أخر الاخبار

أسوء 3 سيارات لسنة 2024

 أسوء 3 سيارات لسنة 2024 


أسوء 3 سيارات لسنة 2024


يبحث معظم الناس عن أفضل موديلات السيارات و آخر مستجدات أخبار عالم السيارات ٫ و عندما تكون مهتما بشراء سيارة جديدة أو شاحنة أو سيارة رياعية الدفع فقد تصبح أولى إهتماماتك تجنب أسوء السيارات  والبحث عن خيارات تلائمك و تمنحك ما تطمح له في سيارتك , و لتأخذ قرارا صحيحا بإقتناء سيارة تناسبك و تتجنب السيارات التي عليها شكاوي كثيرة و تقييمات سلبية هذا المقال سيفيدك ,حيث سنتطرق لأبرز 3 سيارات تصنف على أنها الأسوء لسنة 2024 .


و أصدرت تقارير المستهلك في الولايات المتحدة الأمريكية تقريرة شاملا يتضمن أبرز السيارات الموجودة في السوق ٫ و نشرت تقارير مفصلة عن أسوء 3 سيارات لسنة 2024 والتي حصلت على تقييمات سلبية و خيبت ظن مستعمليها ٫ كما وضحت تقارير مجلة فوربس عن نفس الموضوع حيث فصل خبراءها  أسباب تصنيف تلك السيارات على أنها الأسوء من بين سيارات سنة 2024 و نصحت قراءها للإبتعاد عنها و البحث عن خيار أحسن ٫ و في هذا المقال سنتطرق لأبرز 3 سيارات تصنف على أنها الأسوء لسنة 2024 . 


1/ جاغوار إف بايس F-Tape


أسوء 3 سيارات لسنة 2024


في حين أن سيارة جاغوار F-Tape من أفضل السيارات التي أنتجتها العلامة التجارية و التي كان عشاقها راضين تماما عنها ٫ إلا أن سيارة F-Type صدمت عشاق العلامة التجارية حيث إشتكى العديد من مالكيها ومستعمليها أثناء أسبوع القيادة التجريبي أنها تصدر الكثير من الضوضاء ٫ كما أفاد الإستطلاع أنه في واحدى من الحالات تعذر على المستعمل الحصول على موعد سريع مع فني الخدمة ٫ و بقي المشكل عالقا مدة أسابيع و لم  يتمكن الفني من إصلاح مشكل الضجيج . 

وهناك مشكل آخر في سيارة جاغوار F-Tape وهو سعرها الغالي مقارنة مع بقية المنافسين و صغر حجم مقصورة القيادة و صندوق السيارة .

وأكد الخبراء أن هذه السيارة لم تكن في المستوى المطلوب والمنتظر من العلامة التجارية الفخمة جاكوار التي لا يليق بإسمها إلا الرقي والجودة العالية .

جي أيه سي GS4 2025 الجديدة كليا كل ما يهمك معرفته عنها قبل شراء

2/ لاند روفر رنج روفر سبورت range rover sport


أسوء 3 سيارات لسنة 2024


على الرغم من قوتها و فخامتها إلا أن سيارة لاند روفر رنج روفر سبورت range rover sport معرضة لبعض المشكلات الشائعة ٫ حيث يوجد بها خلل في تعليق الذراع الأمامي و الدليل على وجود هذه المشكلة هو سماع صوت طقطقة عند القيادة بسرعة منخفضة بالإضافة لمشكلة فقدان الطاقة الذي يحدث بسبب عدة عوامل كحزام التوقيت البالي أو مشاكل مضخة الوقود و غيرها من الأسباب٫ و يؤدي  مشكل فقدان الطاقة لإنبعاث أبخرة سوداء من العادم .

و هناك مشكل اخر وهو استهلاك الوقود بعد عدة أميال أقل من المتوقع و سوء أداء المركبة بشكل عام خاصة في الظروف الصعبة ناهيك عن خلل في التفاضل الذي يسبب سماع صوت أنين عند القيادة بسرعة ثابتة .

سيارة مرسيدس Mercedes S600 Guard للشخصيات الرفيعة واصحاب المعالي أكثر من 5444 كلج

3/ جي إم سي JMC


أسوء 3 سيارات لسنة 2024


يجد مستعملو سيارات جي إم سي الكثير من العيوب  وتتعرض للكثير من الإنتقادات مع كل طراز تطلقه , لاسيما في طراز سييرا 1500 التي بها صوت عالي وصاخب بأصوات صرير وفرقعات ٫ و إستهلاك الوقود العالي بعض الشيء .

كما تعتبر أسعار شراء سيارات جي إم سي مرتفعة بعض الشيء مقارنة مع منافسيها ٫ بالإضافة إلى أنها  خيار تقليدي للغاية لمشتري الشاحنات الكهربائية مع قدرة سحب أقل قوة من المنافسين و وجود مساحة كبيرة للكونسول المركزي الذي يشغل مساحة المقصورة .

 كما أن سيارات جي إم سي قليلة الإنتشار حيث تتوافر في مناطق معينة و  يجعل هذا الأمر إقتنائها صعبا بعض الشيء .


إقرأ أيضا : 

أفضل 10 سيارات فاخرة لسنة 2024

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-