أخر الاخبار

سعر نيسان أكس تريل 2025 تظهر بتصميم محدث وهذه اول المعلومات الجديدة

نيسان أكس تريل 2025 تظهر بتصميم محدث وهذه اول المعلومات الجديدة

سعر نيسان أكس تريل 2025 تظهر بتصميم محدث وهذه اول المعلومات الجديدة

في شوارع المملكة العربية السعودية، أصبح المعظم يبحث عن أفضل وسائل التنقل الذكي المزودة بمسويات فائقة من الأمان، والتي تمنح سائقها أيضاً الثقة الكافية بأن لديه السيطرة التامة على مركبته دون أي قيود، فقررت الشركة اليابانية أن تجعل هذه الرغبات السمة الأساسية في سيارتها نيسان اكس تريل 2025 الجديدة. عادت Nissan X-Trail 2025 إلى السعودية وجلبت معها حزمة من التحسينات التقنية المتطورة المُحاطة بهيكل ذو إطلالة أخاذة، ولعل أبرز هذه التحسينات هي: 

سعر نيسان أكس تريل 2025 تظهر بتصميم محدث وهذه اول المعلومات الجديدة

تم تزويد سيارة نيسان اكس تريل الجديدة بـ شبك أمامي بتصميم أكثر أناقة ومزود بوحدات إنارة على جانبيه، باضافة الى نظام الأمان Dri Tech ProPILOT، كذالك ثلاث شاشات ذكية عالية الدقة.  تابع قراءة المقال أدناه لتتعرف على باقي المواصفات الجديدة والإمكانيات الحديثة المتوفرة في سيارة Nissan X-Trail 2025، كما سنُطلعكم على سعر هذه السيارة في السعودية. 

نود تذكيركم بـ آخر 4 مقالات جديدة نشرناها لأول مرة وتتضمن تغطية خاصة على موقعكم JOOCAR

دونغ فينغ AX7 MACH 2025 الجديدة كروس اوفر كل ما تريد معرفته

سيارة جيب رانجلر 2025 Jeep اس يو في كل ما تريد معرفته عنها

بيستون T99 2025 الجديدة كليا SUV كل ما تريد معرفته عنها اسعار

النداء الاخير كيا ستينجر الاصدار النهائي كل ما تريد معرفته عنها

سعر نيسان أكس تريل 2025 تظهر بتصميم محدث وهذه اول المعلومات الجديدة

المحرك والاداء

المحرك نيسان اكس تريل 

يتوفر في سيارة نيسان اكس تريل 2025 الجديدة قدراً كافياً من القوة والتحكم على مختلف الطرقات، حيث عمل صانع السيارات على تحسين الأداء بأساليب جديدة.

توفرت على سيارة نيسان اكس تريل 2025 الجديدة محرك رباعي الاسطوانات بسعة 2.5 لتر 2500 سي سي، قوة حصانية ارتفعت بنسبة 4% عن الجيل السابق لتصل إلى 181 حصان (الحيل السابق : 169 حصان)، عزم دوران أفضل بنسبة 7% ليبلغ 244 نيوتن/ متر (الجيل السابق : 233 نيوتن/ متر)، ناقل حركة أوتوماتيكي CVT، كما ان سعة خزان الوقود 55 لتر، ومعدل استهلاك الوقود يتراوح بين 15.4 و16.1 كم/ لتر ، مع نظام الدفع كلي للعجلات أو ثُنائي.

مضابيح نيسان أكس تريل

القلب النابض نيسان اكس تريل 

يتسم هذا المحرك بكفاءة عالية تجعل تجربة القيادة في اكس تريل 2025 غاية في السلاسة، حيث يعزز من أداء هذا المحرك نظام جديد للتحكم الفردي بالعجلات وحركة السيارة عند المنعطفات، كما يوجد نظام خاص للتحكم بثبات السيارة عند نزول المنحدرات، وإن رغب السائق بالمزيد من الإثارة في هذه التجارب، يمكنه تحويل ناقل الحركة إلى النظام اليدوي، أضف إلى ذلك، إمكانية تفعيل نظام الدفع الكلي بكل سهولة. 

