أخر الاخبار

هوندا سيفيك 2023 الجديدة كليا بتصميم سيدان وهاشباك وتنوع ناقل الحركة

هوندا سيفيك 2023 الجديدة كليا بتصميم سيدان وهاشباك وتنوع ناقل الحركة


هوندا سيفيك 2023 

مزيد من المظهر الراقي المقصورة المحدثة في هوندا سيفيك 2023 ممتعة ومريحة وبسعر مناسب.  ليس بالسرعة مثل طراز العام الماضي ، تقتصر الميزات المرغوبة على الطرازات EX و Touring ، ولا يوجد ناقل حركة يدوي في سيارة السيدان لـ هوندا سيفيك 2023.  تستفيد سيفيك المعاد تصميمها من جماليات أفضل مع استمرار تقديم تحكم رياضي وقيادة متوازنة.

هوندا HR-V 2022 الجديدة احدث صورة وعيوب والمميزات 


هوندا سيفيك 2023 الجديدة كليا بتصميم سيدان وهاشباك وتنوع ناقل الحركة


هوندا أكورد 2022 بأسعار معقولة وتغنيك عن كروس اوفر المميزات وعيوب واحدث صور 

حصلت سيارة هوندا سيفيك 2023 المدمجة الشهيرة على توهج كبير لعام 2022 حيث ظهرت لأول مرة بمظهر أكثر نضجًا وميزات جديدة وتصميم مقصورة راقٍ.  ساعدت التحسينات والمزيد على كسب مكان في قائمة اختيار المحررين لدينا.  يتم تقديم مجموعة مختارة من المحركات ذات الأربع أسطوانات - بما في ذلك المحرك التوربيني سعة 1.5 لتر سيستمر نظام الدفع بالعجلات الأمامية في كونه قياسيًا حيث تصر هوندا على أن الدفع الرباعي ليس جزءًا من الخطة.  تعد الميزات التقنية المحدثة مثل شاشة المعلومات والترفيه الأكبر واتصال الهاتف الذكي اللاسلكي وميزات مساعدة السائق المحسّنة كلها تحديثات مفيدة ستساعد Civic على تجنب المنافسة من أمثال Hyundai Elantra و Mazda 3 و the تويوتا كورولا.

وصول هوندا سيفيك واحدة من أكثر السيارات المعدلة بشكل متكرر في التاريخ وتعويض غياب نسخة R


هوندا سيفيك 2023 الجديدة كليا بتصميم سيدان وهاشباك وتنوع ناقل الحركة


ما الجديد لعام 2022؟

هوندا سيفيك 2023 جديدة كليًا لعام 2023 ، بهيكل مُعاد تصميمه ومقصورة داخلية مُحدَّثة. مثل طراز الجيل الأخير ، سيتم تقديم هوندا سيفيك 2023 بنمطي جسم السيدان وهاتشباك.  توصيتنا هي طراز EX المجهز جيدًا على طراز السيدان ، والذي يأتي مع الكثير من الميزات الإضافية التي تبرر بسهولة الزيادة في السعر. تشمل هذه التفاصيل الدقيقة مراقبة النقطة العمياء ، وفتحة سقف كهربائية ، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ ثنائي المنطقة ، ومرايا خارجية مُدفأة ، ومقاعد أمامية مُدفأة. كما أنه يأتي بشكل قياسي مع محرك أقوى بقوة 180 حصانًا مزود بشاحن توربيني رباعي الأسطوانات. إذا كنت تشتري هوندا سيفيك 2023 هاتشباك ، فسنوجهك إلى EX-L ، التي تقدم معدات مماثلة وتضيف تنجيدًا جلديًا.

سعر ومواصفات هوندا CR-V


هوندا سيفيك 2023 الجديدة كليا بتصميم سيدان وهاشباك وتنوع ناقل الحركة


المحرك وناقل الحركة والأداء

على الرغم من أنها أعادت تصميم كل شيء آخر يتعلق بـ هوندا سيفيك 2023 الجديدة ، إلا أن هوندا قررت نقل خيارات توليد القوة من سيارة الجيل السابق لـ هوندا سيفيك 2023. تأتي الطرز الأساسية بشكل قياسي مع محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 158 حصانًا ، بينما يستمر محرك الترقية في كونه محركًا توربينيًا رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لترًا بقوة 180 حصانًا. يتم تقديم هوندا سيفيك 2023 الجديدة فقط مع سيارة ذات دفع أمامي. للأسف ، تم قطع ناقل الحركة اليدوي المعروض على الجيل السابق من Civic Sedan لعام 2023 ، تاركًا ناقل الحركة الأوتوماتيكي المتغير باستمرار (CVT) باعتباره العرض الوحيد ؛ لا يزال دليل من ست سرعات متاحًا في طراز هاتشباك.  في مسار الاختبار الخاص بنا ، احتاجت سيارة السيدان السياحية المزودة بشاحن توربيني إلى 7.5 ثانية لتصل إلى 60 ميلاً في الساعة ، وهو أبطأ قليلاً من نتيجة الجيل الأخير من هوندا سيفيك. الدليلكان أداء هاتشباك Sport Touring الذي اختبرناه أفضل قليلاً عند 7.3 ثانية إلى 60 ميلاً في الساعة. لحسن الحظ ، فإن التعامل مع الرشاقة والتوجيه التواصلي والقيادة المتوازنة التي قدرناها كثيرًا في طراز الجيل الأخير موجودة هنا وتم أخذها في الاعتبار. يجري العمل أيضًا على طراز Sporty Si ومتغيرات Type-R عالية الأداء وسيوفر كلاهما ناقل حركة يدوي ؛ نراجع تلك النماذج بشكل منفصل.

