أخر الاخبار

مميزات وعيوب كيا سيلتوس 2023 الجديدة بكامل أسعار ومواصفات بتغيرات جديدة

مميزات وعيوب كيا سيلتوس 2022 الجديدة بكامل أسعار ومواصفات بتغيرات جديدة


كيا سيلتوس 2023

مقصورة كيا سيلتوس 2023 رحبة أكثر من غيرها من سيارات الدفع الرباعي صغيرة الحجم ، وميزات المعلومات والترفيه ، وديناميكيات القيادة الجذابة.  الركوب ذو الأرجل الصلبة على الأسطح الوعرة ، والتعثر التلقائي الاختياري بسبع سرعات في بعض الأحيان ، يمكن أن تستخدم مجموعة نقل الحركة الأساسية بعض الصقل.  في تشكيلة كيا المتنامية من سيارات الدفع الرباعي ، تقدم سيارة كيا سيلتوس 2023 مكانة صغيرة وترضي السائقين بهيكل ساحر ومقصورة مريحة.

سعر كيا ريو 2022 بتغيرات جديدة مميزات وعيوب وكل المواصفات


مميزات وعيوب كيا سيلتوس 2022 الجديدة بكامل أسعار ومواصفات بتغيرات جديدة


كيا ستينجر 2023 هؤلاء هم أسوأ 5 منافسين لها بسيارات سيدان رياضية بتصميم ديناميكي 

تشغل السيارة الصغيرة المدمجة كيا سيلتوس 2023 مساحة وسط ضئيلة بين Soul و Sportage في تشكيلة كيا SUV ، والتي تجمع بين الأناقة والعملية في الحجم المناسب تمامًا.  تشترك Seltos في منصتها ومحركاتها مع Hyundai Kona الأصغر، مما يساعدها على تقديم سلوك قيادة جذاب واقتصاد في استهلاك الوقود بشكل تنافسي. يتم تشغيل الطرازات الأساسية بواسطة محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ، لكن الزخارف الراقية مزودة بشاحن توربيني سعة 1.6 لتر يضخ 175 حصانًا.  بينما يأتي طراز كيا سيلتوس 2023 LX الأساسي بشكل قياسي مع ميزات مساعدة السائق الشائعة ويوفر قائمة مناسبة من معدات المعلومات والترفيه القياسية ، من المرجح أن ترضي الزخارف الأخرى في كيا سيلتوس 2022 مشتري سيارات الدفع الرباعي العصريين بمزيد من التفاصيل ومجموعة من الخيارات المتاحة. حقيقة أن  كيا سيلتوس 2023 أكبر قليلاً - وبالتالي أكثر اتساعًا - تمنحها ميزة أخرى على سيارات الدفع الرباعي الصغيرة الأخرى مثل Mazda CX-30 و Nissan Kicks.


مميزات وعيوب كيا سيلتوس 2022 الجديدة بكامل أسعار ومواصفات بتغيرات جديدة


كيا كرنفال 2022 الجديدة كليا أسعار ومواصفات بعد التجربة مميزات وعيوب 

كيا سيلتوس ما الجديد لعام 2023 ؟

بالنسبة للسنة الثانية من كيا سيلتوس 2023 ، فإنها تكتسب مجموعة من ميزات مساعدة السائق بشكل قياسي ، بما في ذلك الكبح الآلي في حالات الطوارئ ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية عالية الشعاع. أصبحت شاشة المعلومات والترفيه الأكبر حجمًا مقاس 10.3 بوصة قياسية الآن في المزيد من مستويات القطع في كيا سيلتوس 2023 ، وكلها تأتي الآن مع نظام التحكم التلقائي في المناخ والتشغيل عن بُعد ، ما عدا طراز LX ؛ تستقبل SX ذات المواصفات العليا عجلة قيادة ذات قاع مسطح ونظام ألوان داخلي جديد من Plum.  تعد Nightfall Edition جديدة على خط الإنتاج هذا العام وتتميز بعجلات فريدة من الألومنيوم مقاس 18 بوصة مطلية باللون الأسود وتطعيمات خارجية سوداء اللون.

