أخر الاخبار

كل ما تريد معرفته عن ام جي ZS 2025 الجديدة سيارة كروس اوفر الاكثر مبيعا

ام جي زد اس 2025 جديدة الاكثر مبيعا كل ما تريد معرفته عنها

كل ما تريد معرفته عن ام جي ZS 2025 الجديدة سيارة كروس اوفر الاكثر مبيعا

تتمتع السيارة العائلية ام جي زد اس 2025 بتصميم عصري رائع ومزايا تعكس وتجسد الأناقة الفاخرة، وتعمل السيارة بمجموعة نقل قوية مع محرك متطور ذو مواصفات وأرقام إنتاجية عالية تعمل على تقديم أداء سلس وراحة عالية خلال الرحلات الطويلة.

كما تقدم جيب ام جي زد اس تجربة قيادة مميزة ليس لها مثيل بفضل أنظمة الأمان والتكنولوجيا الترفيهية المزودة في المقصورة، والتي تعمل إلى جانب أنظمة مساعدة السائق المتطورة لدعم وتعزيز مستويات الراحة والتنقل في السيارة.  نعرض لكم أدناه أبرز مواصفات ام جي زد اس 2023 المتوفرة في الأسواق السعودية.

كل ما تريد معرفته عن ام جي ZS 2025 الجديدة سيارة كروس اوفر الاكثر مبيعا

المحرك والاداء

محرك ام جي ZS يتوفر تحت الغطاء الأمامي محرك رباعي الأسطوانات توربو، ويمتاز هذا المحرك في سيارة ام جي زد اس بتقديمه مواصفات وأرقام إنتاجية عالية ذات قوة وكفاءة، كما تعمل على تقديم مستويات اقتصادية في استهلاك الوقود وتقليل الانبعاثات، ويوضح الجدول أدناه هذه المواصفات الإنتاجية.

محرك ام جي ZS تنفس طبيعي

تم تزويد سيارة MG ZS الجديدة بـ محرك رباعي الاسطونات تنفس طبيعي سعة المحرك 1.5 لتر 1500 سي سي يولد هذا المحرك قوة حصانية قدرها 118 حصان وعزم الدوران 180 نيوتن/ متر ومعدل استهلاك الوقود 17.3 كم/ لتر متصل مع ناقل الحركة أوتوماتيكي CVT ونظام المحرك دفع أمامي للعجلات.

محرك ام جي ZS تيربو

تم تزويد سيارة MG ZS الجديدة بـ محرك ثلاث الاسطونات مدعوم بشاحن توربيني سعة المحرك 1.3 لتر 1300 سي سي يولد هذا المحرك قورة حصانية قدرها 160 حصان وعزم الدوران 230 نيوتن/ متر ومعدل استهلاك الوقود 14.1 كم/ لتر متصل مع ناقل الحركة أوتوماتيكي 6 سرعات ونظام المحرك دفع أمامي للعجلات.

كل ما تريد معرفته عن ام جي ZS 2025 الجديدة سيارة كروس اوفر الاكثر مبيعا

نظام السلامة والامان 

كما تقدم سيارة ام جي ZS الرياضية متعددة الاستعمالات مواصفات أداء عالية تعزز سلاسة القيادة؛ فإنها تقدم أيضاً مجموعة من أنظمة الحماية ومساعدة السائق التي تعزز من مستويات الراحة والسلامة لكل من السائق والركاب ليحظوا بتجربة قيادة رياضية مميزة.

تجهيزات السلامة ام جي ZS

تم تزويد سيارة ام جي ZS الجديدة بـ 2 وسائد هوائية، كذالك نظام تثبيت السرعة، باضافة الى نظام تشغيل المحرك بضغطة زر، مع مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وفرامل مانعة للانغلاق، كذالك التحكم في الانزلاق، تقنية دعم المكابح، ونقاط تثبيت مقاعد الأطفال (ISOFIX).

ام جي زد اس اضاءات ليد

التصميم الخارجي

التجهيزات الداخلية ام جي زد اس

تتألق ام جي زد اس 2025 بتصميم عصري وبمظهر أخّاذ ولافت للأنظار، حيث تأتي السيارة العائلية بواجهة أمامية جريئة مع لمسات معدلة تعكس جمالية التصميم الجديد، إذ تضم شبكة أمامية سداسية مطلية باللون الأسود، وتحيطها مصابيح أمامية بتصميم بسيط، وأيضاً مصابيح LED للإضاءة النهارية من أجل تحسين الرؤية.

شبك امامي ام جي زد اس

المواصفات الخارجية ام جي ZS

ويتماشى تصميم الواجهة الخلفية مع شكل مصابيح ليد الخلفية والتي تُضفي مظهراً رياضياً قوياً على السيارة، كما تُكمل مجموعة من عناصر التصميم الأخرى خلق جمال فريد لسيارة ام جي ZS الرياضية.

تم تزويد سيارة ام جي ZS بـ مرايا جانبية كهربائية، كذالك نوافذ كهربائية، باضافة الى لمسات جانبية باللون الأسود، كذالك حساسات خلفية، وكاميرا خلفية، كذالك عجلات مصنوعة من الألومنيوم مقاس 17 إنش، وعجلات ام جي زد اس.

جنوط الالمنيوم ام جي زد اس

ألوان ام جي زد اس

تأتي السيارة بمجموعة من ألوان الطلاء الخارجي العصرية التي تعزز من جمالية المظهر الخارجي وتلفت الأنظار إليها في كل مكان تذهب إليه، وتضم هذه الألوان ما يلي:

اللون الأزرق، كذالك اللون أحمر، فضي، أبيض لؤلؤي، أسود لؤلؤي.