كما زودت سيارة نيسان اكس تريل الموديل الجديد بمُحدّد وضعيات القيادة، إذ يتوفر لدى السائق 5 وضعيات مختلفة كلٌ منها مخصص لطرق وظروف معينة، وهي: الأوتوماتيكي، الطرق الوعرة، الجليد، الاقتصادي، المسارات الرياضية. 

شبك نيسان أكس تريل

التصميم الخارجي 

التجهيزات الخارجية نيسان أكس تريل

اعتمدت شركة نيسان في تصميم الموديل الجديد من طراز أكس تريل شتى العناصر التي تعكس القوة والثقة، ويتبين ذلك في مقدمة السيارة عند الشبك الأمامي المُحسن على شكل حرف V وعلى أطرافه المصابيح الأمامية بتقنية LED، وتتميز هذه المصابيح بأنها مزودة بنظام التحكم في الإضاءة العالية حسب الظروف المحيطة. 

سيارة نيسان أكس تريل

المواصفات الخارجية نيسان أكس تريل

وحتى يتمكن المستخدم من خوض تجربة عملية وُمريحة، أضافت نيسان باب صندوق كهربائي يُفتح دون استخدام اليدين وإنما باستخدام مستشعرات مُثبتة أسفل المصد الأمامي، كما عملت على توسيع زاوية فتح الأبواب لتُصبح 85 درجة مما يُسهل الدخول والخروج.

المزيد من مميزات التصميم الخارجي

تزود سيارة نيسان اكس تريل الجديدة بـ عجلات من سبائك الألومنيوم قياس 17 أو 18 أو 19 بوصة، كذالك مصابيح ضباب LED أمامية، باضافة الى قضبان سقف، مع مصدات واقية للإطارات، ومصابيح خلفية بتصميم مقوس.

جنوط الالمنيوم نيسان أكس تريل

أبعاد نيسان اكس تريل

طول: 4,680 ملم

عرض: 2,065 ملم

ارتفاع: 1,730 ملم

قاعدة عجلات: 2,705 ملم 

ارتفاع عن الأرض: 212 ملم 

التصميم الداخلي 

التجهيزات الداخلية نيسان اكس تريل 

يُغطي الأسطح في مقصورة نيسان اكس تريل العديد من اللمسات الإبداعية التي تُبرِزُها الإضاءة الأنيقة والمحيطة بالركاب، كما أتاحت نيسان للمشتري أن يختار الخامة التي يرغب بها للمقاعد (5 أو 7 مقاعد حسب الفئة)، وتجدر الإشارة أن بعض هذه الخامات قد تم حياكتها يدوياً، وسيجد أيضاً فتحة سقف بانورامية واسعة بقياس 1,124*875 ملم.

التصميم الجانبي نيسان أكس تريل

المواصفات الداخلية نيسان اكس تريل 

زودت سيارة نيسان اكس تريل الجديدة بـ خامات المتوفرة للمقاعد، مقاعد مغطاة بجلد الأنيلين، أبرز خصائص الراحة الفائقة المتوفرة في المقصورة، بـ لوحة قيادة يغطيها مجموعة أزرار أنيقة وسهلة الاستخدام، كما ان صندوق يتسع لـ 585 لتر، مع إمكانية ترتيب الأمتعة باستخدام الرفوف والفواصل القابلة للتعديل ، ومقبض ناقل حركة بتصميم مختلف يتيح تجربة قيادة أكثر سلاسة، مكيف هواء ثنائي المناطق، شاحن لاسلكي، كذالك مرآة أوتوماتيكية ذاتية التعتيم للحصول على رؤية واضحة وشاملة حتى وإن كانت السيارة مليئة بالأمتعة، باضافة الى مقبض ناقل حركة سهل الاستخدام، ومنصة شحن لاسلكي، كذالك مرآة أوتوماتيكية ذاتية التعتيم، وحرصاً من الشركة على أن يبقى السائق في وضع السيطرة التامة طوال الرحلة، كما قامت بتزويده بـ 3 شاشات عالية الدقة.

