أخر الاخبار

هيونداي سوناتا 2025 sonata الجديدة كليا تجسيد القوة والأداء في عالم السيارات

هيونداي سوناتا 2025 sonata الجديدة كليا تجسيد القوة والأداء في عالم السيارات

هيونداي سوناتا 2025 sonata الجديدة كليا تجسيد القوة والأداء في عالم السيارات

سيارة Hyundai Sonata عادة ما يقتصر وجود بعض أحدث التقنيات والمميزات على الموديلات الفاخرة باهظة الثمن، ولكن مع زيادة احتدام المنافسة بين مختلف العلامات مؤخراً بدأنا برؤية تصميمات وأنظمة على قدرٍ عالٍ من الجودة في سيارات ذات أسعار معقولة، لذا نستعرض اليوم من خلال تجربة فريق سيدتي لأهم خصائص هيونداي سوناتا 2025 وتقنياتها. ويعد الجيل الثامن والجديد كلياً من سيارة سوناتا.

هيونداي سوناتا 2025 sonata الجديدة كليا تجسيد القوة والأداء في عالم السيارات

طرازات هيونداي سوناتا

ويجسد هذا الطراز بمواصفاته الجديدة الطابع الرياضي لسيارات السيدان متوسطة الحجم التي تحظى بشعبية كبيرة، خاصة بين الفئات التي تبحث عن الأناقة والسمات الرياضية والجودة العالية في سيارة واحدة. وتم تحديث الجيل الثامن من "Hyundai Sonata" بعد تعزيزه بعدد من الميزات، مثل المظهر  المتطور لسيارات الكوبيه ذات الأبواب الأربعة، كما تتماشى مع لغة التصميم الرياضي للعلامة التجارية.

نود تذكيركم بـ آخر 4 مقالات جديدة نشرناها لأول مرة وتتضمن تغطية خاصة على موقعكم JOOCAR

تويوتا راش 2024 الظهور الاخير كل ما يهمك عنها قبل انتهاء الكمية

جي أيه سي GS4 2025 الجديدة كليا كل ما يهمك معرفته عنها قبل شراء

فورد اكسبديشن الجديدة كليا استعراض شامل ما يجب معرفه قبل الشراء

بيستون T99 2025 الجديدة كليا SUV كل ما تريد معرفته عنها اسعار

استعراض شامل باور كينق كونج 2024 الجديدة كليا كل ما تريد معرفته عنها

قد يهمكم هذه سيارات هيونداي الجديدة التي سبق وجربنا قيادتها وغطيناها لكم :

وصلت هيونداي اكسنت 2025 الجديدة كليا سيارة سيدان عملية

هيونداي باليسيد 2025 سيارة اس يو في كل ما تريد معرفته عنها

هيونداي توسان 2024 Hyundai Tucson اس يو في رياضية

هيونداي أزيرا 2024 Hyundai Azera الجديدة كليا

هيونداي كونا 2024 Hyundai kona الشكل الجديد تغير جذري

هيونداي سوناتا 2025 sonata الجديدة كليا تجسيد القوة والأداء في عالم السيارات

التصميم الخارجي

التجهيزات الخارجية هيونداي سوناتا

وتقدم سيارة هيونداي سوناتا Hyundai Sonata 2025 الجديدة تجربة قيادة تمت إعادة تصميمها بالكامل، لتعكس أحدث منصات الجيل الجديد من "هيونداي". ومن أهم الميزات الرئيسية التي تم إدخالها مصابيح LED الخارجية للإضاءة النهارية داخل شريط من الكروم، فضلاً عن الديكورات الداخلية التي تشمل الواجهة الأمامية الغنية بالكثير من الأدوات والنظم والتجهيزات وعجلة القيادة ذات الشعب الثلاثية.

المواصفات الخارجية هيونداي سوناتا

وتتميز هيونداي سوناتا Hyundai Sonata 2025 الجديدة كليا بوجود ستة أكياس هوائية قياسية على جميع الفئات، ومجموعة واسعة من أنظمة السلامة، بما في ذلك المواصفات الفنية، وتوافرها بنسختين من المحرك الذي يعمل بالبنزين حصريًا لأسواق الشرق الأوسط وأفريقيا.

