أخر الاخبار

هوندا HR-V 2022 الجديدة احدث صورة وعيوب والمميزات

هوندا HR-V 2022 الجديدة احدث صورة وعيوب والمميزات


هوندا HR-V 2022

محرك مقتصد رباعي الأسطوانات ، ومنطقة شحن متعددة الاستخدامات ومقعد خلفي ثنائي الاتجاه ، ومقصورة جيدة البناء.  صوت محرك محبب ، جودة قيادة صخرية ، ضعيفة القوة. على الرغم من أن شكلها الخارجي أصغر من بعض المنافسين ، إلا أن الجزء الداخلي من هوندا HR-V 2022 مصمم لتوفير أقصى مساحة للشحن.  في حين أن العديد من سيارات الدفع الرباعي صغيرة الحجم تعتمد على التصميم الغريب لجذب العملاء ، فإن هوندا HR-V 2022 تناشد البراغماتيين من خلال مظهرها الخارجي الخافت ، والداخلية المعقولة ، وقدرات نقل البضائع الذكية. 

هوندا أكورد 2022 بأسعار معقولة وتغنيك عن كروس اوفر المميزات وعيوب واحدث صور 


هوندا HR-V 2022 الجديدة احدث صورة وعيوب والمميزات


وصول هوندا سيفيك واحدة من أكثر السيارات المعدلة بشكل متكرر في التاريخ وتعويض غياب نسخة R

تعد هوندا HR-V 2022 حاليًا أصغر مركبة في تشكيلة هوندا ، لكن صفها الثاني من المقعد السحري الجديد يطوي بشكل مسطح لإنشاء مساحة ضخمة يمكن أن تستوعب العناصر الكبيرة التي قد تكافح عمليات الانتقال الكبيرة لتلائمها. للأسف ، لن يقوم محرك هوندا HR-V 2022 ذو الأسطوانات الأربع الهزيل والهيكل الرخو بأي شيء لإضفاء المتعة على تنقلاتك. إذا كنت تريد التحكم الرياضي أو قوة الشحن التوربينة لمرافقة سيارات الدفع الرباعي الصغيرة الخاصة بك ، ففكر في Hyundai Kona أو Kia Seltos أو Mazda CX-30 .

سعر ومواصفات هوندا CR-V


هوندا HR-V 2022 الجديدة احدث صورة وعيوب والمميزات


ما الجديد لعام 2022؟

لن يتغير هوندا HR-V حتى عام 2022. نتوقع أن ينحني الطراز المعاد تصميمه بالكامل في عام 2023.  بالتأكيد ، فإن هوندا HR-V 2022 ليست أرخص سيارة SUV صغيرة الحجم أو أرخصها ، لكنها خيار رائع للأشخاص الذين يريدون واحدة من أكثر السيارات عملية في الفصل. ومع ذلك ، نعتقد أن طراز EX متوسط ​​المستوى هو النموذج الذي يجب الحصول عليه. في حين أنه من الواضح أنه يكلف أكثر من HR-V Sport الأقل ، إلا أنه يتمتع بميزات قياسية أفضل. تشمل التحسينات الأكثر بروزًا المقاعد الأمامية المُدفأة ، والدخول السلبي ، وفتحة السقف ، والعديد من وسائل المساعدة للسائق (الرحلات البحرية التكيفية ، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ ، والتحذير من مغادرة المسار ، ومساعدة الحفاظ على المسار).

هوندا تتأرجح لتحقيق أرباح ربع سنوية وتتوقع أن يؤثر النقص في الرقائق على الإنتاج على المدى القريب


هوندا HR-V 2022 الجديدة احدث صورة وعيوب والمميزات


المحرك وناقل الحركة والأداء

بطيء ، صاخب ، وغير مكرر ، محرك هوندا HR-V 2022 رباعي الأسطوانات لن يرضي متسابق الشارع الداخلي الخاص بك ، وناقل الحركة الأوتوماتيكي المتغير باستمرار (CVT) يفاقم من فظاظة المحرك. مع الدفع بالعجلات الأمامية ، تمكنت هوندا HR-V 2022 من الركود في زمن قدره 8.6 ثانية 60 ميل في الساعة. أدت إضافة الدفع الرباعي إلى إبطائه أكثر ، إلى 9.5 ثانية. يحتفظ هوندا HR-V 2022 بالتعامل الرشيق والشغوف مع سيارة هاتشباك Fit التي يعتمد عليها ، ولكن لا تدفعها بشدة.

