أخر الاخبار

شانجان CS95 سيارة SUV اكثر تالق بشكل الجديد كليا كل ما يهمك ان تعرف

 شانجان CS95 سيارة SUV اكثر تالق بشكل الجديد كليا كل ما يهمك ان تعرف

شانجان CS95 سيارة SUV اكثر تالق بشكل الجديد كليا كل ما يهمك ان تعرف

سيارة شانجان سي اس 95 الجديدة كليا بدأت موديلات 2025 من فئة الـ SUV باقتحام الأسواق السعودية، وفي ظل هذه التغييرات الضخمة، لا بد لنا أن نُسلط الضوء على السيارات التي من المتوقع أن تُحطم أرقاماً قياسية في الأشهر في المُقبلة، ومن أبرز هذه السيارات هي شانجان CS95 2025 الصينية الشهيرة. 

شانجان CS95 سيارة SUV اكثر تالق بشكل الجديد كليا كل ما يهمك ان تعرف

كيف تميزت سيارة Changan CS95 2025 عن غيرها من سيارات الاس يو في العائلية في السعودية؟ والإجابة على هذا السؤال سوف تجدها في السطور التالية، ولكن بشكلٍ عام، تتمتع سيارة شانجان سي اس 95 الجديدة بعدد من المواصفات الحديثة التي تم تطويرها بكفاءة عالية، ناهيك عن أناقة التصميم الداخلي والخارجي التي جذبت انتباه أعداداً هائلة من المشترين، لذا، تابع قراءة المقال أدناه لتتعرف على مواصفات شانجان CS95 2025 في السعودية بشكلٍ مفصل. 

شانجان CS95 سيارة SUV اكثر تالق بشكل الجديد كليا كل ما يهمك ان تعرف

 المحرك والاداء

إن الباحثين عن سيارة اس يو في عائلية يتجهون نحو السيارات التي تُقدم أداءً وتجربة عملية على الطرقات، لكن دون أن تقف هذه التجربة المريحة بينهم وبين المتعة الفائقة، فكان لا بد من الشركة المُصنعة أن تجد حلاً وسطاً بين كافة هذه العوامل، ولهذا، جهزت سيارة شانجان سي اس 95 2025 بمحرك يوفر أداءً يتناسب مع مختلف الرغبات.

التصميم الجانبي شانجان سي اس 95

محرك شانجان سي اس 95 

تم تزويد سيارة شانجان 95 الجديدة كليا بمحرك رباعي الأسطوانات مدوم مع شاحن توربيني سعة المحرك 2 لتر 2000 سي سي ، يولد هذا المحرك قوة حصانية قدرها 233 حصان، وعزم الدوران 390 نيوتن/ متر وكما ان السيارة مزودة بـ نظام الدفع أمامي أو رباعي ، مصتل مع ناقل الحركة أوتوماتيك من 8 سرعات ونوع الوقود بنزين، وكما ان معدل استهلاك الوقود 12.6 أو 12.2 كم/ لتر، سعة خزان الوقود 74 لتر.

وضعيات القيادة أنماط القيادة اقتصادي/ رياضي/ ثلوج

الشبك الامامي شانجان سي اس 95

التصميم الخارجي 

التجهيزات الخارجية شانجان سي اس 95

تفوقت شركة شانجان في عدة نواحي أثناء تطوير سيارة CS95 2025، وبالتأكيد كان التصميم الخارجي إحدى هذه النواحي التي نجحت الشركة من خلالها أن تصعد إلى مراتب عليا في الأسواق، إذ جذب الشكل الخارجي لسيارة شانجان سي اس 95 أعداداً هائلة من العُملاء، وبعد التدقيق المستمر، تبين أن تصميم الواجهة الأمامية بشكل خاص قد أثار اهتمامهم، حيث تتألف هذه الواجهة من ، بـ شبك أمامي بتصميم هندسي حديث Dot Matrix، ومصابيح تعمل بتقنية LED. 

