أخر الاخبار

سوزوكي جيمني 2025 SUV للطرق الوعرة بقدرات فريدة وهائلة

سيارة سوزوكي جيمني 2025 Suzuki Jimny اس يو في الجديدة

سوزوكي جيمني 2025 SUV للطرق الوعرة بقدرات فريدة وهائلة

جاءت سيارة SUV للطرق الوعرة سوزوكي جيمني 2025 بمزايا ومواصفات فريدة من نوعها تمكن الرّكاب من خوض تجارب قيادة ممتعة وجريئة على كافة الطرق؛ المستوية، الرملية والوعرة، حيث قامت الشركة اليابانية سوزوكي ببناء مركبة اس يو في للطرق الوعرة جيمني سوزوكي 2025 بشكل استثنائي وبمواصفات أداء عالية وبتصميم جريء وثابت، فضلًا عن تزويدها بأفضل أنظمة الأمان وأكثر التقنيات التكنولوجية ابتكاراً. سيارة جيمني سوزوكي 2025 فيما يلي، سنطرح أبرز مزايا السيارة اليابانية للطرق الوعرة؛ سيارة سوزوكي جيمني 2025 والمتوفرة في السعودية.

سوزوكي جيمني 2025 SUV للطرق الوعرة بقدرات فريدة وهائلة

المحرك والاداء

محرك سوزوكي جيمني 

محرك جيمني سوزوكي 2025 تعمل الكروس أوفر للطرق الوعرة  بمواصفات ميكانيكية جريئة تقدم أداء وقوة عالية على الطرقات، وتشمل المواصفات هذه على ما يلي:

توفرت سيارة suv بـ محرك رباعي الاسطوانات تنفس طبيعي سعة المحرك  1.5 لتر 1500 سي سي ، يولد هذا المحرك قوة حصانية  قدرها 101 حصان ، وعزم الدوران 130 نيوتن/ متر وتاتي بـ نظام الدفع رباعي 4WD دفع كلي للعجلات ، متصل مع ناقل الحركة إما أوتوماتيك من 4 سرعات أو يدوي من 5 سرعات.

نود تذكيركم بـ آخر 4 مقالات جديدة نشرناها لأول مرة وتتضمن تغطية خاصة على موقعكم  JOOCAR

اصبح لكزس RX 2025 افضل سيارة كروس اوفر جديدة كل ما تريد معرفته عنها

اقوى معركة SUV الألمانية bmw x7 البافارية ضد مرسيدس GLS النجمة

هونشي اوسادو 2024 OUSADO سيدان فاخرة حاصلة على جائزة

سيارة كاديلاك XT5 2024 عائلية تتميز بمواصفات عصرية واكثر تطورا

 قد يهمكم هذه سيارات سوزوكي الجديدة التي سبق وجربنا قيادتها وغطينا ها لكم :

سوزوكي جيمني 2024 Jimny 5-Door الجديدة كليا خمسة أبواب

تويوتا وسوزوكي ودايهاتسو ينتجون احدث شاحنات تجارية EV كهربائية جديدة

لهذا الاسباب اخترنا سوزوكي ديزاير 2024 Suzuki Dzire وسوف تغير نظرتك

سوزوكي سويفت 2024 هاتشباك الاكثر مبيعا في السعودية اسعار ومواصفات

سوزوكي جيمني 2025 SUV للطرق الوعرة بقدرات فريدة وهائلة

التصميم الخارجي

التجهيزات الداخلية سوزوكي جيمني 

صممت سيّارة سوزوكي جيمني لتواجه أقسى الأحوال الجوّيّة وأكثر الطرقات وعورة ، حيث قامت الشركة اليابانية سوزوكي بتزويد جيب سوزوكي جيمني 2025 بمجموعة من السمات والخصائص التي تجعلها جريئة وقوية بمظهرها الخارجي، والتي تضم ما يلي:

توفرت سيارة اليابانية جيمني الجديدة بـ أنوار أمامية LED أو هالوجين ، إضاءة تلقائية مع خاصية "غسل" للمصابيح الأمامية ، كذالك أضواء نهارية DRL ، باضافة الى أنوار ضباب أمامية وخلفية ، حتى نوافذ كهربائية أمامية ، ونظام قفل مركزي للأبواب عن بعد ، وعوارض الأبواب الجانبية ، كذالك قضبان تحميل الأمتعة على السقف ، مع مقابض الأبواب بلون السيارة ، ومصباح توقف مرتفع.

