أخر الاخبار

جي أيه سي GS4 2025 الجديدة كليا كل ما يهمك معرفته عنها قبل شراء

 جي أيه سي GS4 2025 الجديدة كليا كروس اوفر مميزات وعيوب

جي أيه سي GS4 2025 الجديدة كليا كل ما يهمك معرفته عنها قبل شراء

قدمت شركة الجميح للسيارات وهو الوكيل الرسمي و الحصري لعلامة GAC الصينية في السوق السعودي - العديد من سيارات جي ايه سي في سوق المملكة بأحدث الموديلات وبأفضل المواصفات والمزايا المتطورة التي تواكب الحياة العصرية ومتطلباتها، ومن ضمن تلك السيارات؛ تأتي السيارة العائلية GAC GS4 2025 بتصميم جريء وبداخلية فاخرة متميزة بأنظمتها الرائدة التي تعزز من مستويات الراحة والرفاهية فيها.

وتمتاز هذه السيارة العائلية جي اي سي جي اس 4 والحاصلة على جائزة J.D. Power على مدار 8 سنوات متتالية على مجموعة كبيرة من المزايا والمواصفات المتطورة، وللتعرف عليها، اقرأ المقال أدناه الذي يعرض مراجعة كاملة للسيارة من عدة جوانب.

جي أيه سي GS4 2025 الجديدة كليا كل ما يهمك معرفته عنها قبل شراء

المحرك والاداء 

محرك جي أيه سي GS4

محرك تعمل سيارة جي أي سي GS4 القوية بمجموعة نقل تقدم أداء عالي ومتمكن، وتتضمن هذه المجموعة محرك اربع الأسطوانات بسعة 1.5 لتر 1500 سي سي مدعوم بشاحن توربني يولد هذا المحرك قوة حصانية قدرها 166 حصان، ويبلغ عزم الدوران 265 نيوتن/ متر، ويتم إرسال القوة عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات إلى العجلات الأمامية فقط.

استهلاك الوقود جي أيه سي GS4

أمّا بالنسبة للوقود، فتعد سيارة جي أيه سي GS4 2025 سيارة موفرة باستهلاك البنزين، إذ يبلغ معدل استهلاك الوقود فيها 15 كم/ لتر، ويعود الفضل إلى استخدام محرك 270T من الجيل الثالث والمطور ذاتياً لإنتاج قوة عالية واستهلاك منخفض للوقود وجودة يمكنك الاعتماد عليها.

جي أيه سي GS4 2025 الجديدة كليا كل ما يهمك معرفته عنها قبل شراء

نظام السلامة و الامان 

انظمة السلامة جي أيه سي GS4

حرصت علامة جي أيه سي الصينية على تأمين حماية أفضل ومستويات عالية من أنظمة الراحة والسلامة المتقدمة في سيارتها متعددة الاستعمالات GS4 2025، وبالتالي تعزيز تجربة القيادة المتفردة لكافة الركاب والسائقين، وتضم هذه الأنظمة على ما يلي:

تم تزويد سيارة جي أيه سي GS4 الجديدة بـ وسادتين هوائيتين، كذالك عدد 4 حساسات، مع نظام تثبيت السرعة، باضافة الى مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، ونظام فرامل مانعة للانغلاق، وكذالك نظام التحكم في الثبات الإلكتروني ESP، باضافة الى نظام التحكم في الانزلاق، ونظام تقنية دعم المكابح، ونظام الكبح الإلكتروني EPB، كذالك كاميرا خلفية 180 درجة.

جي أيه سي GS4 2025 شبك امامي

التصميم الخارجي 

التجهيزات الخارجية جي أيه سي GS4

تتمتع السيارة العائلية جي أيه سي GS4 2025 بتصميم عصري رياضي وبلمسات ديناميكية تعكس جوهر الإبداع في تصميم السيارة، إذ تأتي بواجهة أمامية مميزة وبشبك أمامي ديناميكي فاخر، وكذالك بمصابيح أمامية جديدة كلياً بخاصية LED الحديثة أو هالوجين تحمل تصميم جذّاب.

نود تذكيركم بـ آخر 4 مقالات جديدة نشرناها لأول مرة وتتضمن تغطية خاصة على موقعكم JOOCAR

فورد اكسبديشن الجديدة كليا استعراض شامل ما يجب معرفه قبل الشراء

بيستون T99 2025 الجديدة كليا SUV كل ما تريد معرفته عنها اسعار

النداء الاخير كيا ستينجر الاصدار النهائي كل ما تريد معرفته عنها

سعر نيسان أكس تريل 2025 تظهر بتصميم محدث

قد يهمكم هذه سيارات GAC الجديدة التي سبق وجربنا قيادتها وغطيناها لكم :

جي ايه سي GAC GA6 2023 هذه ابرز المعلومات عنها

سيارة جي اي سي GAC GS5 2024 كروس اوفر عادة من جديد

 سيارة SUV جي اي سي GAC GS8 2024 الجديدة كليا

جي ايه سي GAC GS3 EMZOOM 2024 الجديدة كليا بصوت طربي

جي إيه سي GAC GS4 2024 سيارة كروس اوفر تتمتع بـ هيكل صلب

جي أيه سي GS4 2025 مصابيح ليد

المواصفات الخارجية جي أيه سي GS4

ومن الجهة الجانبية تمتاز سيارة GS4 الجديدة بـ مظهر بوجود خطوط حادة محيطة تزيد من جمالية التصميم الخارجي، وأيضاً وجود نوافذ كهربائية ومرايا جانبية كهربائية، وكذالك فتحة سقف يمكنها الإمالة أو الانزلاق للخلف للسماح للهواء وباضافة الى الإضاءة بالدخول إلى حجرة ركاب السيارة،ولا ننسى التصميم الجريء للعجلات ذات مقاس 17 بوصه، والتي تمت صناعتها من مواد قوية وعالية الجودة والتحمل. 