كيا سبورتاج 2022 بمعايير جديدة مستلهمة لتصميم سيارات العلامة الكورية الجديدة


مميزات وعيوب كيا سيلتوس 2022 الجديدة بكامل أسعار ومواصفات بتغيرات جديدة


كيا تكشف عن سيراتو 2022 المفروفة بـ كيا فورتي بأربعة مستويات من التجهيزات والتحديثات

أفضل قيمة تكمن في زخرفة كيا سيلتوس 2023 EX.  سيأتي طراز كيا سيلتوس 2023 SX محملاً بكل شيء تقريبًا ، لكن الطراز EX مجهز جيدًا أيضًا ، ولكنه أرخص بكثير.  سيزيد نظام الدفع الرباعي سعر جميع الإصدارات الأربعة ، ولكن اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه وكيف تخطط لاستخدام كيا سيلتوس 2022 ، قد لا تكون هذه الميزة ضرورية.

صور تجسسية لـ  كيا نيرو 2023/2022 الجديدة بمجموعات نقل هجينة وكهربائية


مميزات وعيوب كيا سيلتوس 2022 الجديدة بكامل أسعار ومواصفات بتغيرات جديدة


K9 يحصل على تحديث أنيق يعرف سابقا باسم K900 بتصميم جديد أكثر راقية من ذي قبل

كيا سيلتوس 2023 المحرك وناقل الحركة والأداء

تقدم كيا محركين مختلفين رباعي الأسطوانات في سيارة كيا سيلتوس 2023 : محرك سعة 2.0 لتر بقوة 146 حصانًا أو محرك توربيني سعة 1.6 لتر يضخ 175.  وقد تمكنا من اختبار سيارة كيا سيلتوس 2023 بالشاحن التوربيني سعة 1.6 لتر ووجدنا قوتها أكثر من كافية.  قطعت سيارتنا الاختبارية مسافة 6.6 ثانية لتصل إلى 60 ميلاً في الساعة.  بينما يتم تزاوج المحرك الأساسي مع ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT) ، يأتي التوربو مزودًا بناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات.  يعتبر نظام الدفع الرباعي قياسيًا مع محرك التوربو الرباعي ولكنه اختياري مع المحرك الأساسي غير التوربيني.  تقدم كيا سيلتوس 2023 قيادة ثابتة ولكن سلسة في الغالب ، والتعامل معها حاد بالنسبة لسيارات الدفع الرباعي - إنها أكثر تسلية وتكوينًا من المنافسين مثل جيب كومباس وميتسوبيشي أوتلاندر سبورت.

كيا سورينتو 2021 SUV الجيل الجديد و الهوية الجديدة لصانع الكوري KIA مع موصفات جديدة 


مميزات وعيوب كيا سيلتوس 2022 الجديدة بكامل أسعار ومواصفات بتغيرات جديدة


كيا سيلتوس كروس اوفر تصميم شابية رياضي عصرية 

كيا سيلتوس 2023 الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

تقدر وكالة حماية البيئة أن كيا سيلتوس 2023 سوف تقدم أرقام MPG فعالة إلى حد ما. من المقدر أن يكون الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطرق السريعة يصل إلى 35 ميلا في الغالون لنماذج الدفع بالعجلات الأمامية مع 2.0 لتر رباعي الأسطوانات. على طريق اختبار الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطريق السريع بسرعة 75 ميلاً في الساعة ، تمت إدارة سيارة كيا سيلتوس 2023 ذات الدفع الرباعي مع شاحن توربيني سعة 1.6 لتر و 30 ميلاً في الغالون. لمزيد من المعلومات حول الاقتصاد في استهلاك الوقود في سيارة كيا سيلتوس 2023 ، قم بزيارة موقع ويب وكالة حماية البيئة.

كيا تكشف عن مواصفات سبورتاج 2022 الجديدة كليا بتصميم وجه النمر


مميزات وعيوب كيا سيلتوس 2022 الجديدة بكامل أسعار ومواصفات بتغيرات جديدة


تصميم توقعي لكيا تيلورايد 2023 فيس ليفت تنكشف بلمسات جمالية جديدة

كيا سيلتوس 2023 الداخلية والراحة والشحن

في الداخل ، توفر كيا سيلتوس 2023 مساحة أكبر بشكل ملحوظ للأشخاص والبضائع مقارنة بـ Kona.  تم اختيار المواد المستخدمة في جميع أنحاء المقصورة جيدًا وصقلها بما يكفي لتبدو وكأنها في المنزل تمامًا في صالة العرض بجوار سيارة كيا تيلورايد الرياضية متعددة الاستخدامات الممتازة للعلامة التجارية. تعتبر الإضاءة الداخلية المحيطة قياسية في طراز SX الراقي ويمكن ضبطها لتتناسب مع الموسيقى مثل النظام الذي تقدمه كيا في سيارة سول الرياضية متعددة الاستخدامات الأصغر حجمًا.  أثناء القيادة التجريبية ، ابتلعت منطقة الشحن حقائب السفر وحقائب الظهر وحقيبة الصور الخاصة بنا بسهولة ؛ في اختبارنا ، قمنا بتركيب ثماني حقائب يد في عنبر الشحن و 20 مع طي المقاعد الخلفية.

