أخر الاخبار

انفينيتي QX60 الجديدة سيارة دفع رباعي فاخرة كل ما تريد معرفته عنها

سيارة انفينيتي QX60 2024 الجديدة كليا


انفينيتي QX60 الجديدة سيارة دفع رباعي فاخرة كل ما تريد معرفته عنها


انفينيتي QX60 2024 الجديدة

يقدم وكيل شركة انفينيتي الشركة اليابانية عرضا حصريا يرتقي من خلالها بتجربة شراء سيارة انفينيتي QX60 إلى آفاق جديدة وممتعة كذالك.  وعندما تتخذ قرار في قيادة انفينيتي كيو اكس 60 (Infiniti QX60الجديدة ، ستحصل على الخدمة المجانية مثل لخمس سنوات والضمان لفترة مماثلة.  ويضمن هذا العرض الاستثنائي الاستمتاع بقيادة أكثر السيارات متعددة الاستخدامات ذات صفوف المقاعد الثلاثة تنوعا ، كما تمتاز بأعلى درجات الحرفية والأداء ، وأفضل خدمات الدعم بعد البيع.


نود تذكيركم بـ آخر 3 مقالات جديدة نشرناها لأول مرة وتتضمن تغطية خاصة على موقعكم  JOOAUTOMOBIL

سيارة ميتسوبيشي اكسباندر واوتلاندر 2024 الجديدة ابرز الفروقات بينها

سيارة فورد F150 بيك اب الاكثر مبيعا في العالم اهم المواصفات والاسعار في السعودية


انفينيتي QX60 الجديدة سيارة دفع رباعي فاخرة كل ما تريد معرفته عنها


التجهيزات الداخلية انفينيتي كيو اكس 60

تظهر سيارة انفينيتي كيو اكس 60 (Infiniti QX60بإطلالتها الفاخرة لكجري لابعاد اخر ، كما انها تأتي مجهزة باحدث التقنيات المتقدمة للاستمتاع بوقتك خلف عجلة القيادة. ويمكنك أيضا البقاء على اتصال والاستمتاع بالتسلية مع نظام المعلومات والترفيه الذي يمكن التعامل معه بطريقة بديهية ، لاسيما وأنه يتكامل مع نظامي التشغيل (Apple CarPlay) و (Android).


انفينيتي QX60 من الداخل


انظمة الامان والسلامة انفينيتي QX60

وستشعر حتما براحة البال التامة نظرا لوجود عدد من ميزات السلامة ، بما في ذلك الكبح في حالات الطوارئ الأمامية ، والتحذير التنبؤي قبل وقوع التصادم مع الأجسام المتحركة في النقاط العمياء.  لقد صممت انفينيتي كيو اكس 60 (Infiniti QX60 luxury SUV) لتقديم مزيج سلس من الفخامة والقدرة والتكنولوجيا المتطورة.  وندعوك لاكتشاف المعنى الحقيقي للتصميم المتناغم لموديل 2024 لسيارة انفينيتي كيو اكس 60 (Infiniti QX60).


عرض انفينيتي

ومن الجدير بذكر انها يمكن الاستفد من فرص لا حصر لها ابدا وهذا بفضل الخدمة المجانية والضمان لخمس سنوات ، وتوجه إلى أقرب صالة عرض إنفينيتي من الوكيل الرسمي للعلامة اليابانية وهذا لتكتشف بنفسك الأسباب الكامنة وراء شهرة هذه السيارة.


انفينيتي QX60 المقصورة الداخلية


كما تم تغطية على قناتنا jooautomobile في وقت سابق عن سيارة انفينيتي QX60.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-