كشافات ام جي زد اس

التصميم الخارجي 

الجهيزات الداخلية ام  جي ZS

تتمتع داخلية ام جي زد اس 2025 بمساحة واسعة وفسيحة تضمن راحة وسلامة الركاب عند الجلوس في السيارة، كما تأتي المقصورة بمظهر جذّاب وفاخر بصفين من خمسة مقاعد مصنوعة من مواد مخملية فاخرة وعالية الجودة، ولتعزيز مستويات الراحة بشكل أفضل؛ قامت إم جي بتزويد سيارتها الرياضية العائلية ام جي ZS بأنظمة متنوعة تضم نظام قفل آلي للأبواب، ونظام تحكم من المقود أو الدريكسون، ونظام تكييف أوتوماتيكي.

جناح خلفي ام جي زد اس

المواصفات الخارجية ام جي ZS

وهنا نعرض المزيد من مزايا ام جي ZS من الداخل التي تتشارك في تعزيز الناحية الجمالية وترتقي بمستويات الفخامة فيها:

تم تزود السيارة الصينية ام جي ZS 2025 الجديدة بـ فتحة سقف بانورامية تغمر المقصورة بالضوء والهواء الطبيعي، السعة التخزينية كبيرة في الخلف، مقعد السائق قابل للتعديل كهربائيا، كذالك تشغيل المحرك و الاطفاء بضغظ زر، مع خاصية الدخول سمارت (الذكي)، النوافذ كهربائية، مع التحكم في طي المريات الجانبية بـ الكهربائية.

نود تذكيركم بـ آخر 4 مقالات جديدة نشرناها لأول مرة وتتضمن تغطية خاصة على موقعكم JOOCAR

دونغ فينغ AX7 MACH 2025 الجديدة كروس اوفر كل ما تريد معرفته

سيارة جيب رانجلر 2025 Jeep اس يو في كل ما تريد معرفته عنها

بيستون T99 2025 الجديدة كليا SUV كل ما تريد معرفته عنها اسعار

روية العلامة الألمانية المستقبلية تتجسد في بي ام دبليو XM Label Red

قد يهمكم هذه سيارات ام جي الجديدة التي سبق وجربنا قيادتها وغطيناها لكم : 

ام جي 5 MG 2023 الجديدة اصغر سيارة سيدان وهذا كل ما تريد ان

ام جي MG GT 2023 المتمردة الجديدة كليا اقوى سيارة سيدان بتصميم رياضي

ام جي RX5 2025 الجديدة كليا كل ما تريد ان تعرفه عنها اسعار مزايا عيوب

ام جي موتور تبداء العام الجديد 2023 مع نمو 40٪ في المبيعات

 مصابيح ام جي زد اس

الأنظمة التكنولوجية والترفية

تواصل علامة إم جي العريقة برفع مستويات الابتكار خاصة في المجال التكنولوجي، واستناداً إلى ذلك، قدمت سيارتها المتطورة ام جي ZS 2025 مع أفضل الأنظمة الرائدة وأكثر التقنيات الحديثة الفائقة، والتي تعمل على تعزيز الاتصال بالهواتف الذكية، مما يتيح لك الوصول إلى تطبيقاتك المفضلة أثناء التنقل.

تجهيزات الترفية ام جي ZS

تم تجهيز سيارة ام جي ZS الجديدة بـ منفذ اتصال يو اس بي، باضافة الى مشغل سي دي، ومدخل AUX، واتصال بلوتوث، باضافة الى ابل كار بلاي، وأندرويد أوتو، كذالك 4 مكبرات الصوت، وشاشة معلومات ترفيهية 10.1 بوصة، وأربعة منافذ USB في جميع أنحاء المقصورة.

صندوق الامتعة ام جي زد اس

عجلة القيادة ام جي زد اس

شنطة ام جي زد اس

مسند الراس ام جي زد اس

ابواب خلفية ام جي زد اس

كونسول الوسطي ام جي زد اس

باب ام جي زد اس

دركسون ام جي زد اس

مراتب ام جي زد اس

داخلية ام جي زد اس

ابواب امامية ام جي زد اس

التصميم الخارجي ام جي زد اس

التصميم الجانبي ام جي زد اس

انوار ليد ام جي زد اس

ام جي زد اس محرك تيربو

الاسعار والفئات

سعر ام جي زد اس 2025

تم إطلاق سيارة ام جي ZS 2025 العائلية الرياضية في الأسواق بفئة واحدة، ويوضح الجدول أدناه اسم الفئة وسعر ام جي ZS في السعودية، إليكم التالي:

سيارة ام جي ZS STD 2025 سعر 67,275 ريال سعودي

سيارة ام جي ZS LUX 1.5 2025 سعر 72,987 ريال سعودي

سيارة ام جي ZS LUX 1.3 T 2025 سعر 75,923 ريال سعودي

وفي الختام ، وضحنا لكم من خلال هذا التقرير مميزات MG ZS 2025 المُقدمة من أفضل شركات السيارات الصينية في السعودية ، إذ ذكرنا لكم مواصفات المحرك، إضافةً إلى تصميم السيارة من الداخل والخارج وكامل المكونات التي جعلت منها أنيقة وعملية، ولم نغفل عن ذكر جميع الأنظمة التكنولوجية الحديثة التي تعمل على رفع مستويات الترفيه والأمان في كل الرحلات، وأخيراً تعرفنا على سعر MG ZS 2025 في السعودية.

ويتوفر في الأسواق السعودية مجموعة أخرى مميزة من سيارات MG الجديدة، كما يمكنكم زيارة قسم الأخبار على JOOAUTOMOBILE السعودية للتعرف على آخر الأخبار المتعلقة بشركة Jeep  وأحدث إصداراتها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-