صندوق الامتعة شانجان سي اس 95

المواصفات الخارجية شانجان سي اس 95

وكما للواجهة الأمامية من أثر واضح على رأي المشترين، فإنها ليست العنصر الوحيد المؤثر على قرارهم بالشراء، حيث يضم تصميم شانجان CS95 2024 الخارجي حزمة من التجهيزات التي خططت لها الشركة بدقة متناهية، عجلات قياس 20 إنش بتصميم متعدد الأضلاع، مصابيح خلفية بتصميم أفقي أنيق، مرايا جانبية كهربائية مع خاصية التسخين، أنوار أرضية على شكل شعار شانجان مثبتة عند المرايا ، خطافات سحب المقطورة.

شعار شانجان سي اس 95

أبعاد شانجان CS95 2025 

طول: 4,949 ملم

عرض: 1,940 ملم 

ارتفاع: 1,805 ملم 

قاعدة عجلات: 2,810 ملم 

التصميم الداخلي 

التجهيزات الداخلية شانجان سي اس 95

استطاعت سيارة شانجان سي اس 95 2025 من جذب المشترين إليها بفضل هيئتها الخارجية المميزة، لكن قرار الشراء لن يتوقف على هذا الأمر فقط، فإن لم تكن المقصورة الداخلية تُلبي مختلف الاحتياجات، سيقوم المشترين بغض نظرهم عنها، فهل ستتمكن Changan CS95 2025 من نيل رضاهم؟ دعونا نُلقي نظرة على ما توفره هذه المقصورة. 

مصابيح شانجان سي اس 95

المواصفات الخارجية شانجان سي اس 95

تضم سيارة SUV شانجان CS95 2025 الجديدة على هذه المقصورة 3 صفوف من المقاعد تتسع لـ 7 ركاب، وتتميز هذه المقاعد بأنها مصممة بحرفية تامة من الجلد الفاخر لتوفير راحة مطلقة، ومجهزة بأحزمة أمان ذات قوة حماية فائقة، ثانياً، أولت الشركة اهتماماً خاصاً بالسائق وراحته، فنجد أن مقعده يتمتع بالخصائص التالية: التبريد، والتدفئة، والتدليك، وكذلك التحكم الكهربائي لتعديله في 8 اتجاهات.

مقاعد شانجان سي اس 95

المقصورة الداخلية شانجان سي اس 95

لم تقتصر مميزات الراحة في المقصورة في سيارة شانجان CS95 2025 الجديدة فقط على المقاعد، بل سنجد أيضاً عدداً من الإمكانيات التي سيرغب الركاب باستخدامها يومياً، وهي عجلة قيادة مغطاة بالجلد ومزودة بأزرار تحكم، كذالك فتحة سقف بانوراما، باضافة الى نوافذ كهربائية، مع مكيف متعدد المناطق، باضافة الى صندوق خلفي كهربائي.

 نود تذكيركم بـ آخر 4 مقالات جديدة نشرناها لأول مرة وتتضمن تغطية خاصة على موقعكم JOOCAR

سيارة جيب رانجلر 2025 Jeep اس يو في كل ما تريد معرفته عنها

بيستون T99 2025 الجديدة كليا SUV كل ما تريد معرفته عنها اسعار

النداء الاخير كيا ستينجر الاصدار النهائي كل ما تريد معرفته عنها

سعر نيسان أكس تريل 2025 تظهر بتصميم محدث وهذه اول المعلومات الجديدة

قد يهمكم هذه سيارات شانجان الجديدة التي سبق وجربنا قيادتها وغطينا ها لكم :

شانجان UNI T 2023 تصميم عصري وديناميكية عالية

شانجان Changan CS95 2024 الجديدة كليا تغيرات

شانجان CS35 Plus 2024 الجديدة كروس اوفر تتميز بالاسعار والمواصفات

مساحة التخزين شانجان سي اس 95

أنظمة الترفيه والتكنولوجيا

تأتي سيارة شانجان CS95 2025 مزودة بشاشة تعمل باللمس عالية الدقة مقاس 12 بوصة، كما تدعـم أنظمة أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وتتميز بتفاعلها السريع، وسلاسة استخدامها، أضف إلى ذلك، القدرة على التحكم بها عن طريق الأوامر الصوتية، وسوف ينتفع السائق والركاب أيضاً من التجهيزات التالية:

نظام الترفية شانجان سي اس 95

تم تجهيز سيارة SUV الجديدة من شانجان CS95 شاشة عدادات قياس 10.25 بوصة، بلوتوث، كذالك راديو، باضافة الى عداد 6 أو 10 سماعات (حسب الفئة)، مع شاحن لاسلكي، ونظام الاتصال USB مع منفذ MUX.

