أخر الاخبار

جي ام سي يوكن XL 2025 سيارة دفع رباعي كاملة الحجم الراحة في ارقى درجاتها

 جي ام سي يوكن XL 2025 سيارة دفع رباعي كاملة الحجم

جي ام سي يوكن XL 2025 سيارة دفع رباعي كاملة الحجم الراحة في ارقى درجاتها

قدمت التوكيلات العالمية للسيارات الوكيل الرسمي لعلامة جي إم سي الأمريكية سيارة الدفع الرباعي كبيرة الحجم GMC Yukon 2025 XL في الأسواق السعودية، وتمتاز السيارة بمواصفات أداء متقدمة وعالية الكفاءة، وبتصميم عصري جريء يحمل مقدمة بارزة، بالإضافة لذلك، فإن داخلية جمس يوكون XL 2025 تتمتع بمساحة واسعة ومزايا تكنولوجية متطورة تُضفي أجواءً عالية من الراحة والرفاهية لكافة أفراد العائلة عند القيادة على مختلف الطرق.  وفيما يلي، نطرح أبرز مواصفات جي إم سي يوكن XL طويل 2025 المتوفرة في السوق السعودي.

جي ام سي يوكن XL 2025 سيارة دفع رباعي كاملة الحجم الراحة في ارقى درجاتها

المحرك والاداء

تعمل السيارة العائلية كبيرة الحجم جي إم سي يوكن XL 2025 بمجموعات نقل حركة قوية وعالية الأداء، كما تمتاز السيارة بمعدل استهلاك عالي الكفاءة في الوقود، وتوضح النقاط التالية مواصفات الأداء وإعدادات المحرك التي قد تختلف مخرجاتها باختلاف فئات سيارة جمس يوكون XL 2025 العائلية

محرك جي إم سي يوكن 2025 XL

المحرك الأول

توفرت على السيارة الامريكية GMC Yukon 2025 XL الجديدة محرك 8 سلندر V8 تنفس طبيعي سعة المحرك 5.3 لتر 5300 سي سي ، يولد هذا المحرك قوة حصانية قدرها 355 حصان وعزم الدوران  519 نيوتن متر متصل مع ناقل حركة اتومتيك من 10 سرعات و نوع الوقود بنزين ، معدل استهلاك الوقود 10.2 كم/ لتر، مع نظام الدفع الخلفي. 

المحرك الثاني

تم تزويد نسخة جمس يوكون الاعلى (دينالي - AT4) اعلى محرك وهو مكون من 8 اسطوانات V8 تنفس طبيعي سعة 6.2 لتر 6200 سي سي  يولد هذا المحرك قوة حصانية قدرها 420 حصان وعزم الدوران 624 نيوتن متر متصل بناقل الحركة أوتوماتيكي من 10 سرعات و نوع الوقود بنزين كما ان معدل استهلاك الوقود 9.1 كم/ لتر مع نظام دفع رباعي.

 جي ام سي يوكن XL 2025 سيارة دفع رباعي كاملة الحجم الراحة في ارقى درجاتها

نظام السلامة والامان

أنظمة الحماية والأمان جي إم سي يوكن

تتمتع سيارة الدفع الرباعي كبيرة الحجم جي إم سي يوكن XL طويل 2025 بقدرتها على المناورة على الطرق الصعبة، كما تتميز بتوفيرها مجموعة متنوعة من أنظمة الحماية ومساعدة السائق المتطورة والتي تعزز من مستويات الأمان وتجربة القيادة لدى الركاب عند القيادة في السيارة.

التصميم الجانبي جمس يوكون 2025

تضم أنظمة السلامة والأمان في سيارة جمس يوكون 2025 الجديدة بـ 6 وسائد هوائية ، كذالك مساعد الاصطفاف ، باضافة الى نظام التحذير في المناطق العمياء ، مع نظام حماية من السرقة ، نظام تحذير مغادرة المسار ، كذالك وسائد هوائية جانبية ، والتحكم في الانزلاق ، وتقنية دعم المكابح ، نظام تثبيت السرعة ، وتجهيزات سحب المقطورة ، فرامل مانعة للانغلاق ، ونظام التحكم في الثبات ، كذالك نظام المساعدة في المرتفعات ، نظام عرض المعلومات على الزجاج.

ليد جي إم سي يوكن XL 2025

التصميم الخارجية

التجهيزات الخارجية جي إم سي يوكن 

تتمتع السيارة العائلية GMC Yukon 2025 XL بتصميم خارجي رياضي وبواجهة أمامية جريئة تحمل شبك كبير من الكروم، ويتوسطه شعار جي إم سي، وتحيطه مصابيح ضوئية تعمل بتقنية ليد المتطورة، أمّا بالنسبة للجزء الجانبي من السيارة، فيتمتع بوجود عتبات جانبية صلبة، ومرايا جانبية كهربائية، ونوافذ كهربائية، كما يعزز من مظهر السيارة عجلات قوية مقاس 18 إنش أو مقاس 22 إنش.