هوندا HR-V الجديدة 2021 السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات الهجينة التي تخشى تويوتا C-HR


هوندا HR-V 2022 الجديدة احدث صورة وعيوب والمميزات

هوندا اكورد 2021 بتغيرات الجديدة تحديث منتصف العمر فيس ليفت

يمكن حل التقلبات عند القيادة على الطرق الوعرة وانحراف الهيكل في المنعطفات من خلال التخميد الأفضل للتعليق ، ولكن عند الانطلاق على طريق مستوٍ أو طريق سريع ، تستقر هوندا HR-V 2022 في رحلة أكثر توازناً.  أثبت هوندا HR-V 2022 نفسه كفاءته الشديدة على مخطط وكالة حماية البيئة ؛ ومع ذلك ، لم يتم تسليمها في اختباراتنا الواقعية. نموذج الدفع الرباعي الذي اختبرناه مرة أخرى في عام 2016 تمكن من إدارة 30 ميلا في الغالون في اختبار الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطرق السريعة البالغ 200 ميل. لمزيد من المعلومات حول الاقتصاد في استهلاك الوقود في هوندا HR-V 2022 ، قم بزيارة موقع الويب الخاص بوكالة حماية البيئة (EPA) .

هوندا اكورد 2021 بتغيرات الجديدة تحديث منتصف العمر فيس ليفت 


هوندا HR-V 2022 الجديدة احدث صورة وعيوب والمميزات


الداخلية والراحة والشحن

قد لا يؤدي تصميمها الداخلي الأنيق المصمم جيدًا إلى سباق القلوب ، لكن الرؤية الخارجية جيدة ومساحة الركاب مقبولة. تقتصر الميزات الأكثر روعة على طراز Touring عالي المواصفات. ستوفر المقاعد الأمامية الفسيحة مساحة كافية للرأس والأرجل لجميع الركاب باستثناء الأطول. يحتوي المقعد الخلفي على مساحة كبيرة للأرجل أيضًا ، لكن مساحة الرأس ليست بهذا السخاء ، بفضل خط السقف المنحدر من هوندا. خدعة الحفلة في هوندا HR-V 2022 هي مقاعدها السحرية في الصف الثاني. عند تحريرها ، يتم طي ظهور المقاعد الخلفية بشكل مسطح. جنبًا إلى جنب مع أرضية التحميل المنخفضة ، فإنه يجعل تعبئة الحمولة أمرًا محكمًا. ولكن يمكن أيضًا قلب الوسادة السفلية للمقعد الخلفي ، مما يوفر بئرًا أعمق بين ظهور المقاعد الأمامية والخلفية للأغراض الأطول التي يمكنك تخزينها في الطرق المتقاطعة في السيارة خلف المقاعد الأمامية. مع تخزين المقاعد الخلفية.

أكورا MDX 2022 ستتمتع بمزيد من الأداء والأناقة والرفاهية بمستوى عالي


هوندا HR-V 2022 الجديدة احدث صورة وعيوب والمميزات


المعلومات والترفيه والاتصال

يوفر هوندا HR-V 2022 نظامًا ترفيهيًا لشاشة العرض الصوتي يشتمل على مقبض مستوى الصوت وأيقونات كبيرة على الشاشة وتكامل Apple CarPlay / Android Auto. تأتي هذه الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصات بشكل قياسي في جميع الأجزاء باستثناء قاعدة LX ، والتي تحصل على إعداد أبسط وهو في الأساس راديو بشاشة ملونة.  توفر أصغر سيارة كروس أوفر من هوندا مجموعة متنوعة من تقنيات مساعدة السائق ، ولكن لا يوجد شيء قياسي. لمزيد من المعلومات حول نتائج اختبار التصادم هوندا HR-V 2022 ، قم بزيارة موقعي الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة ( NHTSA ) ومعهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة ( IIHS ). تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي: الكبح الآلي المتاح في حالات الطوارئ ومتاح مثبت السرعة التكيفي و متاح المساعدة في الحفاظ على المسار.

برأي إذا كانت هوندا سيفيك سيدان فقط بتكون اجمل من نسخة هاتشباك


هوندا HR-V 2022 الجديدة احدث صورة وعيوب والمميزات


الضمان وتغطية الصيانة

كما هو الحال مع باقي السيارة ، فإن تغطية ضمان هوندا HR-V 2022 عادية تمامًا.ؤ فقط كيا وهيونداي تقدمان المزيد من التغطية.  يغطي الضمان المحدود ثلاث سنوات أو 36000 ميل ، يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة خمس سنوات أو 60000 ميل ،لا توجد صيانة مجدولة مجانية.


joo automobile
بواسطة : joo automobile
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-