هيونداي سوناتا 2025 المصابيح الخلفية

التصميم الداخلي

التجهيزات الداخلية هيونداي سوناتا

مقارنة بالأجيال السابقة، حصلت هيونداي سوناتا 2025 على زيادات طفيفة ولكن فارقة في كل من طول وعرض هيكلها، بشكل يؤدي لتوفير مقصورة داخلية أكثر رحابة، إلى جانب وجود طابع الفخامة بمختلف الأرجاء، وهو ما يبدأ مع وجود مقاعد مكسوة بجلد نابا الفاخر ناعم الملمس والمريح للغاية.

المواصفات الداخلية هيونداي سوناتا

تم تزويد سيارة هيونداي سوناتا الجديدة بـ لوحة القيادة تبدو وكأنها مستعارة من قبة قيادة أحد الطائرات، حيث يبرز ذلك التشابه عبر شاشة العدادات الرقمية التي تبدو وكأنها تمتلك أجنحة طائرات من طريقة تصميمها مع وجود إضاءة داخلية محيطة لأمسية شاعرية أو للحصول على وضع مناسب للاستماع إلى الموسيقى.

جنوط ألالمنيوم هيونداي سوناتا 2025

نظام السلامة والأمان

انظمة الحماية ومساعدة السائق هيونداي سوناتا 

وفيما يتعلق بتقنيات هيونداي سوناتا Hyundai Sonata 2025 المتعلقة بالأمان، فهي تأتي مع 16 مستشعر مختلف و5 كاميرات تسمح لها بتوفير ما يشبه درع أمان كامل من أنظمة السلامة التي تسمح لك بتثبيت السرعة بشكل متكيف مع سرعة السيارة السائرة أمامك، بجانب وجود مكابح طوارئ أوتوماتيكية التفعيل في حالة وكذالك جود اصطدام وشيك، وكذلك يوجد نظام يساعدك على البقاء في حارتك المرورية الخاصة بك مع مراقبة للبقعة العمياء ورؤية محيطية لكل ما يحدث حولك خارج السيارة على الطريق عبر الكاميرات المختلفة، حتى أنها تحميك وتحمي عائلتك بمنع فتح الأبواب في حالة محاولة ذلك أثناء اقتراب سيارة مسرعة منك.


المحرك والاداء

محرك هيوناي سوناتا 

أما بالنسبة للمحرك الذي قمنا بتجربته وهو محرك ذات تنفس طبيعي MPI سعة 2.5 لتر 4 سلندر بقوة 194حصان وعزم 245 نيوتن.متر، ويتصل كلاهما بناقل أوتوماتيكي 8 سرعات بدفع أمامي ومتوسط استهلاك وقود يبلغ 16.30 كم/لتر.

مقاعد هيونداي سوناتا 2025

شاشة هيونداي سوناتا 2025

ابواب خلفية هيونداي سوناتا 2025

مراتب داخلية هيونداي سوناتا 2025

بطاقة استهلاك الوقود هيونداي سوناتا 2025

كونسول الوسطي هيونداي سوناتا 2025

الأسعار والفئات

أسعار هيونداي سوناتا 2025 في السعودية

تقدم هيونداي سوناتا 2025 مجموعة من المواصفات التي قد تختلف من فئة إلى أخرى ويختلف معها السعر الذي تباع به السيارة في السعودية، وتوضح القائمة التالية سعر كل فئة من الموديل في الأسواق المحلية.

سيارة هيونداي سوناتا 2025 فئة BASE بسعر 103,885 ريال

سيارة هيونداي سوناتا 2025 فئة Smart بسعر 115,385 ريال

سيارة هيونداي سوناتا 2025 فئة Comfort بسعر 122,285 ريال

سيارة هيونداي سوناتا 2025 فئة Premuim بسعر 144,135 ريال

وفي الختام ، وضحنا لكم من خلال هذا التقرير مميزات Hyundai Sonata 2025 المُقدمة من أفضل شركات السيارات الصينية في السعودية ، إذ ذكرنا لكم مواصفات المحرك، إضافةً إلى تصميم السيارة من الداخل والخارج وكامل المكونات التي جعلت منها أنيقة وعملية، ولم نغفل عن ذكر جميع الأنظمة التكنولوجية الحديثة التي تعمل على رفع مستويات الترفيه والأمان في كل الرحلات، وأخيراً تعرفنا على سعر Hyundai Sonata 2025 في السعودية.

ويتوفر في الأسواق السعودية مجموعة أخرى مميزة من سيارات Hyundai الجديدة، كما يمكنكم زيارة قسم الأخبار على JOOAUTOMOBILE السعودية للتعرف على آخر الأخبار المتعلقة بشركة Hyundai وأحدث إصداراتها.

joo automobile
بواسطة : joo automobile
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-