جناح خلفي نيسان أكس تريل

نظام الترفية و التكنلوجية 

نظام الترفية نيسان اكس تريل 

تم تجهيز سيارة نيسان اكس تريل الجديدة بـ شاشة ترفيه مركزية قياس 12.3 بوصة، وشاشة عدادات A-IVI مقاس 12.3 بوصة، كذالك شاشة عرض المعلومات على الزجاج قياس 10.8 بوصة ، وقد تم وصل شاشة الترفيه المركزية بنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، أضف إلى ذلك، كذالك نظام صوتي Bose المكون من 10 سماعات ذات صوت نقي جداً. 

مقاعد نيسان أكس تريل

نظام السلامة والامان 

ارتقى هذا الجيل من نيسان اكس تريل عن الاجيال السابقة بدرجة الأمان الفائقة التي يوفرها، حيث حدثت الشركة أنظمة NISSAN INTELLIGENT MOBILITY المتكاملة، وصممتها خصيصاً لزيادة السلامة والراحة والقدرة على التحكم، ولعل أبرز هذه الأنظمة هو Dri Tech ProPILOT الذي يعمل على مراقبة محيط السيارة، وقراءة إشارات الطريق، وتنبيه السائق وغيرها الكثير.

ابواب نيسان أكس تريل

انظمة السلامة نيسان اكس تريل 

تم تزويد سيارة نيسان اكس تريل الجديدة بـ نظام كشف الأجسام المتحركة حول السيارة وتنبيه السائق، كذالك نظام الرؤية المحيطية الذكي، كاميرا الرؤية الخلفية، كذالك حساسات اصطفاف أمامية وخلفية، باضافة الى نظام الكبح في حالات الطوارئ، نظام التحذير من الاصطدام الأمامي، نظام تحذير مغادرة المسار، نظام مراقبة النقاط العمياء، وتنبيه حركة المرور الخلفية، باضافة الى مكابح الوقوف الكهربائية، ومثبت السرعة.

ابواب خلفية نيسان أكس تريل

دركسون نيسان أكس تريل

مقاعد نيسان أكس تريل

شنطة نيسان أكس تريل

كونسول الوسطي نيسان أكس تريل

بطاقة استهلاك الوقود نيسان أكس تريل

صندوق الامتعة نيسان أكس تريل

محرك نيسان أكس تريل

الاسعار والفئات

سعر نيسان اكس تريل في السعودية 

تتوفر سيارة نيسان اكس تريل  في الأسواق السعودية بسعر يبدأ من 101,277 ريال سعودي، والجدول الآتي يوضح أسعار الفئات المتوفرة بالتفصيل: 

سيارة نيسان اكس تريل اس 5 ركاب دفع ثنائي سعرها 102,377 ريال سعودي

سيارة نيسان اكس تريل اس 7 ركاب دفع ثنائي سعرها 105,378 ريال سعودي

سيارة نيسان اكس تريل اس 5 ركاب دفع رباعي سعرها 110,466 ريال سعودي

سيارة نيسان اكس تريل اس 7 ركاب دفع رباعي سعرها 113,568 ريال سعودي

سيارة نيسان اكس تريل اس في دفع رباعي 7 ركاب سعرها 128,694 ريال سعودي

سيارة نيسان اكس تريل اس في+ دفع رباعي 7 ركاب سعرها 139,763 ريال سعودي

سيارة نيسان اكس تريل اس ال دفع رباعي 7 ركاب سعرها 150,688 ريال سعودي

وفي الختام ، وضحنا لكم من خلال هذا التقرير مميزات Nissan X-Trail 2025 المُقدمة من أفضل شركات السيارات اليابانية في السعودية ، إذ ذكرنا لكم مواصفات المحرك، إضافةً إلى تصميم السيارة من الداخل والخارج وكامل المكونات التي جعلت منها أنيقة وعملية، ولم نغفل عن ذكر جميع الأنظمة التكنولوجية الحديثة التي تعمل على رفع مستويات الترفيه والأمان في كل الرحلات، وأخيراً تعرفنا على سعر Nissan X-Trail 2025 في السعودية.

ويتوفر في الأسواق السعودية مجموعة أخرى مميزة من سيارات نيسان الجديدة، كما يمكنكم زيارة قسم الأخبار على JOOAUTOMOBILE السعودية للتعرف على آخر الأخبار المتعلقة بشركة Nissan وأحدث إصداراتها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-