أخر الاخبار

تويوتا إنوفا 2025 الجديدة ميني فان ابتكار ورفاهية في عالم السيارات العائلية

 تويوتا إنوفا 2025 الجديدة ميني فان ابتكار ورفاهية في عالم السيارات العائلية

تويوتا إنوفا 2025 الجديدة ميني فان ابتكار ورفاهية في عالم السيارات العائلية

أعلنت شركة عبداللطيف جميل للسيارات أمام الجماهير عن طرح الموديل الجديد من الطراز الشهير تويوتا انوفا Toyota innova 2025 ، في العام 2023 ب التصميم الجديد وحيث أوضح خلال حفل التدشين أنها ستوفر بأبعاد أكبر للمزيد من الراحة الداخلية، وهذا بالإضافة إلى توفر محرك هايبرد (هجين) جديد.  تجمع هذه السيارة بين الأناقة اللانهائية والمتانة، مما يجعلها رفيقاً متميزاً على الطرقات يعمل على تعزيز مستويات الراحة، كما نالت هذه السيارة على حزمة من التحسينات.

تويوتا إنوفا 2025 الجديدة ميني فان ابتكار ورفاهية في عالم السيارات العائلية

المحرك والاداء 

محرك تويوتا انوفا 2025

محرك انوفا تنفس طبيعي

تم تزويد سيارة ميني فان العائلية بـ محرك رباعي الاسطوانات بـ سعة 2 لتر 2000 سي سي يولد هذا المحرك قوة حصانية قدرها 172 حصان وعزم الدوران 205 نيوتن/ متر متصل ناقل الحركة أوتوماتيكي CVT نظام الدفع أمامي معدل استهلاك الوقود 15.9 كم/ لتر سعة خزان الوقود 52 لتر.

محرك انوفا هايبرد  

تم تزويد سيارة ميني فان العائلية بـ محرك رباعي الاسوطانات سعة 2.0 لتر 2000 سي سي مع محرك كهربائي هايبرد (هجين) يولد هذا المحرك قوة حصانية قدرهت 184 حصان وعزم الدوران 206 نيوتن/ متر مع مع نظام جر أمامي متصل بناقل حركة أوتوماتيكي CVT ونوع الوقود هوبنزين ومعدل استهلاك الوقود هو 24.3 كم/ لتر وسعة خزان الوقود 52 لتر.

تويوتا إنوفا 2025 الجديدة ميني فان ابتكار ورفاهية في عالم السيارات العائلية

محرك تويوتا انوفا ديزل

كما لاحظنا في الجدول أعلاه، قامت الشركة اليابانية بالتخلص من خيار محرك انوفا الديزل، واستبدلته بآخر يُشغله وقود البنزين ويدعمه محرك كهربائي (هايبرد). 

تُعد هذه خطوة مهمة في رحلة تطور هذا الطراز ومدى تقبل السوق السعودي للسيارات الكهربائية بمُختلف أنواعها، ويبدو أن صانع السيارات الياباني لا ينوي إضاعة المزيد من الوقت ليدمج هذا النوع من السيارات في تشكيلته بشكل أوسع. 

وتشمل التغييرات التي أجرتها الشركة على المحرك أيضاً إضافة ناقل حركة CVT، حيث أسهمت هذه الميزة بتوفير تسارع أفضل وثبات على الطرقات، وليس ذلك فقط، بل عملت أيضاً على تحسين معدلات استهلاك الوقود بشكل ملحوظ.

نود تذكيركم بـ آخر 4 مقالات جديدة نشرناها لأول مرة وتتضمن تغطية خاصة على موقعكم JOOCAR

لينك اند كو 05 كروس أوفر كوبيه الإصدار المثالي لعام 2025

وصلت فورثينج يو تور 2025 الجديدة وهذه اهم المواصفات

وصلت بيجو لاند تريك 2025 الجديدة كليا قوة تتخطى الحدود

هيونداي ستاريا 2025 بحزمة جديدة من المواصفات

تويوتا فيلوز 2024 Veloz الجديدة كليا تجربة تستحقها أنت وعائلتك

وصلت تويوتا يارس 2025 الجديدة كليا فئات جديدة مع تحديث للمواصفات

اسعار سيارة تويوتا راف فور 2025 الجديدة اكثر كروس اوفر مبيعا

تويوتا هايلوكس 2024 Toyota Hilux واهم المميزات

تويوتا إنوفا 2025 الجديدة ميني فان ابتكار ورفاهية في عالم السيارات العائلية

ابرز الاختلافات بين الموديلات انوفا

إن الشكل الخارجي الذي اعتدنا عليه في هذا الطراز قد اختفى كلياً من بين مخططات التصميم لدى الشركة، وحل مكانه هيكل جديد يتسم بالقوة والجرأة المُطلقة، إلا أن الشركة لم تغفل عن إضافة لمساتها الأنيقة لتُحافظ على مكانة انوفا في سوق السيارات العائلية. 