هوندا تتأرجح لتحقيق أرباح ربع سنوية وتتوقع أن يؤثر النقص في الرقائق على الإنتاج على المدى القريب


هوندا سيفيك 2023 الجديدة كليا بتصميم سيدان وهاشباك وتنوع ناقل الحركة


الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

وفقًا لوكالة حماية البيئة ، فإن الإصدار الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود من سيفيك الجديدة هو EX متوسط ​​المدى ، والذي يربح تصنيفات تبلغ 33 ميلا في الغالون في المدينة ، و 42 ميلا في الغالون ، و 36 ميلا في الغالون مجتمعة. عندما نحصل على فرصة ، سنأخذ هوندا سيفيك 2023 على طريق الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطريق السريع الذي تبلغ سرعته 75 ميلاً في الساعة ونعلن عن نتائجه هنا. لمزيد من المعلومات حول الاقتصاد في استهلاك الوقود في سيفيك ، قم بزيارة موقع ويب وكالة حماية البيئة.

هوندا HR-V الجديدة 2021 السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات الهجينة التي تخشى تويوتا C-HR


هوندا سيفيك 2023 الجديدة كليا بتصميم سيدان وهاشباك وتنوع ناقل الحركة


الداخلية والراحة والشحن

ظهر تصميم داخلي أكثر انسيابية لأول مرة في هوندا سيفيك 2023 ، مع خطوط أنظف ولوحة عدادات تتميز بعنصر تصميم شبكي كامل العرض على شكل خلية نحل يخفي بذكاء فتحات التهوية. تظهر وحدة التحكم المركزية الأوسع نطاقاً أقل تشوشاً من الطرازات السابقة وتتميز بما يشبه صندوقًا عميقًا وكبيرًا أمام ذراع ناقل الحركة لإخفاء الهواتف الذكية والمفاتيح والوجبات الخفيفة للرحلات على الطريق. تقول هوندا إن مساحة الركاب متشابهة تقريبًا وخليج الشحن الخاص بها أكثر سخاء.

هوندا اكورد 2021 بتغيرات الجديدة تحديث منتصف العمر فيس ليفت


هوندا سيفيك 2023 الجديدة كليا بتصميم سيدان وهاشباك وتنوع ناقل الحركة


المعلومات والترفيه والاتصال

سيأتي هوندا سيفيك 2023 بشكل قياسي مع شاشة عرض معلوماتية تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصات ، ولكن الوحدة الأكبر مقاس 9.0 بوصة اختيارية ، وكذلك شاشة قياس 10.2 بوصة رقمية. تعد كل من Apple CarPlay و Android Auto قياسية وتوفر أيضًا اتصالاً لاسلكيًا عند إقرانها بأكبر شاشتين. تشمل الخيارات الأخرى نظام الملاحة في لوحة العدادات ونظام استريو Bose ولوحة شحن الهواتف الذكية اللاسلكية.  سيتم تقديم مجموعة من ميزات مساعدة السائق بشكل قياسي ، بما في ذلك الكبح الآلي في حالات الطوارئ مع الكشف عن المشاة والتحكم التكيفي في التطواف مع المساعدة في الحفاظ على المسار.  لمزيد من المعلومات حول نتائج اختبار الاصطدام الخاص بـ Civic ، قم بزيارة مواقع ويب الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة ( NHTSA ) ومعهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة ( IIHS ). تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي: نظام الكبح الآلي القياسي في حالات الطوارئ وتحذير قياسي للمغادرة مع المساعدة في الحفاظ على الحارة ومثبت السرعة التكيفي القياسي.

هوندا اكورد 2021 بتغيرات الجديدة تحديث منتصف العمر فيس ليفت 


هوندا سيفيك 2023 الجديدة كليا بتصميم سيدان وهاشباك وتنوع ناقل الحركة


الضمان وتغطية الصيانة

حزمة الضمان القياسية لهوندا هي مجرد متوسطة ، مع منافسين مثل هيونداي النترا وكيا فورتي ( سيراتو ) وتويوتا كورولا يقدمون تغطية أكثر شمولاً. لن يجد مشترو Civic أيضًا أي خطة صيانة مجدولة مجانية ، وهو أمر تقدمه Corolla بشكل قياسي. يغطي الضمان المحدود ثلاث سنوات أو 36000 ميل و يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة خمس سنوات أو 60000 ميل ولا توجد صيانة مجدولة مجانية.

أكورا MDX 2022 ستتمتع بمزيد من الأداء والأناقة والرفاهية بمستوى عالي


joo automobile
بواسطة : joo automobile
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-