4 سي، كاميرا خلفية، نظام صوتي فاخر بثمناية أو تسعة مكبرات للصوت.

مقاعد جيب رانجلر

ابواب جيب رانجلر

مراتب جيب رانجلر

جيب رانجلر روبيكون عجلة القيادة

كونسول الوسطي جيب رانجلر

ابواب خلفية جيب رانجلر

صندوق الامتعة جيب رانجلر

الاسعار والفئات

سعر جيب رانجلر انليميتد 2025 في السعودية

بعد الاطلاع على أهم مواصفات سيارة جيب رانجلر 2025، نترككم مع جدول أسعار السيارة بمختلف فئاتها:

سيارة جيب رانجلر سبورت سعر 236,079 ريال سعودي

سيارة جيب رانجلر صحارى سعر 264,391 ريال سعودي 

سيارة جيب رانجلر روبيكون سعر 283,082 ريال سعودي 

وفي الختام ، وضحنا لكم من خلال هذا التقرير مميزات 2025 Jeep Wrangler المُقدمة من أفضل شركات السيارات الامريكية في السعودية ، إذ ذكرنا لكم مواصفات المحرك، إضافةً إلى تصميم السيارة من الداخل والخارج وكامل المكونات التي جعلت منها أنيقة وعملية، ولم نغفل عن ذكر جميع الأنظمة التكنولوجية الحديثة التي تعمل على رفع مستويات الترفيه والأمان في كل الرحلات، وأخيراً تعرفنا على سعر2025 Jeep Wrangler في السعودية.

ويتوفر في الأسواق السعودية مجموعة أخرى مميزة من سيارات Jeep الجديدة، كما يمكنكم زيارة قسم الأخبار على JOOAUTOMOBILE السعودية للتعرف على آخر الأخبار المتعلقة بشركة Jeep  وأحدث إصداراتها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-