اول تدشين لكيا سبورتاج بنسخة بلاك اديشن ( الاصدار الاسود ) الجديد كليا


مميزات وعيوب كيا سيلتوس 2022 الجديدة بكامل أسعار ومواصفات بتغيرات جديدة


كيا موتورز تغير شعارها وعبارتها الترويجية الجديدين طموحات قطاع النقل المستقبلي

كيا سيلتوس 2023 المعلومات والترفيه والاتصال

ستحتوي جميع طرازات كيا سيلتوس 2023 على شاشة عرض ترفيهية تعمل باللمس مع تكامل Apple CarPlay و Android Auto ، ولكن الوحدة الاختيارية مقاس 10.3 بوصة هي الوحيدة التي يجب الحصول عليها ، وهي قياسية في الكل باستثناء LX الأساسي.  يعد التنقل اختياريًا ويوفر إمكانية تقسيم الشاشة حتى تتمكن من عرض الخريطة والاتجاهات في نفس الوقت الذي تقوم فيه بإجراء تغييرات على محطة الراديو.  اعتمادًا على الطراز الذي تختاره ، يمكن أيضًا تجهيز كيا سيلتوس 2023 بلوحة شحن لاسلكي للهواتف الذكية ، وما يصل إلى ثلاثة منافذ USB ، وشاشة عرض رأسية ، وشاشة ملونة مقاس 7.0 بوصات في لوحة العدادات.  سيكون نظام الصوت Bose المكون من ثمانية مكبرات صوتًا اختياريًا ويتميز بشبكات مكبرات صوت كسورية.

صور تجسسية لـ  كيا نيرو 2023/2022 الجديدة بمجموعات نقل هجينة وكهربائية


مميزات وعيوب كيا سيلتوس 2022 الجديدة بكامل أسعار ومواصفات بتغيرات جديدة


كيا تيلورايد لم تفقد بريقها أبدا ظهرت هذه الكلمات في الصفحة الأولى

كيا سيلتوس 2023عرض نتائج اختبار الأعطال

تقدم كيا مجموعة قياسية من تقنيات مساعدة السائق في سيارة كيا سيلتوس 2023 ، ولكن ميزات التكنولوجيا العالية مثل التحكم التكيفي في التطواف واكتشاف راكب الدراجة تقتصر على فئة SX التي تتصدر النطاق. لمزيد من المعلومات حول نتائج اختبارات التصادم الخاصة بشركة كيا سيلتوس 2022 ، قم بزيارة مواقع ويب الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة ( NHTSA ) ومعهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة ( IIHS ).  تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:  نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ القياسي مع الكشف عن المشاة ، تحذير قياسي للمغادرة مع المساعدة في الحفاظ على الحارة ، يتوفر التحكم التكيفي في ثبات السرعة وكشف راكب الدراجة.

 K9 يحصل على تحديث أنيق يعرف سابقا باسم K900 بتصميم جديد أكثر راقية من ذي قبل


مميزات وعيوب كيا سيلتوس 2022 الجديدة بكامل أسعار ومواصفات بتغيرات جديدة


كيا تيلورايد في عصر الشاحن التوربيني الرباعي 

كيا سيلتوس 2023 الضمان وتغطية الصيانة

يعد ضمان Kia هو الأفضل في الصناعة ، وتستمر الشركة في تقديم تغطية مجموعة نقل الحركة لمدة 10 سنوات أو 100000 ميل على موديلاتها.  المنافسون الآخرون الوحيدون الذين يمكن أن يضاهيهم سيارات الدفع الرباعي من الشركة الشقيقة هيونداي.  يغطي الضمان المحدود 5 سنوات أو 60000 ميل ، يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة 10 سنوات أو 100،000 ميل ، لا توجد صيانة مجدولة مجانية




joo automobile
بواسطة : joo automobile
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-