وفي الحديث عن التصميم الخلفي فتتميز سيارة GS4 بوجود مصابيح خلفية بخاصية LED الحديثة ذات تصميم مميز ومنحوت بشكل رائع ومصنوع بدقة من مواد عالية الجودة.

جي أيه سي GS4 2025 جنوط الالمنيوم

وتاتي سيارة GS4 بشكل عام، تحظى على مساحات استشعار الأمطار التلقائية وهذا بتاكيد لاكتشاف الأمطار القادمة لعمل المساحات، باضافة الى نظام الإضاءة عالي الشعاع (HMA) الذي يعمل أوتوماتيكياً، بالإضافة للمصابيح النهارية، ونظام التعديل التلقائي للمصابيح الأمامية، وكذالك نظام تحذير الاصطدام الأمامي (FCW)، والذي يعمل في سيارة جي أيه سي كمستشعر رادار موجود في مقدمة السيارة لاكتشاف المسافات بين السيارتين أمامهما لتفادي حدوث الاصطدام، بالإضافة إلى سرعتهما النسبية.

جي أيه سي GS4 2025 جناح

اللوان جي أيه سي GS4

أمّا بالنسبة لخيارات الألوان الخارجي، فتأتي جي اي سي جي اس 4 بألوان عصرية لافتة للأنظار، وتضم ألوان الأحمر، والأبيض، والأسود، والأزرق، والرمادي. علاوة على ذلك، تأتي سيارة جي أيه سي gs4 الجديدة تمتاز بهيكل متين وعالي القوة، وبأبعاد مميزة ومتناسبة كونها سيارة رياضية عائلية.

الابعاد

ابعاد GAC GS4

طول 4,545 ملم

عرض 1,856 ملم

ارتفاع 1,668 ملم

طول قاعدة عجلات 2,680 ملم

جي أيه سي GS4 2025 التصميم الخارجي

التصميم الداخلي 

التجهيزات الداخلية جي أيه سي GS4

تتمتع داخلية جي أيه سي جي اس 4 بمساحة واسعة ورحبة وبتصميم راقي يعزز من تجربة القيادة فيها، وتضم صفين من المقاعد المريحة المصنوعة من الجلد الفاخر أو من مواد مخملية عالية الجودة، وترتبط بنظام قفل آلي للأبواب، ونظام تكييف هوائي متعدد المناطق، كما توفر لمقعد السائق نظام قابل للتعديل بـ 6 وضعيات مختلفة، ليحظى السائق على تجربة قيادة استثنائية مليئة بمزايا الراحة والرفاهية.

جي أيه سي GS4 2025 شعار

المواصفات الخارجية جي أيه سي GS4 

تأتي داخلية سيارة gs4 العائلية بمعايير عالية وبمستويات متقدمة من الأنظمة التكنولوجية الأكثر حداثة، وتأتي هذه التقنيات ضمن تصميم داخلية السيارة الرياضية ذات اللمسات الأنيقة التي تعكس لغة تصميم العلامة GAC.

توفرت على سيارة كروس اوفر الصينية الجديدة جي أيه سي جي إس 4 شاشة تعمل باللمس ملونة مقاس 12.3 بوصة، كذالك نظام صوتي بـ 4 أو 6 مكبرات صوتية حسب الفئة، باضافة الى عجلة قيادة جلدية متعددة الوظائف، كذالك خاصية PEPS لتشغيل السيارة بدون مفتاح، كذالك اتصال يو اس بي، اتصال بالبلوتوث، مع مدخل AUX، ونظام شحن لاسلكي للهواتف الذكية.

جي أيه سي GS4 2025 عجلة القيادة

جي أيه سي GS4 2025 بطاقة استهلاك الوقود

جي أيه سي GS4 2025 أبواب جانبية

جي أيه سي GS4 2025 مقاعد داخلية

جي أيه سي GS4 2025 أبواب خلفية

جي أيه سي GS4 2025 كونسول الوسطي

جي أيه سي GS4 2025 مقاعد

جي أيه سي GS4 الجديدة كليا

جي أيه سي GS4 الجديدة كليا

الاسعار والفئات

سعر جي اي سي جي GS4 في السعودية

يوضح الجدول أدناه أسماء الفئات وسعر جي أيه سي جي GS4 في السوق السعودية، إليكم التالي:

سيارة جي أيه سي GS4 فئة GS 2025 سعر 73,698 ريال سعودي شامل الضريبة.

سيارة جي أيه سي GAC GS4 فئة GB 2025 سعر 79,875 ريال سعودي شامل الضريبة.

سيارة جي أيه سي GAC GS4 فئة GL 2025 سعر 89,980 ريال سعودي شامل الضريبة.

 وفي الختام ، وضحنا لكم من خلال هذا التقرير مميزات GAC GS4 2025 المُقدمة من أفضل شركات السيارات الصينية في السعودية ، إذ ذكرنا لكم مواصفات المحرك، إضافةً إلى تصميم السيارة من الداخل والخارج وكامل المكونات التي جعلت منها أنيقة وعملية، ولم نغفل عن ذكر جميع الأنظمة التكنولوجية الحديثة التي تعمل على رفع مستويات الترفيه والأمان في كل الرحلات، وأخيراً تعرفنا على سعر GAC GS4 2025 في السعودية.

ويتوفر في الأسواق السعودية مجموعة أخرى مميزة من سيارات نيسان الجديدة، كما يمكنكم زيارة قسم الأخبار على JOOAUTOMOBILE السعودية للتعرف على آخر الأخبار المتعلقة بشركة GAC وأحدث إصداراتها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-