بطاقة استهلاك الوقود شانجان سي اس 95

نظام السلامة والامان

انظمة الامان شانجان سي اس 95

حوادث السير والظروف المحيطة بنا هي أمور لا يُمكن التنبؤ بها، لهذا خصصت الشركة وقتاً من جدولها بهدف تطوير أحدث الأنظمة والتقنيات التي ستعمل كدرع واقي يحمي السائق والركاب على الطرقات وإبعادهم عن الخطر بسرعة فائقة، والقائمة التالية توضح كافة الأنظمة الموجودة في سيارة شانجان سي اس 95 2025.

ابواب خلفية شانجان سي اس 95

مساعدة السائق شانجان سي اس 95

تم تزويد سيارة شانجان سي اس 95 الجديدة كليا بـ مثبت السرعة الذكي، كذالك نظام حماية من السرقة، باضافة الى مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، مع التحكم في الثبات، والتحكم في الانزلاق، وكذالك تقنية دعم المكابح، ومانع اصطدام فرملة تلقائية، ونظام المساعدة في المرتفعات، مع نظام تحذير مغادرة المسار، ونظام الحفاظ على المسار، باضافة الى نظام تحذير من وجود سيارات عند الرجوع للخلف، نظام المساعدة في الازدحام المروري، ونظام التحذير من الاصطدام من الأمام، كاميرا 540 درجة بانورامية، وحساسات أمامية وخلفية، وعدد 6 وسائد هوائية.

عجلة القيادة شانجان سي اس 95

شاشة شانجان سي اس 95

مسند الراس شانجان سي اس 95

ابواب جانبية شانجان سي اس 95

الاسعار والفئات

سعر شانجان سي اس 95 2025 في السعودية

هل نالت هذه السيارة ومواصفاتها على إعاجبك؟ إن كانت إجابتك نعم، يُمكنك الاطلاع على الجدول التالي الذي يوضح سعر شانجان سي اس 95 2025 في السعودية بالتفصيل، حيث يُمكنك النقر على اسم الفئة لتتعرف على المواصفات الخاصة بها: 

سيارة شانجان سي اس 95 نسخة كلاسيك سعر 112,665 ريال سعودي شامل الضريبة

سيارة شانجان سي اس 95 نسخة بلاتنيوم سعر 121,865 ريال سعودي شامل الضريبة

سيارة شانجان سي اس 95 نسخة رويال سعر 134,285 ريال سعودي شامل الضريبة

النسخة التي تم طرحها في 2025 بلاك اديشن

سيارة شانجان سي اس 95 نسخة رويال بلاك اديشن سعر 136,477 ريال سعودي شامل الضريبة

وفي الختام ، وضحنا لكم من خلال هذا التقرير مميزات Changan CS95 2025 المُقدمة من أفضل شركات السيارات الصينية في السعودية ، إذ ذكرنا لكم مواصفات المحرك، إضافةً إلى تصميم السيارة من الداخل والخارج وكامل المكونات التي جعلت منها أنيقة وعملية، ولم نغفل عن ذكر جميع الأنظمة التكنولوجية الحديثة التي تعمل على رفع مستويات الترفيه والأمان في كل الرحلات، وأخيراً تعرفنا على سعر Changan CS95 2025 في السعودية.

ويتوفر في الأسواق السعودية مجموعة أخرى مميزة من سيارات شانجان الجديدة، كما يمكنكم زيارة قسم الأخبار على JOOAUTOMOBILE السعودية للتعرف على آخر الأخبار المتعلقة بشركة Nissan وأحدث إصداراتها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-