أخر الاخبار

لاند روفر ديفندر 130 2024 اوت باوند الجديدة اطول سيارة SUV محرك سوبر تشارح

لاند روفر ديفندر 130 2024 اوت باوند الجديدة 


لاند روفر ديفندر 130 اوت باوند 2024

لاند روفر ديفندر 130 2024 اوت باوند الجديدة 

توسع لاند روفر مجموعة طراز لاند روفر ديفندر بإضافة نسخة جديدة من طراز 130 (Land Rover Defender 130).  إذ كشفت الشركة البريطانية عن نسخة لاند روفر ديفندر 130 Outbound الذي يحتوي في الأساس على محرك 8 سلندر سوبر تشارج ويولد قوة 498 حصان. وتعد نسخة Outbound نسخة مجهزة للسفر عبر البر وقطع مسافات طويلة في الطرق الوعرة وغيرها. 


التجهيزات الداخلية لاند روفر ديفندر 

التصميم الداخلي ديفندر 2024

تتوفر سيارة لاند روفر ديفندر 130 بخمسة مقاعد ، وتصل مساحة التخزين عند طي الصف الثاني إلى حوالي 2516 لترًا.  إذ تم تجهيز هذه النسخة وتخصيصها للرحلات البرية التي قد تتطلب مساحة تحميل وتخزين ضخمة.  أضف إلى المقصورة حصيرة أرضية مطاطية متين يمكن طيها فوق المصد الخلفي عند تحميل الأشياء الثقيلة، على الأغلب لحماية المصد الخلفي من الأشياء التي قد تؤذي الطلاء. 


لاند روفر ديفندر 130 اوت باوند


المواد المستخدمة لاند روفر ديفندر 

كما زودت سيارة لاند روفر ديفندر 130 اوت باوند (Land Rover Defender 130) بحلقات ربط متعددة في جميع أنحاء الجزء الخلفي لمن يريد تثبيت الأغراض ، بالإضافة إلى شبكة توضع فوق الأغراض لحمايتها. و للعميل الاختيار بين إن كان يريد مقصورته مصنوعة من جلد وندسور العالي التحمل والفاخر، أو من قماش متين مقاوم.  وإذا نظرت حول المقصورة  الداخلية في سيارة لاند روفر ديفندر 130 ، سترى التفاصيل التي تدل على متانتها وجهوزيتها من الداخل للطرقات الصعبة، مع المسامير الكبيرة ومساحات التخزين الواسعة العملية والقطع الصلبة. 


نود تذكيركم بـ آخر 3 مقالات جديدة نشرناها لأول مرة وتتضمن تغطية خاصة على موقعكم  JOOAUTOMOBIL

تويوتا فورتشنر 2024 Toyota Fortuner محرك ديزل ما تريد معرفته عن سيارة الاس

سيارة نيسان صني 2024 Nissan Sunny الشكل الجديد هذه كل اهم المميزات

اسعار سيارة كاديلاك XT6 2023 هذا كل ما تريد ان تعرفه عنها ومن اللون ومواصفات جديدة


قد يهمكم هذه سيارات لاند روفر الجديدة التي سبق وجربنا قيادتها وغطيناها لكم : 

لاند روفر ديفندر 2023 وصلت بمواصفات افخم سيارة SUV في تاريخ لنظام الدفع الرباعي و رفاهية لا متناهية

لاند روفر ديفندر 2021 Land Rover Defender 90 تحسين أيقونة الطرق الوعرة


التصميم الخارج لاند روفر ديفندر 130


لاند روفر ديفندر المحرك والاداء 

تتميز سيارة لاند روفر ديفندر 130 (Land Rover Defender 130) هذه النسخة بالمحرك الـ8 سلندر سعته 5 لتر، ويولد قوة 498 حصان و610 نيوتن متر من عزم الدوران.  ويبلغ تسارع السيارة من 0 إلى 100 كلم/س حوالي 5.7 ثواني.


ولا بد أن هذا التسارع في سيارة لاند روفر ديفندر 130 سيتأثر عند وضع حمولة كبيرة في السيارة.  ولكن قوةً كهذه كفيلة بجعل الرحلة والمغامرة مع أصحابك وأفراد عائلتك في البر رحلةً لا تنسى.  ولإضافة لمسة رياضية ممتعة ، تأتي النسخة مع أربع فتحات عادم تصدر لك مقطوعة المحرك الموسيقية مع السوبرتشارج. 


الجزء الجانب لاند روفر ديفندر 130 اوت باوند


التجهيزات خارجية لاند روفر ديفندر

بالنسبة إلى نسخة لاند روفر ديفندر 130 اوت بوند (Land Rover Defender 130) من الخارج ، تتوفر حصرياً باللون Carpathian Grey الرمادي الداكن، أو الأسود Santorini Black، وFuji White الأبيض، وSantorini Black. كما تقدم الشركة حمايةً للطلاء مع النسخة. وتأتي السيارة بسقف بانورامي، وإضاءة ماتريكس ليد، ومصابيح خلفية داكنة. 


المواصفات الخارجية ديفندر

كما تتضمن عجلات سيارة لاند روفر ديفندر 130 مقاس 20 انش بشكل قياسي، وعجلات 22 انش بشكل اختياري. أضف إليها لمسات أخرى تدل على هوية النسخة وتميزها، مع فتحات تهوئة داكنة وشبك أمامي ومصد خلفي باللون الرمادي الداكن.  وبالنسبة إلى الفخامة في سيارة لاند روفر ديفندر 130 ، ستكون جالساً على مقاعد مدفأة و مهواة يمكن ضبطها بـ14 اتجاها ، في مقصورة تتضمن نظام تحكم في المناخ رباعي المناطق، بين نوافذ داكنة للحفاظ على الخصوصية. 

كما تم تغطية على قناتنا jooautomobile في وقت سابق عن سيارة لاند روفر ديفندر 130 2023.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-