سوزوكي جيمني 2025 شبك امامي

التصميم الداخلي

التجهيزات الداخلية سوزوكي جيمني

تمنح داخلية جيب سوزوكي جيمني 2025 أجواءً عالية من الراحة والرفاهية لجميع الركاب؛ فسواء أكنت تتنقّل في المدن أو كنت في رحلة لاستكشاف الطرق غير المألوفة؛ ستحظى بمجموعة من المزايا والمواصفات التي توفر لك أمن وأمان ورفاهية ترفع من مستوى الراحة أثناء عملية القيادة، فضلًا عن المساحة الواسعة وميزات التخزين العملية لتلبية كافة احتياجاتك.

سوزوكي جيمني 2025 شعار

نظام التكنلوجية والترفية

انظمة الترفية سوزوكي جيمني 

داخلية سيارة جيمني سوزوكي 2025 تشمل المقصورة أربعة مقاعد مريحة، مع تزويد داخلية جيمني بمجموعة من الأنظمة المبتكرة والتي تضم التالي:

توفرت سيارة اليابانية جيمني الجديدة بـ مكيف أمامي يدوي ، مع ساعة رقمية ، وكذالك راديو ، ومنفذ سي دي ، مع مشغل أم بي 3 ، ومكبرات صوتي ، ونظام بلوتوث ، باضافة الى مثبت كرسي الأطفال ، ونظام قفل مركزي للأبواب عن بعد.

 سوزوكي جيمني 2025 شعار

أنظمة الحماية والأمان

انظمة السلامة والامان سوزوكي جيمني

حافظت سوزوكي على مستويات الحماية والأمان من خلال تزويدها لمجموعة متنوعة من أنظمة الحماية والأمان في جيب سوزوكي جيمني 2025 ، ولعل أبرز هذه الأنظمة ما يلي:

توفرت سيارة جيمني بـ وسائد هوائية أمامية ، وسائد هواء جانبية للسائق والراكب ، مع نظام مكابح مانع للإنغلاق ABS ، كذالك نظام التوازن الالكترونيESP ، باضافة الى نظام التحكم في المنحدرات ، وكذالك جهاز مانع تشغيل الحركة ، مع نظام التعشيق الأساسي مع قفل أوتوماتيك ، كذالك مثبت سرعة ، باضافة الى نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات ، وكذالك نظام مساعدة الفرامل.

سوزوكي جيمني 2025 مراتب

سوزوكي جيمني 2025 كونسول الوسطي

سوزوكي جيمني 2025 عجلة القيادة

سوزوكي جيمني 2025 جنوط الالمنيوم

سوزوكي جيمني 2025 التصميم الجانبي

سوزوكي جيمني 2025 ابواب جانبية

سوزوكي جيمني 2025 جناح خلفي

سوزوكي جيمني 2025 مقاعد

سوزوكي جيمني 2025 ابواب

سوزوكي جيمني 2025 التصميم الخلفي

الاسعار والفئات

سعر سوزوكي جيمني 2025 في السعودية

تتوفر جيب سوزوكي جيمني 2025 في الأسواق السعودية بفتئين، ويوضح الجدول أدناه أسماء الفئات إلى جانب سعر سوزوكي جيمني 2025 في السعودية.

اسم الفئة سعر سوزوكي جيمني في السعودية

سوزوكي جيمني جي ال قير عادي 2025 سعر 96,760 ريال سعودي غير شامل الضريبة

سوزوكي جيمني جي ال اوتماتيك 2025 سعر 108,460 ريال سعودي غير شامل الضريبة

وبهذا نكون قد طرحنا لكم أبرز مواصفات 2025 Suzuki Jimny في السعودية من حيث مزايا المحرك، وأنظمة الأمان، بالإضافة إلى مزايا التصميم الداخلي والخارجي، وأخيراً، سعر 2025 Suzuki Jimny في السعودية. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-