كشافات جي إم سي يوكن 2025 XL

المواصفات الخارجية جي إم سي يوكن 

كما تُضفي بعض العناصر الأخرى مظهراً رياضيا وعصريا على جي إم سي يوكن XL 2025 وهي مصابيح ضوئية خلفية بتقنية LED، صندوق خلفي كهربائي، كذالك اطارات فاخرة، باضافة الى مسّاحات مطر أوتوماتيكية، وحساسات أمامية وخلفية، وكاميرا خلفية 360 درجة.

نود تذكيركم بـ آخر 4 مقالات جديدة نشرناها لأول مرة وتتضمن تغطية خاصة على موقعكم  JOOCAR

سيارة اكسيد VX 2025 الجديدة كليا SUV عائلية كل ما تريد معرفته عنها

 أجيال هوندا أكورد من الاجداد الى الاحفاد - تاريخ - محركات - مزايا

جي إم سي تيرين 2025 الجديدة سيارة كروس اوفر ذات أداء عالي

مفخرة الأرض تويوتا لاند كروزر 2025 تعود بمظهر وموصفات جديد لا مثيل له

قد يهمكم هذه سيارات جي ام سي الجديدة التي سبق وجربنا قيادتها وغطينا ها لكم :


اضاءات جي إم سي يوكن XL

التصميم الداخلي 

التجهيزات الداخلية جي إم سي يوكن XL

جاءت داخلية السيارة العائلية GMC Yukon 2025 XL بمساحة واسعة ورحبة تضم صفين أو 3 صفوف من المقاعد المصنوعة إما من مواد مخملية فاخرة أو جلدية عالية الجودة، وترتبط المقاعد بنظام تدفئة وتبريد، ونظام تعديل كهربائي، ونظام تكييف هوائي متعدد المناطق.

وتضم سيارة suv من العلامة الامريكية جمس يوكون الجديدة نظام قفل آلي للأبواب، كذالك نظام فتح السيارة بالريموت، باضافة الى نظام تشغيل المحرك بضغطة زر، ونظام ذاكرة للمقاعد، كذالك نظام تشغيل السيارة عن بعد.

جنوط جي إم سي يوكن XL 2025

المواصفات الداخلية جمس يوكن 2025

وتأتي قمرة القيادة في سيارة suv الجديدة جي إم سي يوكن XL 2025 بتطعيمات خشبية راقية، وتقدم أنظمة وتقنيات حديثة ومتطورة، حيث تشمل عجلة قيادة مميزة بأزرار تحكم، وأنظمة تكنولوجية تعزز من مستويات الرفاهية في السيارة.

وتضم سيارة جي إم سي يوكون لوحة قيادة مضيئة، كذالك شاشة ترفيه وبانوراما، باضافة الى اتصال يو اس بي، كذالك اتصال بالبلوتوث، ونظام صوتي فاخر، و9 مكبرات الصوت.

جي ام سي يوكن كونسول الوسطي

جي ام سي يوكن شاشات داخلية

جي ام سي يوكن ابواب جانبية

عجلة القيادة جي ام سي يوكن

شبك امامي جي ام سي يوكن

جناح جي ام سي يوكن

صندوق الامتعة جي ام سي يوكن

الاسعار والفئات

سعر سيارة جي إم سي يوكن XL 2025 في السعودية

يوضح الجدول أدناه أسماء الفئات المتوفرة من السيارة العائلية 2025 GMC Yukon XL بالإضافة إلى سعر جي إم سي يوكن XL 2025 في السعودية.

سيارة جي إم سي يوكن XL طويل اس ال اي 2025 سعر 251,340 ريال سعودي شامل الضريبة

سيارة جي إم سي يوكن XL طويل اس ال اي دفع رباعي 2025 سعر 262,490 ريال سعودي شامل الضريبة

سيارة GMC Yukon 2025 XL طويل دينالي 2025 سعر 351,970 ريال سعودي شامل الضريبة

وفي الختام ، وضحنا لكم من خلال هذا التقرير مميزاتGMC Yukon 2025 المُقدمة من أفضل شركات السيارات اليابانية في السعودية ، إذ ذكرنا لكم مواصفات المحرك، إضافةً إلى تصميم السيارة من الداخل والخارج وكامل المكونات التي جعلت منها أنيقة وعملية، ولم نغفل عن ذكر جميع الأنظمة التكنولوجية الحديثة التي تعمل على رفع مستويات الترفيه والأمان في كل الرحلات، وأخيراً تعرفنا على سعر GMC Yukon 2025 في السعودية.

 ويتوفر في الأسواق السعودية مجموعة أخرى مميزة من سيارات جي إم سي الجديدة، كما يمكنكم زيارة قسم الأخبار على JOOAUTOMOBILE السعودية للتعرف على آخر الأخبار المتعلقة بشركة اكسيد وأحدث إصداراتها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-