أخر الاخبار

النداء الاخير كيا ستينجر الاصدار النهائي كل ما تريد معرفته عنها

النداء الاخير كيا ستينجر الاصدار النهائي عنوان البساطة الكلاسيكية والأداء الفريد القوي

النداء الاخير كيا ستينجر الاصدار النهائي كل ما تريد معرفته عنها

تأتي سيارة السيدان كيا ستينجر بمظهر رياضي كلاسيكي مع لمسات عصرية تعكس لغة التصميم المبتكرة التي تتبعها العلامة الكورية، وتمتاز السيارة بغطاء محرك طويل، وعجلات بتصميم أنيق، ومقصورة مميزة وواسعة تعبق بالأصالة والروح الكلاسيكية، وتقدم ستينجر أيضاً أداء فريد واستثنائي ذو أرقام إنتاجية عالية، كما تأتي مزودة بأحدث أنظمة السلامة والتقنيات التكنولوجية التي تعزز من مستويات الراحة والرفاهية في السيارة.

وتأتي هذه المزايا والخصائص في السيارة لتُعبر بذلك كيا ستينجر عن مدى ابتكارية العلامة في تصنيع منتجات ذات جودة وكفاءة عالية تُرضي أذواق مُحبي سيارات السيدان الرياضية.

النداء الاخير كيا ستينجر الاصدار النهائي كل ما تريد معرفته عنها

وفيما يلي، نعرض لكم مواصفات KIA Stinger الجديدة، وذلك من حيث الأداء ومزايا التصميم الداخلي والخارجي، ومجموعة أخرى من المزايا، بالإضافة إلى سعر كيا ستينجر في السعودية وطرق الشراء المتوفرة.

المحرك والاداء 

محرك كيا ستينجر

تعمل السيدان الرياضية كيا ستينجر كأول سيارة ذات دفع خلفي من كيا، ويتم تشغيلها بمحرك بنزين سداسي الأسطوانات بسعة 3.3 لتر مرتبط بشاحن توربيني مزدوج، ويولد المحرك قوة 373 حصان، ويتم إرسال القوة عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، ويُعد معدل استهلاك الوقود جيد جداً إذ يبلغ 10.9 كم/ لتر، وبهذا، نجد أن كيا ستينجر تقدم أداء قوي وهائل.

نظام السلامة والامان

لتعزيز مواصفات الأداء القوي، لا بد من تزويد السيارة بمستويات أمان وراحة أكبر، لذا قامت العلامة الكورية كيا بتوجيه بوصلة اهتماماتها في تزويد ستينجر الاصدار الاخير بمجموعة من الأنظمة التي تساهم في مساعدة السائق بشكل أكبر عند القيادة، وأيضاً حماية الركاب والسائق وتعزيز مستويات الراحة عند الجلوس في السيارة.

تجهيزات السلامة كيا ستينجر

تتظمن التجهيزات لسلامة في سيارة رياضية كيا ستينجر الاصدار الاخير بـ عداد 8 وسائد هوائية، كذالك نظام تثبيت السرعة، ونظام التحذير في المناطق العمياء، كذالك نظام تحذير مغادرة المسار، ومراقبة ضغط الهواء في الإطارات، مع فرامل مانعة للانغلاق، باضافة الى نظام التحكم في الانزلاق، كذالك تقنية دعم المكابح.

مصابيح كيا ستينجر

التصميم الخارجي

التجهيزات الخارجية kia stinger

تتمتع سيارة السيدان الكورية كيا ستينجر الاصدار الاخير بتصميم رياضي مميز يعكس أسلوب ومضمون أساطير غران توريزمو في تشكيل وتصميم غطاء محركها الطويل، وعجلاتها الأنيقة، ولعل أبرز ما يميزها هو بناؤها على قاعدة عجلات طويلة وممتدة تعمل على توفير أقصى مساحة للمقصورة.

نود تذكيركم بـ آخر 4 مقالات جديدة نشرناها لأول مرة وتتضمن تغطية خاصة على موقعكم JOOCAR

كل ما تريد معرفته عن ام جي ZS 2025 الجديدة سيارة كروس اوفر

دونغ فينغ AX7 MACH 2025 الجديدة كروس اوفر كل ما تريد معرفته

سيارة جيب رانجلر 2025 Jeep اس يو في كل ما تريد معرفته عنها

بيستون T99 2025 الجديدة كليا SUV كل ما تريد معرفته عنها اسعار

جنوط الالمنيوم كيا ستينجر

المواصفات الخارجية kia stinger

ويبرز في المقدمة شبكتين هوائيتين يفصلهما شعار ستينجر، ويحيط بالمقدمة مصابيح ضوئية بتقنية LED عالية الإنارة، أمّا من الجهة الجانبية، فتأتي السيارة بأربعة أبواب بتصميم مميز من الأسفل، بينما تأتي الجهة الخلفية بنهاية انسيابية، وبشريط ضوئي بتقنية ليد، وعادم خلفي بأربعة أنابيب، ومجموعة أخرى من العناصر التي تعزز من جمالية المظهر الخارجي للسيارة.