بناءً على هذه الصور، ما هي أبرز التغييرات التي جرت على التصميم الخارجي عن الجيل السابق؟ 

واجهة أمامية وخلفية بتصميم جديد كلياً يتصف بالقوة والديناميكية

مصابيح أمامية وخلفية بتصميم جريء وعصري تعمل بتقنية LED بدلاً من هالوجين 

إطار لامع يحتضن الجزء السفلي من الشبك الأمامي

مصد أمامي بارز

غطاء محرك أطول وأكبر

مقطع جانبي يتصف بالديناميكية العالية

أقواس أضخم وأوسع تضم عجلات ألمنيوم قياس 17 أو 16 إنش 

تويوتا إنوفا 2025 الجديدة ميني فان ابتكار ورفاهية في عالم السيارات العائلية

التصميم الخارجي 

التجهيزات الخارجية تويوتا انوفا

عملت شركة تويوتا أثناء تصنيع الموديل الجديد على تحسين أبعادها، الأمر الذي أسهم في زيادة المساحة الداخلية لكافة المقاعد، ويأتي ارتفاع أرضية السيارة المنخفض مناسب جداً لمختلف الفئات، فأصبحت عملية الدخول والخروج من السيارة أسهل من السابق.

التصميم الداخلي 

التجيزات الداخلية تويوتا انوفا

وكما هو مُعتاد، توفر المقصورة مساحة رحبة تكفي لـ 7 أو 8 ركاب (حسب الفئة)، ناهيك عن مساحة التخزين الكبيرة في الصندوق الخلفي، وبفضل اهتمام الشركة الشديد بالمساحة الداخلية، استطاع الطراز أن يبقى في صدارة السيارات العائلية المريحة. 

المواصفات الداخلية تويوتا انوفا 

تزويد سيارة Toyota innova 2025 بـ وحدة تحكم في المكيف الخلفي، باضافة الى مكيف تحكم يدوي، ونظام اختيار وضعيات قيادة، اتصال يو اس بي، مشغل سي دي، مدخل AUX، بلوتوث، عداد 6 مكبرات صوت، كذالك شاشة ترفيه قياس 8 بوصة مع أبل كار بلاي، باضافة الى مقاعد مخمل، وإضاءة محيطية بتقنية LED.

تويوتا إنوفا 2025 التصميم الجانبي

نظام السلامة والامان 

انظمة الحماية و الامان تويوتا انوفا

مميزات الأمان في السيارات الحديثة هي جزء لا يُمكن الاستغناء عنه، ونقطة محورية تُؤثر على قرار الشراء، إذ يبحث المُشتري في الأسواق عن سيارة لن تضعه في موضع القلق الدائم حيال سلامة وأمان أفراد عائلته، فماذا أضافت الشركة اليابانية إلى السيارة ميني فان الجديدة لجعلها مميزة في أعين المستخدمين؟ 

تم تزويد سيارة Toyota innova 2025 بـ نظام تثبيت السرعة، كذالك مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، باضافة الى التحكم في الثبات، مع التحكم في الانزلاق، وتقنية دعم المكابح، كذالك مانع اصطدام فرملة تلقائية، ونظام حماية من السرقة، كذالك مكابح الانتظار الإلكترونية مع خاصية الوقوف المؤقت، باضافة الى نظام المساعدة على صعود المرتفعات، و حساسات أمامية وحساسات خلفية لركن ، كذالك كاميرا لرؤية الخلفية، وعدد 6 وسائد هوائية.

محرك تويوتا إنوفا 2025

محرك تويوتا إنوفا 2025

شاشة تويوتا إنوفا 2025

صندوق الامتعة تويوتا إنوفا 2025

عجلة القيادة تويوتا إنوفا 2025

صندوق الامتعة تويوتا إنوفا 2025

مقاعد خلفية تويوتا إنوفا 2025

كونسول الوسطي تويوتا إنوفا 2025

ابواب خلفية تويوتا إنوفا 2025

مراتب تويوتا إنوفا 2025

ناقل الحركة تويوتا إنوفا 2025

كرسي السائق تويوتا إنوفا 2025

ابواب امامية تويوتا إنوفا 2025

مصابيح تويوتا إنوفا 2025

شعار تويوتا إنوفا 2025

جناح تويوتا إنوفا 2025

الاسعار والفئات

سيارة تويوتا انوفا موديل 2025 في السعودية

يُمكنك تقديم طلب شراء كاش أو تمويل سيارة تويوتا انوفا 2025 في السعودية الآن من خلال هذا الرابط، حيث ستجدها لدى الوكيل شركة عبداللطيف جميل للسيارات بسعر يبدأ من 123,165 ريال سعودي (شامل الضريبة).

وفي الختام ، وضحنا لكم من خلال هذا التقرير مميزات Toyota innova 2025 المُقدمة من أفضل شركات السيارات اليابانية في السعودية ، إذ ذكرنا لكم مواصفات المحرك، إضافةً إلى تصميم السيارة من الداخل والخارج وكامل المكونات التي جعلت منها أنيقة وعملية، ولم نغفل عن ذكر جميع الأنظمة التكنولوجية الحديثة التي تعمل على رفع مستويات الترفيه والأمان في كل الرحلات، وأخيراً تعرفنا على سعر Toyota innova 2025 في السعودية.

ويتوفر في الأسواق السعودية مجموعة أخرى مميزة من سيارات تويوتا الجديدة، كما يمكنكم زيارة قسم الأخبار على JOOAUTOMOBILE السعودية للتعرف على آخر الأخبار المتعلقة بشركة تويوتا وأحدث إصداراتها.

joo automobile
بواسطة : joo automobile
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-