تم تزويد السيارة الكورية كيا ستينجر الجديدة بـ تجهيزات داخلية كا حساسات أمامية وخلفية، كذالك نوافذ كهربائية، باضافة الى مرايا جانبية كهربائية، وصندوق خلفي كهربائي، ومساحات مطر أوتوماتيكية، وعجلات قوية مقاس 19 إنش، وكذالك كاميرا مدمجة 360 درجة. 

اضاءات كيا ستينجر

التصميم الداخلي 

التجهيزات الداخلية كيا ستينجر

تأتي كيا ستينجر من الداخل بمساحة واسعة ومميزة تضمن راحة الركاب ورفاهيتهم عند الجلوس فيها، بحيث تضم صفين وخمسة مقاعد رياضية مصنوعة من جلد نابا الفاخر، وترتبط بأنظمة متقدمة تعزز من مستويات الأداء السلس والراحة العالية خلال القيادة لفترات الطويلة، بحيث تضم المقصورة نظام ذاكرة للمقاعد، ونظام قفل للأبواب، ونظام تحكم كهربائي بالمقاعد، وأيضاً نظام تدفئة وتبريد، ونظام تكييف هوائي متعدد المناطق.

شبك كيا ستينجر

التجهيزات الداخلية كيا ستينجر

علاوة على ذلك، تم تزويد السيارة بمجموعة من الأنظمة المساعدة الأخرى والتي تعمل على تقديم تجربة قيادة سريعة الاستجابة وذات ديناميكية جيدة، 

تم تزويد السيارة الكورية الرياضية كيا ستينجر الجديدة بـ شاشة عرض على الزجاج، باضافة الى نظام فتح السيارة بالريموت، ونظام وتشغيل المحرك بضغطة زر، كذالك نظام تحكم من المقود (الدريكسون)، باضافة الى نظام تشغيل السيارة عن بعد، مع نظام عرض المعلومات على الزجاج.

مفتاح كيا ستينجر

نظام التكنلوجية و الترفية 

انظمة الترفية كيا ستينجر 

قمرة القيادة تأتي سيارة كيا ستينجر من الداخل بتصميم لافت للأنظار يعمل على تعزيز مستويات الرفاهية والاتصال الذكي بالعالم الخارجي للركاب، وتمتاز قمرة القيادة بتصميم مميز مستوحى من سيارات السيدان الرياضية الكلاسيكية، وبمواصفات تكنولوجية حديثة ورائدة، حيث تم تجهيزها بشاشة عدادات مقاس 7 بوصة تُظهر معلومات عدة تضم مقياس سرعة الدوران وعداد السرعة، وشاشة ترفيه بانورامية LCD ملونة تعمل باللمس بقياس 10.25 بوصة، وتتميز بإرشادات ديناميكية مرتبطة بكاميرا الرؤية الخلفية.

صورة كيا ستينجر

تجهيزات الترفية كيا ستينجر

وتقدم مواصفات kia stinger التكنولوجية مجموعة من الأنظمة الحديثة والرائدة لعلا ابرز هذه المزايا ، نظام شحن لاسلكي، كذالك نظام ملاحة، باضافة الى اتصال يو اس بي، ومشغل سي دي، مع مدخل AUX، واتصال بلوتوث، باضافة الى نظام صوتي فاخر Harman Kardon، عداد 15 مكبر صوت.

التصميم الخارجي كيا ستينجر

محرك كيا ستينجر

القلب النابض كيا ستينجر

مقاعد كيا ستينجر

ابواب كيا ستينجر

ابواب خلفية كيا ستينجر

شاشات كيا ستينجر

شاشة كيا ستينجر

مسند الراس كيا ستينجر

عجلة القيادة كيا ستينجر

بطاقة استهلاك الوقود كيا ستينجر

التصميم الخارجي كيا ستينجر

باب صندوق الامتعة كيا ستينجر

الاسعار و الفئات

سعر كيا ستينجر في السعودية

قام الوكيل الحصري كيا الجبر بتوفير سيارة السيدان الرياضية Kia Stinger في السوق السعودي، ويوضح الجدول أدناه أسماء الفئات المتوفرة إلى جانب سعر كيا ستينجر في السعودية.

سيارة كيا ستينجر اس اكس 2 سعر 219,648 ريال سعودي

وفي الختام ، وضحنا لكم من خلال هذا التقرير مميزات kia stinger المُقدمة من أفضل شركات السيارات الكورية في السعودية ، إذ ذكرنا لكم مواصفات المحرك، إضافةً إلى تصميم السيارة من الداخل والخارج وكامل المكونات التي جعلت منها أنيقة وعملية، ولم نغفل عن ذكر جميع الأنظمة التكنولوجية الحديثة التي تعمل على رفع مستويات الترفيه والأمان في كل الرحلات، وأخيراً تعرفنا على سعر kia stinger في السعودية.

ويتوفر في الأسواق السعودية مجموعة أخرى مميزة من سيارات kia الجديدة، كما يمكنكم زيارة قسم الأخبار على JOOAUTOMOBILE السعودية للتعرف على آخر الأخبار المتعلقة بشركة kia وأحدث إصداراتها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-